اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


اختاري الاجأبة الصحيحة يالوفة

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة أزهار الشمال, بتاريخ ‏2012-10-03.


  1. أزهار الشمال

    أزهار الشمال تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    52
    0
    0
    ‏2012-09-06
    عاااااطلة
    قرار تثبيت البديات يتم اعلانه ) قبل العيد - بعد العيد -الميزأنية - الاسبوع القادم (
    اختاري الاجأبة الصحيحة السؤال موجهه الى الوفة
     
  2. أميرة الورد

    أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

    9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    ياالغلا ماعندي جواب الآن خليني اتأكد من الكلام الي وصلني
    بعدين يصير خير بأذن لله
     
  3. ام لووولي

    ام لووولي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    640
    0
    0
    ‏2011-10-16
    معلمة
    الله يجزاااك خييير يا اخت الوفه على جهودك. ......
     
  4. صديقة الدموع

    صديقة الدموع تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    320
    0
    0
    ‏2011-05-30
    بديلة عاطله
    طيب متى متى متى
     
  5. زعييمة القبيلة أبلة أبوها

    زعييمة القبيلة أبلة أبوها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    968
    0
    0
    ‏2012-05-06
    رئيسة
    اسبوع الجاي يارب الدوام شهر واحد يارب
    لكن حسب ماسمعت مصدر غير موثوق باقي مطوله الدوام السنه الجايه
     
  6. أزهار الشمال

    أزهار الشمال تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    52
    0
    0
    ‏2012-09-06
    عاااااطلة
    الله يفتحها بوجهك ويرزقك من حيث لاتحتسبين متى تعطينا الاجأبة اليوم او السبت
     
  7. عطر نايس

    عطر نايس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    685
    0
    0
    ‏2011-10-01
    معلمة مع وقف التنفيذ

    والله أنا حاسة الموضوع فيه إنّ !!!! :no:

    الله يسهل أمرنا و يعجل بأمر تثبيتنا
     
  8. بديلة1

    بديلة1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    776
    0
    0
    ‏2012-05-14
    معلمة
    كلامك وخوف اللوفه شكله فيه حاجه​
     
  9. لميس محمد

    لميس محمد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    358
    0
    0
    ‏2012-09-03
    لايوجد
    الوفه الكلام الي وصلك في صالح او ضد التثبيت امانه ردي الحمدلله مؤمنين بئ شي
     
  10. Deem

    Deem تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    145
    0
    0
    ‏2011-09-10
    عاطلة
    1500 قصدك كلام الاخ ابو سلطان بالتويتر انه بيعيدون الدراسة والامر مطول مرة تصدقون اتوقع انه صدق احنا منحوسات ومااتوقع انا بنتثبت شكلنا نحلم *
     
  11. أميرة الورد

    أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

    9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    سمعوني اولا استهدوا بالله ومن هنا الى يوم السبت فرج ورحمة لوحصل شي بقوله وماني خايفة
    من احد الحمدلله ماتعودت اكذب احد ولا بكذب اخذ الأمر وأسأل عنه ان طلع صح قلت صح وان خطاء
    ماالوم راعيه لأنه سمعه من غيره
    المسائلة اني مااثق في كلام الوزارة والوزارة تقول رجعوها للدراسة وفي نفس الوقت يقولون الأمر سري
    كيف تجي اجل هذا انتم قلتو انها دراسة كيف تكون سرية وانتم قلتوه
    لذلك انا الوزارة مااثق فيها وكل واحد له رد متواصلين مع الرجال وهو قايل لنا انها ترسل ببرقيات للوزارات
    واتوقع هذي برقية موجهه لهم لو كانت مثل ماقال بجي وبقول ماتعودت اخبي شي ولااخدع احد
     
  12. حورية 27

    حورية 27 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,129
    0
    0
    ‏2012-04-15
    بديله
    والله انا شليت التثبيت من راسي


    واقنعت نفسي ان ما فيه تثبيت خلاااااااااااااااااااااااااااص

    وعلى قولت المثل ((لو فيه شمس طلعت من امس ))

    والحمدلله رب العالمين على كل حال
    والله يأخذ حقنا ممن ظلمنا
    الله يورينا فيه عجائب قدرته جعله مايشوف الراحة في حياته مثل ماظلمنا
     
  13. لمہسہة دفہہاء

    لمہسہة دفہہاء تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    679
    0
    0
    ‏2012-08-26
    عاطله
    اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى ولك الحمد علي كل حال
    لله الامر من قبل ومن بعد
    مالنا الا نسلم امرنا لله سبحانه ونتوكل عليه ونساله ييسر آمرنا ويسهل تثبيتنا
    والله يكون بعون الجميع
     
  14. فوفو2727

    فوفو2727 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2,104
    0
    0
    ‏2011-09-10
    معلمة ان شاء الله
    اصلا سالفة الدراسه عذرررر بمعنى التثبيت بالمشمش
    ‏​بِــ̯͡سّ ربي لايحللهم دنيا واخره
     
  15. Joree

    Joree تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    203
    0
    0
    ‏2012-04-27
    لايوجد
    حسبي الله و كفى بالله وكيلا
     
  16. بديلة ؟

    بديلة ؟ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    44
    0
    0
    ‏2012-10-01
    ؟
    [​IMG][​IMG]
     
  17. أميرة الورد

    أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

    9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    طيب براحتكم اتعب قلبي انا ليه اعتبروه انتهى من قال لا لاحد يسألني عن شي اجل
    وفكو راسكم وفكوني
     
  18. Joree

    Joree تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    203
    0
    0
    ‏2012-04-27
    لايوجد
    الوفه احنا تعبانين نفسياً تكفين لاتلومينا
    خلينا نفضفض
    ترى مضغوطين عالآخر
    نشوف الوظايف تتحذف يمين وشمال واحنا دراسة ورى دراسة
    وجودك معنا يهون علينا
     
  19. فيصل حمد

    فيصل حمد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    31
    0
    0
    ‏2010-10-24
    عددكم قل يابديلات مستثنيات
     
  20. مظلوومه

    مظلوومه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    140
    0
    0
    ‏2011-05-17
    بديله ساااابقه
    1500. ودي تقولين الخبر اللي عندك حتى لو محزن قابلين فيه والله أنا سمعت ان الديوان رافض والتثبيت موضوعه راح ينتهي نهاية حزينه مماطله حتى تموت قضيتنا زي مان بتهكم من قبل. اتمنى والله اتمنى احد يكذبني والله افرح غاليتي اذا الخبر نفس اللي ذكرت والله ان الآمال تحطمت. أنا أملي بالله وحده فوضت امرئ له سبحانه يأخذ حقنا. مماطله وجميع القضايا بسرعه تنحل. المبتعثين معترضين على مكافأتهم ويطالبون بزيادتها استجابه سريعه لمطالبهم واليوم اقرأ ان فيه زياده لهم. وبعدين في هاالوزارة ظلمتنا ولافي بالها أنصفنا لانها راح تثبت فشلها وفشل قرارها وربما قهرهم مطالبنا. عموما اتمنى احصل خبر التثبيت ووجود فرحة عامره هنا يارب يا كريم أدعو يا بنات او حاولن تتحصلون على وظافر او مشاريع جهزو أنفسكم لأي صدمه