اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

1. ياسمين المدينه

ياسمين المدينه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

29
    0
    0
    ‏2011-09-26
    عاطله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صباح الخير يااخواتي العزيزات والله اني اتابعكم من فتره لفتره وذلك بسبب ظروفي يعلم الله اني اقضي معظم اوقاتي بالمستشفي مع والدتي وهذا لايعني اني لا اتابعكم وقلبي معاكم وادعي لكم حتي بسجودي حتي لو ماادخل المنتدي اتابع ماما الحبيبه ليل ماطولك وكل اخواتي لي بالمنتدي واختي 1500الووفه فيه موضوع مرع قلقني وابغا رايك وراي اخواتي العزيزات الله يسعدكم ريحو بالي الله يريحكم بيوم الجمعه ويرزقكم التثبيت عاجل ابغا رايكم في موضوع لي نزله الاخ فيصل احمد تثبيت الاداريات انا كنت متعاقده سنة 1430-1431 لمدة عام كامل سنة 1431 -1432 ماجاني عقد فضطريت العمل مدخلت بيانات في مدرسه ثانيه قريب مني هذا الاسبوع اتصلت علي المديره لي كنت عندها مدخلت بيانات وقالت برفع اوراقك قلت انا ابغا معلمه علي المستوي الخامس مو مرتاحه للاداري قالت عادي ارفع اوراقك لي عندي حقت مدخلت بيانات وشهاده الخبره حقتك بالمدرسه لي عملتي فيها عقد كامل قبل لتجي مدرستي وهم بالوزاره راح يصنفونك انا كنت خايفه اثبت اداري قلت راح انتظر التدريس بس بسبب ظروفي اتوكلت علي الله قلت يمكن هي صادقه يثبتوني علي المستوي العقد وافقت ورفعت اوراقي وانا ذحين في خوف وقلق ماانام خايفه يجي التثبيت اداري ولوجا اداري وافقت بعدين ثبتوا الاعوام المشموله مااقدر احول تعليمي وصرت قلقانه الله يسعدكم يابنات هذي قصتي ساعدوني خاصه 1500 وكل اخواتي بالمنتدي انا ماارتاح بالاداري بس قلت فرصه ارفع اوراقي واثبت معلمه بس صرت خايفه يجي التثبيت للاعوام المشموله ومايشملني لاني رفعت مدخلت بيانات ومع العلم اني رفعت جميع خبراتي بس ابغا اتاكد لوجاااء تثبيت للبديلات وانا اداري يشملني احول للتعليمي واثبت معاكم الله يسعدكم ساعدوني انا خايفه وماادخل المنتدي كثير بسبب ظروفي الله العالم فيها وحسبي الله والنعم الوكيل علي من كان السبب بعدم تثبيتنا وسامحوني طولت عليكم السالفه بس ابغا مساعده منكم

2. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    يالغلا ماتوقع يفتح التثبيت الان الاحد قبل يبت في امرنا وبعدها بيفتحون الباب على مصرعيه المهم الان انتي لازم تسألين عن وضعك منهم انا مااقدر افيدك بهالخصوص لوحصل طالبي بالتثبيت على حسب ماوصلني الاداريات يحق لهم المطالبة بالتثبيت ربي يريح بالك اعتذر يالغلا ماقدر افتي من راسي ان كنت ماعرف في الموضوع ربي يسرلك

3. نفسي اتوظف

نفسي اتوظف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

180
    0
    0
    ‏2012-10-04
    مستثناه
    ممكن اقدم نصيحه
    لو اتثبتي اداري ماتقدري تحولي بعدين لوظيفه تعليميه على ما سمعت والله اعلم
    خلي احد يراجع الوزاره بسرعه ويلغي طلب تثبيتك على الوظيفه الاداريه بسرعه قبل ما يثبتونك

4. منطقية جدا

منطقية جدا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,177
    0
    0
    ‏2011-03-04
    معطلة
    شي غريب كيف يثبتونكم
    وإحنا ماصدر فينا قرار

5. لميس محمد

لميس محمد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

358