اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


تأجيل "إخلاء طرف" معلمات النقل

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة what if??, بتاريخ ‏2012-10-05.


  1. what if??

    what if?? تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,376
    0
    0
    ‏2012-01-31
    heaven knows
    وافقت وزارة التربية والتعليم على مطالب المعلمات اللاتي تم تحقيق مطالبهن بالنقل، وأردن تأجيل تنفيذ العملية حتى نهاية العام الدراسي، بعد ترتيب أوضاعهن العائلية من نقل أبنائهن وإيجاد سكن مناسب.
    وأبلغ وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون المدرسية الدكتور سعد آل فهيد، في تعميم حصلت "الوطن" على نسخة منه، الإدارات التعليميـة بالموافقة على تأجيل إخلاء طرف المعلمات اللاتي تم نقلهن في الحركة الإلحاقية نظرا لظروفهن.
    واشترطت التربية على الراغبات في تأجيل إخلاء طرفهن أن يقمن بتحديد خيار"إخلاء الطرف نهاية العام"، الذي تمت إضافته حديثا في حقل "على رأس العمل" من خلال بوابة نظام التكامل الإلكتروني، وأن المعلمة التي لا تحدد هذا الخيار قبل إغلاق النظام بتاريخ 24 ذي القعدة الجاري، سيتم تنفيذ نقلها، ولا يحق لها البقاء حتى نهاية هذا العام، على أن يتم نقل راتبها إلى إدارتها المنقولة لها بنظام "فارس" آليا، مما يلزمها بالمباشرة. وشددت الوزارة على مسؤولية المديرة في إطلاع المعلمات على القرار وأخذ تواقيعهن عليه.
    من جهة أخرى، وجهت إدارة تعليم الكبيرات ببقاء معلمات محو الأمية بمراكزهن المسائية حتى يتم تأمين البدائل عنهن، بحسب تعميم حصلت "الوطن" على نسخة منه. وبين أنه "بناءً على قرار تثبيت معلمات محو الأمية المسائي وتوجيه المعلمات إلى المدارس، فإن جميع معلمات محو الأمية سيبقين في مراكزهن المسائية حتى يتم تأمين البدائل عنهن.

    بدائل هل ترشيح جديد ام ...؟؟
     
  2. ورد الجوري #

    ورد الجوري # تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    90
    0
    0
    ‏2011-09-15
    طالبة
    يعني لو سوينا تحديد باشارة صح يكون اخلاء الطرف نهاية العام ؟