اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


التثبيت ماراح يكون مكاني

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة الريم الغزال 12, بتاريخ ‏2012-10-06.


  1. الريم الغزال 12

    الريم الغزال 12 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    239
    0
    0
    ‏2012-05-26
    معلمه
    السلام عليكم
    طبعا انا الوحيده اللي مو مبسوطه بالتثبيت لان عندي اطفال مستحيل اخليهم عند الشغاله:tears::tears:
    وبعد كسوله واحب:c1:

    بس نقول التثبيت اكبر نعمه يتمناها الكل الله يجزاه الجنه كل من سعى فيه:clap:

    كنت بديله بمدرسه بالشارع اللي ورانا يعني عند بيتي وابتدائي بس ماراح يكون التثبيت بنفس المدرسه لان اخت زميلتي كانت بديله بمدرسه قريبه من بيتهم وهي على راس العمل يوم جاء التثبيت ثبتوها وقلعوها بقريه تبعد عن مدينتنا 50 كيلو:no:
     
  2. أميرة الورد

    أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

    9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    تفائلي بالخير يالغلا يارب يكون حظك احسن يارب ربي يبلغك فيهم ويبلغك برهم وصلاحهم
     
  3. مثعر

    مثعر موقوف موقوف

    576
    0
    0
    ‏2009-01-17
    اااا
    تفائلي اخت الكريمة

    من ناحية التثبيت للان لايمكن الجزم به لكن المتوقع وما وصلني بان التثبيت ليس مكاني ولكن مجرد خبر للان لم أتأكد منه

    نسال الله لكن التوفيق

    هذا والله اعلم

    تحياتي ودمتم
     
  4. غرام القصيد

    غرام القصيد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    146
    0
    0
    ‏2011-05-21
    ؟
    اخوي معثر اسعد الله مسائك ودنا نعرف ايش سمعت من اخبار ممكن تقول لنا لاننا من اليوم ننتظرك جزاك الله خير
     
  5. ليان النهار

    ليان النهار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,479
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمة عاطلة
    :tears::tears::dunno:
     
  6. لميس محمد

    لميس محمد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    358
    0
    0
    ‏2012-09-03
    لايوجد
    انا سئلت سكرتير الحميدي رجل محترم ربي يجزاه خير الجزاء على رحابة صدره قال سوف يكون تثبيتكم مكاني بعدين يسوى لكم اعادة توجيه كلن حسب المنطقه ال تريده
     
  7. بديلة راحت عليها

    بديلة راحت عليها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    849
    0
    0
    ‏2011-12-28
    انتظر الاعانة
    حرااااام التثبيت المكاااااني لسى حانطلب نقل وننتظر سنة كاملة الله يعين بس وزارة فاشلة طيب خلووو كل وحدة تختتااار المنطقة الي تبغااااااااااه لازم الشحططة يعني
     
  8. صديقة الدموع

    صديقة الدموع تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    320
    0
    0
    ‏2011-05-30
    بديلة عاطله
    يعني لازم هالوزارة تنكد علينااااااا


    على قولة المثل

    جت الحزينه تفرح مالقت مطرح
     
  9. lily rose

    lily rose تربوي مميز عضو مميز

    2,041
    0
    0
    ‏2012-03-25
    معلمة
    فال الله ابرك من عنوانك هههههه

    ان شاء الله مكاني داخل المندوبية واذا مرة مرة داخل القطاع

    وبصراحة الكل راح يشب عليهم لو ماعاملونا زي الي قبلنا

    والبنات الي ماتبي التثبيت المكاني عددكم قليل

    ومصلحة الجماعة اغلب

    وان شاء الله تدبر من عند الكريم وتتيسر لكل وحده يارب
     
  10. توتة*

    توتة* تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    516
    0
    0
    ‏2012-05-20
    عاطل

    :icon30::icon30::icon30:
     
  11. كميله

    كميله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    766
    0
    0
    ‏2012-01-17
    بديله عاطله
    التثبيت على نفس القطاع مش على نفس المدرسه هذا بالضبط الي صار مع الي على راس عمل
     
  12. lily rose

    lily rose تربوي مميز عضو مميز

    2,041
    0
    0
    ‏2012-03-25
    معلمة
    والله الي عندنا الكل داخل المندوبية غيروا المدارس صحيح بس ماتغربلوا خارج المندوبية نهائي


    وان شاء الله اني معهم:tears:

    مندوبيتنا حلوة وكتكوته ههههههه وقطاعنا بعد حلو ودميل والله:bigsmile:

    بس ابعد لاااااع :icon28:والا كان سجلته بجدارة ورحت
     
  13. منطقية جدا

    منطقية جدا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,177
    0
    0
    ‏2011-03-04
    معطلة
    يابنات كل وحده في نفس الادارة الي دقوا عليها

    بس المدرسه تتغير حسب الاحتياج اخت زوجي كذا

    نقلوها اكثر من 4 مرات والحين منتدبه لمدرستين
     
  14. القادم اجمل

    القادم اجمل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    324
    0
    0
    ‏2012-04-25
    معلمة
    لكل حدث حديث ....اذا تثبتنا يصير خير........ليش تولمون العصابة قبل الفلقة ....
     
  15. شموخ الأصايل

    شموخ الأصايل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    60
    0
    0
    ‏2012-10-06
    معلمه بديله
    ياليل ما أطولك أول كنا نحتري التثبيت ويوم أأنهم وافقوا قمتوا تفتحون ملف ثاني عن التثبيت مكاني هههههههههههههه يارب أن كل وحدهـ تثبت عند المكان الي تبيه
     
  16. بديلة راحت عليها

    بديلة راحت عليها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    849
    0
    0
    ‏2011-12-28
    انتظر الاعانة
    آمين يا اخت شمووخ الله يسمع منك والوزااارة تسمع منا وتريحناااا
     
  17. Rima

    Rima تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    437
    0
    0
    ‏2012-02-22
    ------
    تثبيت مكاني يعني تتثبتي بنفس القطاع الي تعاقدتي فيه
    لكن مو شرط نفس المدرسه كذا عملوا مع الي على رأس العمل ولما فتحوا النقل سوى لهم مفاضله ونقلوهم
    المهم الان اعلان التثبيت
     
  18. ميمي الصواني

    ميمي الصواني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    184
    0
    0
    ‏2011-10-17
    اداريه مظلومه ع المرتبه السادسه
    الله يوفقك يااختي
     
  19. دبلومية بديلة 22

    دبلومية بديلة 22 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    598
    0
    0
    ‏2012-01-23
    معلمة بديلة
    التثبيت التثبيت التثبيييييت
    خلونا نتثبت أول
    وماراح نكون خارج قطاعاتنا التعليمية
    يمكن ربنا يرزقنا بأفضل من مدارسنا
    واهم شي نتثبت وماجرى ع اللي ع راس العمل
    يجري علينا حنا أمرنا الحااااااااااقي يعني
    مثلهم إن لم نكن أقرب
     
  20. فالنا التثبيت

    فالنا التثبيت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    122
    0
    0
    ‏2012-03-26
    معلمة بإذن الله
    الله كريم ...مكان عقدي كان جدا بعيد بس لو يحطون لنا في المدارس حضانة ولا ينشغل بالنا على فلذات اكبادنا