اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


عاجل .. عاجل الى البديلات

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة غيمة حب, بتاريخ ‏2012-10-07.


  1. غيمة حب

    غيمة حب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    126
    0
    0
    ‏2012-04-24
    لا اعمل
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    الحمد لله وبفضل من الله لم يبقى على تثبيتنا إلا القليل

    موضوعي ...

    أ
    خواتي نريد منكن حمله غدا على التوتير وتوحيد الصور ونكتب تغريدات مطالبه بسرعة توقيع

    وإصدار القرار وان شاء الله تكوووون أخر حمله لنا على التوتير بإذن الله ..


    *سوف نبدأ من الساعه التاسسعه مساء وارجو منكن توحيد صوركن


    *إخبار البديلات على الخاص ولانريد أحد يدري عن الحمله من المتابعين والصحفييين الا بوقتها لكي تكون حملتنا قويه


    * لانريد النشر بالتوتير ان هناك حمله غدا فقد الرجاء منكن التواصل مع بعض عبر الخاص نريدها مفاجئه




    مابعد الضيقه الا فرج لنا بإذن الله


    د
    خلت المنتدى من أجل الحمله لانريد التجاهل
     
  2. ام جمان

    ام جمان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    305
    0
    0
    ‏2012-06-07
    معلمه
    ياختي وحدنا صورتنا حطينا الملك ولاجاب خبرنا
     
  3. بنت ابو علي

    بنت ابو علي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    927
    0
    0
    ‏2012-05-26
    لايوجد
    شدوا همتكم وبعون الله تكون حملتنا الاخيرة
     
  4. ام سميه القمر

    ام سميه القمر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    406
    0
    0
    ‏2012-05-09
    عاطله
    ان شاء الله توكلنا عليك يارب
     
  5. غيمة حب

    غيمة حب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    126
    0
    0
    ‏2012-04-24
    لا اعمل
    احنا سوينا حمله برمضان وقومنا الدنيا وقعدناها والكل صار معنا

    نبي نعيد الموضوع من جديد ونسوي حمله اقوى مكن الي قبل
    للمعلوميه مادخلت المنتدى الا لهذا الموضوع

    مانبي التشاؤم

    وحقنا بيجينا بإذن الله



    الصورة ماقدرت انزلها ولكن شوفوها حملةى البديلات على التوتير وحطوها
     
  6. غيمة حب

    غيمة حب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    126
    0
    0
    ‏2012-04-24
    لا اعمل
    اهم شيء لاتنشرون على التوتير في حمله غدا

    نبي نسويها فجأه

    للمعلوميه الاغلبيه قالوا نشاطكم قل فلابد من المطالبه
     
  7. (يارب ارزقني)

    (يارب ارزقني) تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    404
    0
    0
    ‏2012-09-03
    .....
    ياليت تكون الحملة صادقة وتنذكر فيها كل الحقيقة وليس نصف الحقيقة مثل الحملة السابقة !!
    نتمنى ان تكتب على الصور البديلات المستثنيات من 26الى 32
    وتذكرووووو اذا اردتم النصر من الله لابد ان تنصرووو المظلووم
    لان الساكت عن الظلم فهو ظالم باعتباري

    **وهذا الكلام يا اختي صاحبة الموضوع ليس موجه لك بشكل خاص
    ولكن موجه لعموم البديلات

    واسأل الله ان ينصرنا بفضلة وكرمة ولا يكلنا الى جهدنا وانفسنا طرفة عين
     
  8. غيمة حب

    غيمة حب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    126
    0
    0
    ‏2012-04-24
    لا اعمل


    مشكورة على الرد اختي وطبعا كلنا نفس المسمى ولافي فرق بيننا ولاحددت سنوات

    انا طالبت بحمله قويه فمعناته للجميع واتمنى القى من الاعوام 26-27-28 موجودين معنا بالحمله ولكن للاسف ينعدون على الاصابع

    وللمعلوميه العدد منكم قليل بالتوتير ومع ذلك فو الله الذي لاإله الا هو دائما اسوي ريتويت لكم


    ترى انا مانزلت موضوعي وقسمت اعوام انا قلت مسمى البديلات



    نستناكم بالتوتير وابشروا احنا ماننسى اخواتنا
     
  9. رغم الجراح

    رغم الجراح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    675
    0
    0
    ‏2012-03-21
    :)
    لو سمحتي اختي متى حددنا السنوات ومتى كانت حملتنا نصف حقيقه والله ماعمرنا حددنا ونطالب بالعموم والصور نهائيا ماكتبنا اعوام عليها وبعدين تشوفينا اخذنا حق والله لاحق ولا باطال زي المثل اللي يقول بغيتك ياعبدالمعين تعين لقيتك ياعبد المعين تعان حنا نبي اللي ينصرنا ولا عمرنا حددنا سنوات وغيره
     
  10. لمہسہة دفہہاء

    لمہسہة دفہہاء تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    679
    0
    0
    ‏2012-08-26
    عاطله
    اوما نرجع لتوتر مره ثانيه
    مو خلاص صارت بالوزاره اذكر وحده من البنات قالت ان الوزاره ردت عليها وقالت لها خلال يوم او يومين بينزل الخبر
     
  11. (يارب ارزقني)

    (يارب ارزقني) تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    404
    0
    0
    ‏2012-09-03
    .....
    تسلممممممممممممممممين اختي جزاك الله خيرررررر ويجعل اصابعك اللي تكتبين بها ما تمسها النار يااااااااااااااااااارب
    بس معروف دايم لمن نقول البديلات المستثنيات الكل يروح باله ل29الى32
    مو معنى ذالك لعدم احقيتهم او احقيتنا ولكن لان الوزارة الظالمة لم تعترف الا بهذي الاعوام
    اما لمن نكتب من 26 الى 32
    هنا توضح الصورة اكثر
    ولا فيها ضرر لا لنا ولا لكم
    وورب المصحف الشريف اني داااائما ادعي ان التثبيت يشمل جميييييع البديلات
    ويااارب يستجب دعائي ولا يحرم واحده فينا

     
  12. (يارب ارزقني)

    (يارب ارزقني) تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    404
    0
    0
    ‏2012-09-03
    .....

    اختي الله يهديك كلنا نريد العون من الله
    اقرائي ردي السابق وتوضح لك الصورة
    ربي يبارك فيك غاليتي
     
  13. غيمة حب

    غيمة حب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    126
    0
    0
    ‏2012-04-24
    لا اعمل

    ابشري أختي ولكن أتمنى اذا تعرفين في بنات من هذه الاعوام خليهم يدخلووون التوتير واحنا معكم

    ولما قلت لك مافي الا القله منكم وينعدون على الاصابع لان ماشفت الا اختنا سما الشرقيه هي الي تغرد بهذه الاعوام ودائما اقولها ادمجيها في هشتاق البديلات المستثنيات



    احنا معكم والله يثبتنا احنا واياكم يارب


    تسلمين ععلى الرد الذوق
     
  14. (يارب ارزقني)

    (يارب ارزقني) تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    404
    0
    0
    ‏2012-09-03
    .....
    الا فيه تقريبا عشرة هذول اللي عندي متابعتهم غير اللي ماعرفهم وبعض الاخوات المشمولات المتعاونات ربي يبارك فيهم
    ربي يبارك فيك و يجازيك بكل خيرررررررر يارب
     
  15. المظلومه

    المظلومه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    162
    0
    0
    ‏2011-05-17
    معلمه مع وقف التنفيذ
    أنا معاكم بتويتر
    بس وين الصوره
    ان. شاءالله نبداء حمله قويه
     
  16. غيمة حب

    غيمة حب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    126
    0
    0
    ‏2012-04-24
    لا اعمل

    الصورة تلاقيها بحساب حملة البديلات

    معليش حاولت انزلها لكم هنا بس في مشكله باتصالي

    ياليت اي وحده عندها الصورة تنزلها
     
  17. غيمة حب

    غيمة حب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    126
    0
    0
    ‏2012-04-24
    لا اعمل
    هذا هو حساب حملة البديلات
    @7amlh_albdilat