اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

1. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    رجاء ياخوات مانبغى نرجع لحالة التشرذم من جديد المصادر واصحابها عندكم كذبوا من تبغون وصدقوا من تبغون وبلاش تجريح واهانة ولا تفريغ في الغير عندك ضغط ترانا كلنا مثلك كلنا بديلات سمعتي شي ماعجبك لاتردين عليه كئنك ماسمعتيه ويوم يطلع عكسه حاسبي صاحب الكلام تعبنا ايش هذا الملتقى لجميع المصادر والاحبار ماهو حكر على احد والكل يكون بعلمكم ثقة الي مهم ثقةهم اصحاب الكلام الحقيقين الي نجاب الكلام منهم بدل التجريح وتكذيب خلاص انتظروا الحقيقة بتبان وينتهي الوضع كامل وبس تضغطون على كل من جاب لكم خبر انتظري الايام كفيلة تثبته بدون ماتكسبين ذنوب تجريحك للغير رجاء حار اي موضوع يتحول مساره بيغلق خلاص ماعاد فيه تهاون القسم مسؤوليتي ولازم اقوم بمهامة اي مشاركة غير لائقة بتحذف واي موضوع يخرج مساره بيغلق وعكسوا لكم صورة طيبة قدام العالم الي تتفرج علينا وعلى حالنا بكل الاحوال التثبيت قائم بحول اﻷه

2. حلمي المنتظر

حلمي المنتظر عضوية تميّز عضو مميز

2,875
    0
    0
    ‏2011-07-03
    عاطلة
    صح السانك.ياااااااااا......<<<<< اللوفه ولا امووووورة خخخ
    مبرووووووووووووووووووك الستايل الجديد :bigsmile:

3. ام لووولي

ام لووولي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

640
    0
    0
    ‏2011-10-16
    معلمة
    :z1::icon30::icon30:

4. بديله تنتظر فرج الله

بديله تنتظر فرج الله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

370
    0
    0
    ‏2012-05-13
    بديله مستثناه
    اميرة الورد والخير بعد..
    في ذمتك كلامي كان فيه شئ غلط انا ماقصدت اني اكذبها او اجرح فيها انا بس نقلت كلام ام نودي عشان النفسيات ترتاح شوي ..
    والله تعبت نفسياتنا من كثر المناقضات وصار جونا مطر على غبار ..
    وعلى العموم الله يسامحها ويهديها ويرزقنا هالتثبيت اللي خلانا حموات على غفله ..
    الله المستعان ..تخيلي تقول عني فتانه بس عشان نقلت خبر لأم نووودي وين الفتنه في السالفه وانا كتبت في البدايه كلامها عشان البنات يفهمون اي ارقام اتكلم عنها وبس ..وين الفتنه في كلامي ..الله يسامحها..

5. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    يالغلا ترانا مشحونين واذا انتي نقال لك فتانه ياليت انقال لي انا مثلك الوضع اصبح لايطاق الحل الوحيد هو الصمت في انتظار النتيجة ترى ماباقي شي ينقال كلنا ننتظر الاعلان انتظروه بطيب نفس بدون تجريح انتي مصدقة شخص بعينه خلاص خليك معه لادافعين عنه كلامه هو يدافع عنه يوم يطلع صحيح مسائلة تحزب واي خبر معارض نلقى الف يجرح ماتجي خلو الكل يقول وجهة نظره وماوصله براحة بدون مايحس انه في قفص الاتهام ومفروض يقدم ادله قبل ينتهي الامر وغيره لا ماهومطلوب منه شي خلاص تكفون خلكم مع من تصدقون وانتظروا هذا مابيدنا وباقي لنا ولم يطلع الخبر تعرفون الحقيقة مع اي مصدر وانتهينا

6. لمہسہة دفہہاء

لمہسہة دفہہاء تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

679
    0
    0
    ‏2012-08-26
    عاطله
    والله يااميره لاالسكوت معهم نافع ولا الكلام بعد نافع اشوفك ساكته عنهم ولانفع
    بس اللي عنده خبر يقوله واللي عجبه عجبه واللي لا بكيفه الله لايهينه يوخر اصابعه عن الكبورد ويريح رسنا وراسه

هههههههههههههههههههههههه بس ماشاالله عليهم فل شغالين علي الاثنين هنا وبالمنتدى الثاني

7. سيـموـاآآّ>طال إنتظاري

سيـموـاآآّ>طال إنتظاري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,855
    0
    0
    ‏2012-04-18
    معلمة
    أنا أشوف أن كل وحده تجيب كلام من مصدر لها ((( صااادقــه)) اللخبطه ممكن تكون من المصدر نفسه

يعني مثلا أنا لا عندي مصدر ولا غيره << لكن من أدق على الوزاره كل واحد يشرق معي بالكلام ويغرررب

البعض من موظفي الوزاره ...... ماهم دارريين عن أي شي

نصبر ونحتسب الأجر كل ماأصابنا من هم وترقب إن شاء الله تكفير لذنوبنا

8. همسةجوري

همسةجوري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

444
    0
    0
    ‏2012-06-02
    مدرسة
    الوفه تكفين قفلي المنتدى لاحد الاعلان هذا هوالحل

الله يجيرك بمصيبتك فيهم

9. روح الأنوثة