اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

ردي على ام نودي ......وشلتها

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة قرررب ان شاء الله تعيني, بتاريخ ‏2012-10-08.

1. قرررب ان شاء الله تعيني

قرررب ان شاء الله تعيني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

893
    0
    0
    ‏2011-11-09
    ..
    برد عليك هنا لاني اعرف انكم لابد انتي وجاسوساتك ماتجون تفتشون عن المستجدات والمواضيع عندنا ولان لا انتي ولا منتداك تستاهلون من يسجل عندكم عشان يرد .....

وما كنت اتصوووور انك ضعيفة نفس وكذابة وملفقة لها الدرجة.....

خطاب بداية 29انتي اللي عرضتي علي اكتب خطاب تودينه للحميدي باسمنا لانك على حد تعبيرك ماتعرفي تكتبي خطابات ووديتيه يا ام نودي عشان صديقتك شموخ الغد وضعها زي وضعنا نسيتي سموووخ الي كنتي تشتكي لي ظروفها ...اللي مابي اتكلم فيها هنا احترام لخصوصيتها برغم انها لاهي ولا انتةا تستحقوا بعد سرقة خطابي ووضعة باسمها هي فلا تجي الان تسوي فييها راعية فضل علي

ترى خطابي الي وديتيه وكذبتي انتي وشموح وحطيتيه باسمها كأنها هي اللي كاتبته ...تراي ارسلته من قبل تودينه للفهيد والحميدي بالايميل والفاكسات باسمي وفيه اسماء كل البديلات الي من وضعي وله رقم معامله خاصة لي. فلاتجي الان تسوي فيها راعية فضل وجميل علي

ورسالتي لك الخاصة استسمح فيها هذا لأني اعرف ايش يعني رمضان ....من حسن خلقي ولفضل رمضان ارسلت لك وللجميع رسايل اعتذر فيها ان جرحت احد او قصرت بحق احد وابارك لهم الشهر تفكري لك لوحدك.يامسكينة.....تراك كذا شهدتي لي بحسن خلقي وطيب قلبي فقط

وكونك تلغين العضوية لاتنسين انه قبل كم شهر كتبت لك بالخط العريض ارجو الغاء عضويتي من منتداكم يعني انا اللي قرفت من منتداكم وطلعت مو انتي. الي الغيتي عضويتي من نفسك ...ولاتحسبي انا او غيري جاهلين السبب وهو هروبك من رقم الخطاب الي دخلته بعييينك وماعرفتي تردين

الحين عرفت وفهمت ليش نبذوووكم الي هنا ...والحين عرفت قديش انتي ظالمة كذابة حسبي ربي فيك وبس وانا الي ماسامحك ...ممثلةةةة وربي
    ....وكذابة عشان كذا الغيتي عضويتي عشان ما اكذبك وابين صورتك البشعة بعيون شاكلتك

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2016-06-27
  2. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    تصفية حساب لن اسمح باعتماده واتركه لتصرف الأدارة وببلغها ان الأدارة ماعتمدته ماابغى مشاكل انا
    مع احد الموضوع تصفية حساب وان بغينا نصفي حسابات انا اول وحدة عندي حسابات ماهو حساب واحد
    فالأمر لكم ادارة الملتقى القسم ماابغى يرجع لحالة الزلزلة من جديد