اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

مديرات. المدارس بالمدينه المنورة يتسابقن على توظيف. بناتهم واخواتهن كااداريات..

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة فنانه غير, بتاريخ ‏2012-10-11.

1. فنانه غير

فنانه غير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,384
    0
    0
    ‏2011-06-14
    عاطله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخوة والأخوات الكرام

تحية طيبة

تعلمون جميعا ( او بعضكم ) انه صدر توجيه الى مديرات المدارس برفع بيانات من كانت تعمل ادارية ( مدخلة بيانات ) او مستخدمة أثناء صدور الأمر الملكي ولم تثبت ، وكان يوم الاربعاء 17 / 11 اخر موعد لذلك .

الى هنا والامور واضحة ولايشوبها أي شبهة .
    ِ

لكن أن يتم رفع أوراق خريجات لم يعملوا في المدرسة ابدا حتى انهم لايعرفون اسم المدرسة التي قامت برفع ملفاتهم ، ويتم تثبيتهم ، فقط لأنها قريبة لمديرة المدرسة أو لإحدى المعلمات أو لمسؤول او مسؤولة معينة في الادارة ، هذا مالا يقبله احد ابدا.

راجعت مدير شؤون الموظفين بالإدارة وسألته عن صحة الترشيح عن طريق مديرات المدارس فأجابني بصحة الأمر وان التقديم انتهى .
    سؤالي المهم له كيف يتم التعامل مع خريجة تم رفع اوراقها وهي لم تعمل مسبقا في المدرسة ؟ )
    جوابه : مديرة المدرسة وذمتها .

يعنى اذا زورت مديرة المدرسة اوراق الترشيح والعقد بينها وبين الموظفة ومسيرات الرواتب بتاريخ سابق خلال العام الماضي الى الان سيتم قبول الاوراق ، ولن يتم التدقيق مع كل مديرة .

سؤال :

- كيف يتم ترشيح موظفات دون الرجوع الى قوائم الخدمة المدنية ( جدارة ) علما بأن التثبيت للأمر الملكي انتهى ولم يتبقى الا من لديه بعض الملاحظات وهم قلة ؟

اذا تتضح الصورة لنا بأن الهدف من هذا التثبيت ( الترشيح) هو تمرير اسماء خريجات لتثبيتهم مع من يحق لهم التثبيت ( وهم قلة ) .

هذا الموضوع. وجدته. اثناء. تصفحى. للمنتديات التعليميه. وشعرت بالقهر من الظلم. كيف المديرة تسمح لنفسها بطرد الموظفه. السابقة. ذات الخبرة وتوظف. جديدات. ليس. لهن خبرة علشانها بنتها او اختها او الخ الخ الخ. لكن. الشرها على ادارة التعليم التى جعلت. الامر بايدى هاالمديرات. اللواتى يفترض ان يكن قدوة ومع ذلك. لا ننكر ان يوجد بعض المديذات اللواتى يخفن الله. رفعن للمستحقات وهن قليلات. الله يجزاهن الف خير

منقوووول حسبنا الله المفروض التقديم بالوزارات تبع كل منطقه موكذا ..

للأمانة منقول: http://www.btalah.com/showthread.php?t=465913#ixzz291VRmBPn

2. ام حماده الشهراني

ام حماده الشهراني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

424
    0
    0
    ‏2012-09-24
    لايوجد
    حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم

3. أريج العطر

أريج العطر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,991
    0
    0
    ‏2011-05-16
    معلمة بإذن الله
    لاحول ولاقوة إلا بالله

أين الأمانة ؟!!

4. فنانه غير

1,384
    0
    0
    ‏2011-06-14
    عاطله
    عشان كذا يقولون ان عددنا اكثر من 9 الاف حاطين عدد احتياطي للي عندهم الواسطات والرشاوي المشكله كل شي يصير عيني عينك ولاحد قادر يسوي شي ....مشكورين ع المرور والتعليق

5. نفسي اتوظف

نفسي اتوظف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

180
    0
    0
    ‏2012-10-04
    مستثناه
    فيه وحده كاتبه في منتدى انها عملت 15 سنه عمل اداري في احدى المدارس وعندما طلبت الادارات العقود للتثبيت رفضت المديره ان ترفع لها عقد
    شوفو الظلم 15 سنه طيب ليه المديره عملت كذا لخلاف شخصي مثلا وحق المسكينه هذه ومين اللي راح تاخذ مكانها

6. فنانه غير

1,384
    0
    0
    ‏2011-06-14
    عاطله
    حسبي الله كيف كذا والله حرام عليها

7. شرقاوية 123

شرقاوية 123 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

654
    0
    0
    ‏2012-03-03
    معلمة

أقسم بالله لو أني مكانها وظلمتني بسبب إنها ماتحبني أو أي كان لا شرب من دمها وأنتف شعرها أمام الملا وتكون عظة إم أني اتركها كذا سلامات 15 سنة وأنا أدارية والمديرة ماترفع اوراقي لاني مادخلت مزاجها تحمد ربها المديرة أنه مو أنا اللي صاير لي والمعلمة هذي اللي سكتت على ظلم المديرة ودك تحطها فوق المديرة و تدعس على بطنها لانها سكتت عن حقها والساكت عن الحق شيطان اخرص

ظلم وقهر ولا عندك واسطة
    اعوذ بالله من زمان الفساد

8. منطقية جدا

منطقية جدا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,177
    0
    0
    ‏2011-03-04
    معطلة
    حسبي الله وكفى على كل من ظلمت مدخلة بيانات حقيقية ودخلت قريبتها بالواسطه
    حسبي الله وكفى

شي طبيعي المدينة كلها واسطات
    انا تعاقدي سنتين في قريه بعد ترم قطعوا عقدي وجابوا وحده من بنات القريه شهادتها اقل من شهادتي ولمن اعترضت قالي بنت القرية اولى منك والمعلمة الي انا كنت بديلة لها رفعت شكوى ضدهم ولكن بالواسطه كل شي ضبط وانا طلعت ظلم

9. فنانه غير

1,384
    0
    0
    ‏2011-06-14
    عاطله
    خخخخخخخخخ عن جد خفت منك ..بس والله تستاهل لو تسوي فيها كذا :

10. فنانه غير

1,384
    0
    0
    ‏2011-06-14
    عاطله
    الظلم شين اصلا تصير وظيفة البنت حرام استغرب كيف يرضون بالحرام اعوذ بالله القهر حقك وياخذوه قدام عينك ولا حد يقدر يسوي شي

11. يومي بسنه

يومي بسنه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

696
    0
    0
    ‏2011-12-24
    1
    لاحول ولاقوة إلا بالله

12. كميله

كميله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

766
    0
    0
    ‏2012-01-17
    بديله عاطله
    استغفر الله اصلاً ياختي لو راح تابعي الغش والحرام راح يشيب راسك لكن افضل شي الواحد يقوله (دع الخلق للخالق)

13. الله يرحم الغالية

الله يرحم الغالية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

2,936
    0
    0
    ‏2012-09-25
    الحمدلله
    ربك كررررررررررررررررريم ياشرقااااااوية وعدل لايظلم لوكنت ريح فقدلاقيت اعصاااااااااااااارا:icon28:

14. ليوول

ليوول تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,217
    0
    0
    ‏2012-04-18
    بديلة 1430
    هذا الحاصل بالمدينة

وللاسف اختي امس دورت عند مديرة ورقة وبترفعها

وكل بنات جماااااااااااعتي يسعن جاهدات فيه من دبرت وفيه من لم تتدبر

15. اشقه

اشقه عضوية تميّز عضو مميز

1,729
    0
    0
    ‏2012-02-21
    بديله عاطله
    مادري ليش ماني مصدقه الخبر ذا مو معقوله ترشيح عشوائي تثبيت عشوائي واش السالفه صدق آخر الزمان

16. ليوول

ليوول تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,217
    0
    0
    ‏2012-04-18
    بديلة 1430
    ولا انا مصدقة ومصدووومة

يعني هم ماطلوا بتثبيتنا واحنا على حق

وفتحو مجال للتثبيت مفلوت ماوراه لاحسيب ولا رقيب الا رب العالمين !!!!!!!!!!

17. بقاايا حززن

بقاايا حززن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

248
    0
    0
    ‏2012-05-02
    معلمة بديلة
    الله المستعان

18. شموخ الأصايل

شموخ الأصايل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

60
    0
    0
    ‏2012-10-06
    معلمه بديله
    ههههههههههههههههههههههههههههههاي ياشرقاويه قدها وقدود أنا بعد بسوي مثلكـ هههههههههههه هذا أجل الي مخرب علينا والى الحين ماتثبتنا علشان هالعدد العشوايئ حسبي الله ونعم الوكيل

19. فنانه غير

1,384
    0
    0
    ‏2011-06-14
    عاطله
    كل الشكر لمن مر وعلق هنا

اختي اشقه صدقي يعمري تعالي الشرقيه وشوفي التلاعب عيني عينك قسم بالله انهم ثبتوا بنات معهم المتوسطه وهم ماداوموا صديقتي قالت وتعرفهم بالاسماء وشخصياوهم ا لي كانوا تبع الخدمه الاجتماعيه على ماظن ووحده جامعيه معها بكالريوس كانت مسافره ولاتدري عن الدنيا هنا ولاجات الا التثبيت حقها جاهز ورفعوا اوراقها وهذي البنت اعرفها شخصيا تبع الخدمه الاجتماعيه كانت مداومه كم يوم من كم سنه وانقطعت سنوات ويوم سمعوا عن التثبيت اقصد اللي على راس العمل ظبطوا اوراقها للتثبيت وهي بالسفر والله العظيم شفتوا كيف