اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

بديلااااااااااات جازان

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة شقايق النعمان, بتاريخ ‏2012-10-15.

1. شقايق النعمان

شقايق النعمان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

24
    0
    0
    ‏2012-04-23
    بديلة
    أخواتي بديلات المنطقة بجميع مراكزها لدي استفسار حول من راجعة إدارة التربية وتأكدة من وجود أسمها في الحصر ماهي الطريقة وماهو القسم الذي حصلتي على بياناتك لديهم حيث انني ذهبت يوم الأربعاء للقسم النسوي وكالعادة ردهم لا يوجد لدينا اسماء وذهب أخي إلى قسم الرجال وكان الرد ان النظام لا يحتفظ الا بأسماء من كنه على راس العمل :icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28:
    حسبي الله ونعم الوكيل

2. رسوولي

رسوولي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

8
    0
    0
    ‏2012-09-21
    بديلة مستثناة
    انا كذلك بديلة من منطقة جازان ولﻷسف ردهم بنفس الطريقة وانا بديلة عام 29 و 30

3. ليان النهار

ليان النهار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,479
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمة عاطلة
    اسمحي لي أرد أنا من عسير ورحت الاشراف عندنا ونفس الرد إلي ردوه عليك لا وإلي على الكمبيوتر تقول مالكم شيئ
    لكن رحت لمديرة شؤن الموظفات وقالت لي كل شيئ عنكم عند الإدارة في أبها (تقصد إدارة التعليم)
    يعني إذا يبغا أحد يسأل يسأل في إدارة التعليم لا يسأل في الإشراف

4. حنين الامس

حنين الامس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

116
    0
    0
    ‏2011-09-19
    اداريه
    عن طريق إدارة التربية والتعليم بمنطقة جازان تتأكدين من وجود اسمك

5. معلمة منتظرة الفرج

معلمة منتظرة الفرج تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

216
    0
    0
    ‏2011-10-21
    معلمة
    هلا ببنات ديرتي هلا بريحة الخزامى اولا اوافق الأخت ليان النهار والمراجعة من الإدارة قسم الرجال بجازان انا راح اخي يراجع بخطاب بدل الغلاء وكان 29 فقط قالوا لها بدل غلاء بس انتظر نتصل عليك ومن يومكم الى اليوم لاحس ولاخبر اما البيانات فتأكدت انها موجودة عندهم في قسم النفقات والرواتب وحصل على كل سنوات خبرتي مسجله في الحاسب وبيان صرف الرواتب اما الحصر مافي حصر الآن وحجتهم ماجاهم شي

6. غــــــلا

غــــــلا تربوي عضو ملتقى المعلمين

373
    0
    16
    ‏2012-10-09
    بديلة
    وانا من جازان رحت ادارة الاشراف التابعة لنا قالوا خلاص اللي انتهت عقودهم ازلناهم من الكمبيوتر ولا يوجد لديكم اسماء
    وادارة التعليم فالو لا نعلم شي ولا يوجد اسماء لدينا غير من كانت على راس العملوليس هناك تثبيت لمن انتهت عقودهم ...

7. بقاايا حززن

بقاايا حززن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

248
    0
    0
    ‏2012-05-02
    معلمة بديلة
    أنا من جازان معاكم في نفس المركب وللأسف كلهم يقولون مافية شي خصوصا قسم النساء
    أختي شقائق النعمان رحتي الإشراف ولا شؤون المعلمات

8. شقايق النعمان

شقايق النعمان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

24
    0
    0
    ‏2012-04-23
    بديلة
    مرحبا أختي بقاايا حززن رحت شؤووون المعلمات وإدارة التربية العامة قسم شؤون الموظفات وكان الرد ليس لديهم شيئ
    يشرفني التواصل معك

9. غــــــلا

غــــــلا تربوي عضو ملتقى المعلمين

373
    0
    16
    ‏2012-10-09
    بديلة
    هلا فيك بقاايا حززن... لم استطع مراسلتك ع الخاص وسعدت بمعرفتك وحابة اكن معكم .. وهلا فيكم

10. رووح الغلآ

رووح الغلآ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

231
    0
    0
    ‏2012-05-17
    جامعيه عاطله
    هلآ وغلآ بحبايبي واهل ديرتي الغوآآآآآآآآآآلي جيزان خلاص ياعمري يابقايا ارسلتلهم ع الخاص وانتظر ردودهم
    بصرآحه سبقتك لانه ماجاني نووووم قلت انا بارسل لهم وان شاء الله ينضمون معانا وبكذا نتواصل بالاخبار:bleh::bleh:
    ياآآآآآآآرب ياآآآآآآآآآآآآآآآرب نسمع اليوم بقرار تثبيتنا ونرتاح يارب

11. معلمة منتظرة الفرج

معلمة منتظرة الفرج تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

216
    0
    0
    ‏2011-10-21
    معلمة
    صباحكم ورد هلا اختي بقايا ولا يهون الباقين اكيد يشرفني اختي وان شاء الله نفيد بعض بالاخبار والجديد ويارب نهني بعض بالتثبيت قريباً دمتم بود