اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


رسالة عاجلة الى أخواتي البديلات

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة توته الحبوبة, بتاريخ ‏2012-10-15.


  1. توته الحبوبة

    توته الحبوبة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    343
    0
    0
    ‏2012-03-26
    معلمة
    السلام عليكم
    أخواتي اذا صدر خبر مفرح يوم الاربعاء أو لم يصدر . فهذا لا يعني تكذيب أختنا الوووفه ولومها . لابد يكون عندنا ايمان بقضاء الله وقدره . فلا ربما ربي أراد بنا خير لانعلمها فلا نحتسب الاجر .نحن في ملتقى التربية والتعليم لماذا الهجوم على كل عضوه تاتي بخبر هل نقابل الحسنة بالسيئة . اللوم كله على الوزارات ومن بيده أمرنا . هي تسعى وتتمنى صدور القرار وتتمنى أن نفرح معها . هي تقول مصدري ولم تقل أنا هي بذلت جهدا هي وأم حاتم وغيرها من أجل أن تنصر قضيتنا .
    أم حاتم أميرتنا الى كل من ساندة القضية شكرا ونحن نعلم أن الامر ليس في أيديكم ولكن تسعون في حلها وتتمنون حلها والله لان نلومكم مهم حدث ونعلم أن الله هو مسير الامور وليس أنتم فلكم خالص الشكر .
    أخواتي في هذا الملتقى والله كلنا محاسبين على كل كلمة نقولها فلا نجعل الصبر شعارا لنا وإحترام الاخرين . فالله هو حسبنا في كل من تلاعب في مشاعرنا وهو يعلم ذلك .
     
  2. توته الحبوبة

    توته الحبوبة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    343
    0
    0
    ‏2012-03-26
    معلمة
    أسفة على بعض الاخطاء في الكتابة المعذرة
     
  3. صديقة الدموع

    صديقة الدموع تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    320
    0
    0
    ‏2011-05-30
    بديلة عاطله
    عادي خذي راحتك

    والله كريم
     
  4. أميرة الورد

    أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

    9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    غاليتي في كثير من الأحيان يحتاج الفرد منا الى الكلمة الطيبة تشد من ازره وتعينه على بذل
    مافي يده ووسعه الا اني اجد هنا من الأولى هو الصمت عن الكلام من كثر مااصبح سقط الكلام
    هنا يتقاذف في استمرئ مقيت جدا
    وكيف كسب السيئات اصبح بالكم والكيف فالله اسأل ان يثيب كل من سعى من اول الطلعات الى من
    تولى الأمر في الديوان وتابعه ام حاتم وزوجهابكل مااستطاعوا ومن سعوافيه بنات جدة الى اخواتنا جيش التويتر الى كل من دعت وساندت
    بقلبها بصدق وهي تدعو باكية شاكية لربها ان ينصرنا ويظهر الحق
    الم يكن اولى ان نلتجاء اليه سبحانه بدل من التراشق والطعن والتجريح والمهاترات كلنا عبيده
    وامره هو ماسيكون لا امري ولا امر غيري فلماذا نسينا خالقنا ومسكنا في الخلق ولا حولا ولاقوة الا بالله
     
  5. همسةجوري

    همسةجوري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    444
    0
    0
    ‏2012-06-02
    مدرسة
    ياعزيزتي والله اننا نعلم ان الامر بيدالله عزوجل وهم اسباب وان لم يحصل شيء اكيدبنزعل بس قدر الله وماشاء فعل
     
  6. فنانه غير

    فنانه غير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,384
    0
    0
    ‏2011-06-14
    عاطله
    صح كلامك اختي ومو من حق اي احد يحاسب الوفه لان هذي مصادرها وزين منها انها تحطنا بالصوره وماتحتفظ بالاخبار لنفسها وان اخطأت فالمصدر هو اللي اخطأ ومانحملها اي مسؤوليه او لوم..والمفروض البنات الله يهديهم يكونوا عارفين هالكلام وفاهمينه انا عن نفسي اصدق كل شي يقولوه البنات بس احط احتمال للاخطاء واعذرهم لانها من مصدر
     
  7. ام حماده الشهراني

    ام حماده الشهراني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    424
    0
    0
    ‏2012-09-24
    لايوجد
    صادقة ان شاء الله محد يزعل
    الله يوفقهم ويسعدهم وين ما كانوا سواء كان فيه خبر مفرح او لا
    يكفي تعبهم وسعه قلوبهم
     
  8. منطقية جدا

    منطقية جدا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,177
    0
    0
    ‏2011-03-04
    معطلة
    قبل كل شي
    إحنا أتفقنا على هالشي
    والي تكذب تروح بنفسها تطامر بين الوزارات
    وأسال الله العظيم أنه يجازي البنات الي ساعدونا خير الجزاء أمثال الوفه وام حاتم وليل وماما وأم نودي وكلهن يارب
    ولا ننسى قول الله تعالى
    ومايلفظ من قول إلا عليه رقيب عتيد
    فلنثل خيرا او لنصمت
     
  9. بنت واحدمن الناس

    بنت واحدمن الناس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    334
    0
    0
    ‏2012-01-10
    معلمه مع وقف التنفيذ
    هههههههههههههههه

    مدري لية جاء ببالي المثل الي يقول يجهز العصابة قبل الفلعة
     
  10. حوردنيا

    حوردنيا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    728
    0
    0
    ‏2011-05-28
    معلمة بديلة
     
  11. فله يا رنو

    فله يا رنو تربوي مميز عضو مميز

    2,241
    0
    0
    ‏2012-01-10
    بديلة لسنا
    عن نفسي ما راح ألوم أميرة الورد وغيرها لأن أعرف إنهم يبون التثبيت لهم بالأول وإن لو بيدهم شيء لستكثروا الخير لأنفسهم ولا جلسوا في الإنتظار حالهم حالنا
    وعن نفسي للمرة الثاااااااااااااااانية دا أنا مستعجلة أوي على الوظيفة ولماااااااااااااااا يفتح التقديم في جرادة ابقدم على كل المناااااااااااااااااااطق

    وللي تبي تشااااااااااااااااركني
    ومالها داعي تحاسب حساب عسير ولا يسير لبنات خلق الله الفرصة للمرة الثانية جاءت لك مرة بشهر 2 والحين بعد ايام تبين تتوظفين بسرعة البرق مثل فليكس قدمي في جرادة على كل المناااااااااااااااااطق

    وشكراً
    مع تحيات فليكسه السعودية
     
  12. احترت باسم

    احترت باسم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    477
    0
    0
    ‏2012-03-23
    لااعمل
    استغفر الله من بعض العقول الي يكتبه القرار هو ربي ومتي ينزل مثل الولاده لانه رزق من ربي وبعدين ياكثر ماطلع كلام مثل اعيده الدراسه وطلع نهائي من الديوان وووو.. مستحيل نحاسب البنات ع نقل الخبر السبب الاول الوزارات اما مصادرهم كلن يجتهد يمكن يصيب اويخيب ...وحرمان الرزق بذنوبنا والرسول صلي الله عليه وسلم قاله ماحرم عبد الرزق الا بذنب اصابه فيما معني الحديث .. القلوب هنا حسد غيبه تكذيب نبش بالاخطاء والزلات دعاوي ع بعض والتمنن سويت وحطيت خلي اجرك ع ربك الله يهديهم بس وياليت جداره ام القراده تفتح للتقديم ابرك من سراب التثبيت بس احتسب الصبر واجره وجزاء الله من سعي لامر تثبيتنا من دعاء وصدقه وغيره
     
  13. lady Hind

    lady Hind تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    32
    0
    0
    ‏2012-09-21
    بديلة
    و الله انها قراده مو جرادة
     
  14. بديلة قديمه

    بديلة قديمه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    346
    0
    0
    ‏2012-04-24
    مدرسة
    اختي اميرة الورد الله يجزاك خير انتي مع ام حاتم وان شاء الله ماتقومون به في ميزان حسناتكم واي تاخير تاكدي انه راح يكون من الوزارات انتو مالكم ذنب وكثر الله خيركم والله اني ارتاح لردودك هنا دمتي لنا بود ولكي مني خالص الشكر والتقدير
     
  15. بديلة صابرة 1430

    بديلة صابرة 1430 مراقبة عامة مراقبة عامة

    1,650
    0
    0
    ‏2012-04-10
    بدون

    يااااااارب تيسر أمورنا ونستفتح إجاااازة الحج ببشااااارة لنا


    وأتمنى إن شاء الله تجي البشاااااارة على يد اميرة الورد والخيره فيما أختاره الله
     
  16. فله يا رنو

    فله يا رنو تربوي مميز عضو مميز

    2,241
    0
    0
    ‏2012-01-10
    بديلة لسنا

    أوك قرادة أفضل من جرادة

    ولونتها بلون القرد
     
  17. فنانه غير

    فنانه غير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,384
    0
    0
    ‏2011-06-14
    عاطله
    احترت باسم ..حلوه قراده هههههههههههههههههه عن جد ضحكت من قلب الله يسعدك
     
  18. فنانه غير

    فنانه غير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,384
    0
    0
    ‏2011-06-14
    عاطله
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انك فله:tongue:
     
  19. بديلة صابرة 1430

    بديلة صابرة 1430 مراقبة عامة مراقبة عامة

    1,650
    0
    0
    ‏2012-04-10
    بدون

    هههههههههههههه

    والغوريلا أم القرد لونها أسود

    طبعا المقصود فيها وزارة الخدعة
     
  20. ودي أتعين

    ودي أتعين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    215
    0
    0
    ‏2010-11-17
    اللي بتهاجم الاخت اميرة الورد ان لم يحصل ما تبشرنا به فهي قمة الجهل والحماقه وانا لا أتحيز لأي أحد