Maroom

Maroom

الامير سلطان بن سلمان /ملف حقوق المعلمين محل اهتمام خادم الحرمين

حسن الفيفي

عضوية تميّز
عضو مميز
سلطان بن سلمان في حفل جائزة التميز :


حقوق المعلمين محل اهتمام خادم الحرمين



سعيد الباحص (الدمام)











أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يولي ملف حقوق المعلمين عناية فائقة وخاصة لإداركه الراسخ بأنهم يستحقون كل تكريم، ويقف خلفه سمو وزير التربية الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد مساندا لتحقيق هذا الأمر في القريب العاجل. وقال سموه في كلمة ألقاها في حفل جائزة الأمير تركي بن محمد بن فهد للتميز في دورتها الرابعة البارحة الأولى: «إن التآخي والتكاتف يعدان سمة بارزة في المجتمع السعودي، والوطن في حد ذاته مشروع إصلاحي ومستقل بكيانه الشامخ»، لافتا إلى أن هذا الإصلاح هو الذي جعل وطننا يعيش فيه ثمانية ملايين وافد لطلب الرزق والحياة الكريمة والأمن والأمان.


واستحضر الأمير سلطان بن سلمان قصته الشخصية مع التميز في وقت بلغ عمره فيه تسع سنوات عندما كان طالبا على مقاعد الدراسة ويمنح حينها قطعة نحاسية كتب عليها اسمه تقديرا لتميزه في حراسة المرمى إبان دراسته الابتدائية وبقي محتفظا بها حتى فقدت منه أثناء دراسته في الولايات المتحدة الأمريكية حيث يقول: «لم ولن أنسى وهجها وشكلها كونها خرجت من قلب مدرسة تعلمت بها ونهلت منها ما يساعدنا اليوم في حياتي».
ذكريات لا تنسى وواصل سرد ذكرياته مع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد أمير المنطقة الشرقية التي يقول عنها بأنها ذكرى مع شاب يافع متميز وحريص، ذكرى عرفته فيها رجلا غيورا على الدين وحريصا على تطبيق مقاصده، عرفته بقيم أصيلة نهلها من معين صاف وعذب من بيت والده (رحمه الله) الملك فهد رائد التعليم في بلادنا، رجل انبرى داعما للتفوق والتميز عبر سنوات طويلة وهاهو اليوم وأنا أقف بجوار ابنه تركي (صاحب الجائزة) تذكرت مقاصده الخيرية التي كان يتمثل بها والده ويسعى لنشرها تسانده في ذلك حرمه الأميرة جواهر بنت نايف المرأة الصالحة التي عرفنا أعمالها المباركة.
واستعرض الأمير سلطان بن سلمان في مضامين كلمته النعم التي تعيشها بلادنا في الوقت الراهن، مؤكدا في ذات السياق بأن من الطبيعي أن نكون متميزين ونحن في هذا البلد بلد الإسلام المملكة العربية السعودية. وطالب بأن يحتفي المواطن بالتميز ولو كان على جهده في علمه وفي أخلاقه وتعامله مع الآخرين قائلا: «نحمد الله أننا نعيش في هذه الوحدة الوطنية المباركة التي جمعت شملنا شاكرا، في ذات السياق صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن فهد على هذا العمل الطيب المبارك. وأثنى على دور الأب والأم في التربية وإخراج جيل يبني هذا الوطن ويستبق الخطا لمستقبل واعد بسواعد هؤلاء المتميزين. وامتدح سموه في نهاية كلمته دور الأم التي تمثل مدرسة ومصنع للرجال وصنع النساء، وشدد على تكافل الأسرة السعودية لتنتج أجيالا متميزة. وألقى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد صاحب الجائزة كلمة في مستهل الحفل الذي أقيم في الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة الشرقية، رحب فيها بضيف الجائزة الأمير سلطان بن سلمان قائلا: «لا ننسى مسيرتكم الخيرة في خدمة المجتمع بدعم الجمعيات الخيرية وجمعية الأطفال المعاقين الذين يحضون برعاية سموكم الشخصية وهذا ليس بغريب عليكم فأنتم ابن أمير الوفاء أمير الخير سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد (حفظه الله). وتابع بقوله: «في هذا المساء المبارك نحتفل بكوكبة متميزة استطاعت أن تحقق التميز في مسيرتها العملية والعلمية وحق لنا أن نحتفل بهم ونكرمهم بجائزة التميز في دورتها الرابعة في ظل ما يحظى به أبناء وبنات هذا الوطن من اهتمام ودعم كبير من الدولة وتوفير كل الإمكانات التي من شأنها خدمة شباب وفتيات هذا الوطن وشعبه الأبي الوفي في كل المجالات»، وفي نهاية الحفل تم تكريم المتميزين.


http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20121017/Con20121017541006.htm
 

بدر البلوي

تربوي - دعم فني سابق
جزاك الله خير أخي حسن
ونسأل الله تعالى أن تعود حقوقنا عاجلاً غير آجل
متفائلين خير بحول الله تعالى أن حقوقنا في طريقها للحل ونجزم بأن خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- سيصدر أمره الكريم بإلغاء مادة18أ وبند105 .. https://twitter.com/search?q=#رتويت_للجميع&src=hash
ولابد أن نستمر في المطالبة وأن يتعاون الجميع هنا
 

المجروح2011

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
صباحكم. ملئ بالخير والعطاء. والكرم صحيح. التفاؤل أمر مطلوب. لكن. لن ولم ولا أصدق. مايُقال حتى. أشوف الدرهيمات بحسابي. غير كذا. سلك البحر
 

arto

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ماشاء الله تبارك الله .. الحمله الاعلاميه ارى لها صدى قوي .. وسيكون لها التاثير المأمول الذي سيعيد

لنا حقوقنا في اقرب وقت .. السلطه الرابعه هي التي ستعيد لنا حقوقنا بحول الله وقوته ,,
 
ن

نايل

زائر
saddam-finger-1.jpg

لـقـد فـــعلها البـــدر
وحصل على أعتراف رسمي
لأول مرة يظهر ويتحدث فرد من العائلة السعودية الحاكمه
عن (قضية حقوقيه) داخل المملكة وهذ أعتراف مباشر بقضيتنا
وأعتراف رسمي بمشروعية مطالبنا وعدالتها هذا يوم وله مابعده
للجنة حقوق المعلمين والمعلمات ممثله في عرابها الاستاذ بدر البلوي
مبروك يابوتركي أنجاز تاريخي يسجل بأسمك وان أستحق أحد الشكر بعد الله عليه فهو أنت
اليوم ولأول مره أسمع ونسمع عن مايسمى ملف حقوق المعلمين والمعلمات وهذا شي لم ولن يتحقق
من فراغ , أنما هو نتيجة عمل دأوب واصرار كبير واقتناع عميق من قبل لجنة حقوق المعلمين والمعلمات بعدالة مطالبها,وهي الوحيدة فقط الباقيه على الساحة ولها منهج واضح وهي الوحيدة فقط من أثبت الزمن مصداقيتها عندما ,ساقط الأخرين وعجزو عن الثبات والصمود واستسلمو للمغريات الماديه والعينية التي حصلوا عليها .

هذه هي لجنة حقوق المعلمين والمعلمات التي طعن البعض في مصداقيتها وحاول اخرون النيل منها قبل ايام في تويتر
هذاهو الحق قد ظهر ودافع عن أهل المعروف منهم

قال
الله تعالى “فانّ الله لايضيع أجر من أحسن عملا ”

 

أبو ريتال

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الله كريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
 

s3d

عضوية تميز
عضو مميز
صدقوني يامعلمي ومعلمات المملكة أني متفائل بشكل قوي جداً ... لأن الظلم لايدوم الله حرم الظلم على نفسه وجعله محرما بين عبادة .....
أهم شئ مواصلة الهجمة الإعلامية عليهم صدقوني أنها مسببة للوزارة وللدولة حرجاً كبيراً جداً جداً جداً..
 

ابودعدع

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
الحمد لله العلي القدير على ما قسم


والشكر موصول لكل من ساهم في ايصال الحقوق الى اهلها
 

معلم ولكن =مظلوم

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ياساده ياكرام هذي التصريحات دائما تكون قبل الميزانيه فلا تعلقوا في الهواء الا من يريد ان يقفز مثل فيليكس
لو استرجعتوا الذاكره قليلا لتذكرتوا ان اي تصريح مخدر يكون بهذا التوقيت واي تهديد للمعلمين يكون بعد شهر اربعه وعلى بداية الاجازه الصيفيه ............ دمتم وسعدتم بتصريحات ماقبل الميزانيه كل عام
 

يحيى المتحمي

مراقب عام
مراقب عام
أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يولي ملف حقوق المعلمين عناية فائقة وخاصة لإداركه الراسخ بأنهم يستحقون كل تكريم، ويقف خلفه سمو وزير التربية الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد مساندا لتحقيق هذا الأمر في القريب العاجل.
 

عسير المنال

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
هذت رئيس السياحه وعنده علم بان القضية محل اهتمام أبو متعب ولكن العساف وأشكاله هم اللى يأخرون ألبث بالقضية
ولو الامر تبونه ينفذ بشكل سريع بآذن الله
نجدد رفع البرقيات بعد عيد الأضحي الى الديوان الملكي وبرفية الى الوزير
وبرفيتان لوزير الماليه والخدمه
والله الموفق
 
أعلى