اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

حلممممممممممممممممممممممي

الموضوع في 'ملتقى الدراسات العُليا' بواسطة ترانيم الليل, بتاريخ ‏2012-10-18.

1. ترانيم الليل

ترانيم الليل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

43
    0
    0
    ‏2009-12-17
    معلمة
    سلام عليكم

انا معلمة مستجده في قرية جميلة بجانبها جبال واشجار شوكيه .... الخ خطوات الابتعاث للمعلمات tears.gifخطوات الابتعاث للمعلمات tears.gifخطوات الابتعاث للمعلمات tears.gifخطوات الابتعاث للمعلمات tears.gifخطوات الابتعاث للمعلمات tears.gifخطوات الابتعاث للمعلمات tears.gif

اريد ابتعاث للخارج ماهي خطوات اللازمة للابتعاث المعلمات

ارجووووووووووووووووووكم افيدوني لانه حلم حياتي

تصدقون انه حلمي
    وانه اهم شي احققه في حياتي
    الحمدلله صحه وعافية وكل شي تمام بس نففففففففففففففسي اروح بعثة

2. غازي الغازي

غازي الغازي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

101
    0
    0
    ‏2009-12-17
    معلم
    الابتعاث لازم محرم،....... طبعا من الوزارة صعبة لكن تقدرين تاخذي اجازة دراسية ثم تروحي ع حسابك.

3. عكس التيار

عكس التيار موقوف موقوف

630
    0
    0
    ‏2012-05-14
    إداري
    انصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصحك تفكرين زين
    واذذذذذذذا ما عمرك سافرتي خارج قريتكم حاولي تروحين جدة او الرياض وبعدها تتلاشى هالفكرة لاني مريت بنفس الحالة بس الحمدلله انا الان طيييييييييييييييييييب

4. Birmingham

Birmingham تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

3
    0
    0
    ‏2012-11-23
    معلم
    السلام عليكم

الابتعاث والدراسة بالخارج فكرة جيدة وثمارها ونتائجها مفيدة جدا اذا تم استغلالها بشكل ايجابي واتمنى لك التوفيق.. ولكن بالنسبة لوضعك الحالي بصفتك معلمة مستجدة في بداية الخدمة فلديك بعض الصعوبات لتحقيق حلمك: اولا انتي الان على راس عمل ومن الصعب الان منحك بعثة للدراسة بالاخارج مهما كان ولا حتى اجازة بدون راتب لان لازم تكملين سنة على الاقل لكي تستحقين الاجازة الاستثنائية:: ثانيا يجب عليك ان تبداين باعداد نفسك في اللغة الانجليزية اعداد جاد عشان ماتطولين في البعثة ولاتاخذ دراسة اللغة وقت طويل منك في لد الابتعاث:: انا انصحك انك تواصلين في عملك حتى ياتي وقت استحقاقك اجازة دون راتب وبعدين تسافرين الى البلد اللي تبين على حسابك وتطلبين الحاقك بالابعثه من الملحقيه هناك كما يفعل الكثير من من هم في العثة الان.. نصيحيتي لك احررصي على المحافظة على وظيفتك فهي اهم من البعثة حاليا والسب ان كثير من من عادو من البعثة انصدمو بالواقع المرير في سوق العمل ومعظمهم النحق بوظيفة لاتليق بمؤهلاته وليس لها صله بمجاله ولم يجد الراتب وبيئة العمل اللتي كان يحلم بها.. اتمنى اني وفقت في ردي على استفسارك

5. عيوون ساجدة

عيوون ساجدة مراقبة إدارية مراقبة عامة

9,225
    0
    36
    ‏2010-03-02
    مـ ع ــــلمه

رد رآآئع وواقعي
    بآرك الله فيك

،

6. ترانيم الليل

ترانيم الليل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين