اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

يابنات فيه تجمع او لا

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة أخت بديله, بتاريخ ‏2012-11-07.

1. أخت بديله

أخت بديله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

44
    0
    0
    ‏2012-10-13
    معلمه
    بنات قولولي فيه تجمع او لا علشان اختي راح تطلع معكم ومتحمسه بس انا مااعرف كيف اتواصل معكم

2. وردة وشوك

وردة وشوك موقوف موقوف

719
    0
    0
    ‏2012-09-29
    معلنة
    العلم عند اشقة ..

3. فله يا رنو

فله يا رنو تربوي مميز عضو مميز

2,241
    0
    0
    ‏2012-01-10
    بديلة لسنا
    ياريت يطلعون بنات الرياض ويجبون لنا الأخبار

4. اشقه

اشقه عضوية تميّز عضو مميز

1,729
    0
    0
    ‏2012-02-21
    بديله عاطله
    التجمع الغي لعدم الاتفاق في ذلك ولبعض المرئيات المقترحه من بعض البنات ولاعتراض بعض البنات مع انفسهم وليس معنا لانهم كل الوقت نبي تجمع نبي تجمع ويوم قلنا تجمع قالوا اش قلنا ماقلنا لكم من زمان نبي تجمع الحين جيتوا تقولوا نبي تجمع. هههههههههههه والله ماعرفنا لهم

5. اميرة الكلمه14

اميرة الكلمه14 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

112
    0
    0
    ‏2012-06-28
    بديله مستثناه

انا بتجمع مع نفسي واطلع استفسر عن حقيقه تغير رايهم و عدم شمول بدايه 29

حسبي الله

6. أخت بديله

أخت بديله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

44
    0
    0
    ‏2012-10-13
    معلمه
    مشكورين ع الرد

7. جوان 4444

جوان 4444 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

863
    0
    0
    ‏2011-12-28
    معلمه
    أنتظرتو السنه الي فاتت حتى مرت وانتهت جى اليوم الوطني وانتظرتوا اليوم الوطني يتم الاعلان فيه ولااعلان ولايحزنون قالوا الملك اذا روح من المغرب الاعلان ماعلنوا قالوا اذا روح من جده للرياض بيعلنون ماعلنوا قالوا وقالوا وقالوا والكل ينتظر ماقول غير التجمع للي تقدر لانو بعد الميزانيه فيها كلام ثاني وانتظار حتى تمر السنه والحمدلله على كل حال ومن قبل وبعد وانسوا التثبيت وتعلقوا بكل شهر يجي اقول لابغوا يصدرون شئ ماحد رادهم وتوتو توتوه خلصت الحتوته
    اذا اراد الله لشئ ان يقول كن فيكون

8. وردة وشوك

وردة وشوك موقوف موقوف

719
    0
    0
    ‏2012-09-29
    معلنة
    تواصلوا مع بديلة سابقا ... نحن بحاجة الى تجمع ...والا ضاع صبرنا ادراج الرياح..

9. إستثنآئيه

إستثنآئيه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

201
    0
    0
    ‏2012-10-17
    لا يوجد
    شكرًا لك عزيزتي
    ولكن لدي ّ بعض التعقيب ان أصبت فمن الله وان أخطأت فمن نفسي والشيطان
    قولك الغي بسبب الاتفاق ـ من هم أطراف الاتفاق؟!
    المرئيات المقترحهـ ـ ماهي المرئيات وهل بقي مرئيات في قضيتنا ـ سنتين ونسير الى الثالثة فهل بقي من الوقت للمرئيات الوقت اعتقد اكون او لا اكون هو وقت حسم النتيجة
    ( اعتراض بعض البنات ) ـ طبيعي جداً الاختلافات والانقسامات نظرا لكثرة مواضيع البشارات ـ اسميها الإبر المخدرة للبعض اقول للبعض لانه فرق كبير بين التفاؤل والأحلام والكسل وبين التفاؤل والعمل
    واللي يعارضني يقول إحنا كبار ايش تخدر ووو أقولك حبيبتي فيه شيئ اسمه العقل الباطني يخزن وفيه ناس تحكم
    فقط العواطف وتركن اليها وشفنا من البعض كيف تأثروا من القيل والقال وكثرة الحكي اللي بلا طعمه والخلافات ووو
    ( وان كان الغاء التجمع بسبب العدد) فالكثرة ليست هي المقياس للنجاح فالعزيمه والاتحاد والقوه بعد توفيق الله هي معيار النجاح بإذن الله حتى لو كان العدد اقل من 5
    والسؤال لماذا لانجمع بين التجمع والبشارات والاخبااار
    حسبنا الله سيؤتينا من فضله