اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

&&&&&حصرررررررر***وأن عدتم عدناااااااااااااا (29-32)&&&

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة بديلة شانيل, بتاريخ ‏2012-11-08.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. بديلة شانيل

بديلة شانيل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

717
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه
    تحية طيبة للجميع .......و من دون مقدمات الخبر هو الآتي :)) عادت معاملة البديلات كاملة الى التربية في يوم17-11-وعادت للدرااااااااااسة ؟؟؟؟؟ الوضع الحاااااااااالي يحتم التحرك وبقوة كما بذلنا جهدنا مررآ وتكررآ ولابد من ردة فعل عنيفة تجاه ماصدر فبدل ان تحسم لصالحنا كما أملنا من الديون اذا بالديوان يأمر الوزراء بتوحيد الرأي فيما بينهم & & أذن لابد من توووحيد الرأي ولصالحنا &&&السبب كماااااااا ذكررررنااااااا سابقآآآآ المااااااااااااااالية ...وما أدراك مالماااالية ؟؟؟؟ أفهموا كلامي ...مشكلتنا رفض المالية لتثبيت السنوات المشمولة التربية معنا نعم تطالب بنا ومتمسكه برأيها بأذن الله لكن رأي المالية مؤثر ولوكانت موافقة كان الوضع الحالي مختلف ... أأأأقولكم الوضع الحاااالي يحتاج ردة فعل قوووية وعندكم فري سووون وأميرة الكلمة ومساند وابو سلطان اللي ذكر المعلومة من البداية.. الوضع الحالي مافيه موافقه ولافيه يجهزون وظايفكم !!! !أصحو االبشارات في كل مكان في الملتقيات وفي تويتر ألا في الوزارات والديوان الملكي كلامهم وااااااااااااحد اعادة دراسة لتوحيد رايهم ....يعني كان لصالح الوزارة يقولون لا ارقدوا وعلى الميزانية بتقعدون على مكاتبكم لكن كان صريح في قولة مااافي شيء الامر عند المالية ومثله الديوان مافي شيء الى ان ترفع المعامله وتكون موحد الرأي ..... الطلعة مهمة جدآآآآ واذا على الوعود فترى من زمان سمعنا شهر 10 وحنا مداومين وجا شهر 10 وتوه ترفع للديوان وسمعنا العيد ولا فيه شيء واللحين رجعت وانتم تنادون نصبر ونصبر صبرنااااااا سنتين وهذا حنا داخلين الثالثة وتبون نصبر بعد ليش سنتين صبرناااا كفاااية ؟؟؟؟تحركوا مع الوزارت لابد من العمل ... ولا اشوف وحده تدخل وتقول كذب وبشاور فلانه وعلانه اللي تكذبني تروح للوزارة وتسئل مثل البنات اللي راحوا ,, ترى مافكرو فيكم التربية اذا هي موافقه بيقولون لك انتهى وضعكم وبالعكس يبي الفكة منا حتى ما نزعجهم ولكن ييقووولك لالالا مافي شيء .اجل هنا لفت نظررر .!!!! ...يوم التجمع الاربعاااااااء29-12- 1433 للسنوات المشموله زيارتنا للتربية الساعة السابعة لا للتأخير ,لنا بعدها وجهة اخرى. ..الموضوع للحصر فقط اللي تبي تناقش نقاش عقيم تفتح موضوع ثاني تكذب ولا تناقض فيه هنا حصرررر فقط . ولا راح ارد على احد الموضوع واضح **وراح اتوصل معكم على الخاص .... واللي تقول الطلعات مافادت وش بتفيد اللحيين ؟؟اقول اطلعي وشوفي كيف مفعولها ...وطبعآ كالعادة بنسمع اااااالف بشااااااارة خلال الايام المقبله كما الايام السابقة من اجل تخديركم صموا أذانكم و اطلعوا للوزارة واسمعوا بأنفسكم وخلو كلام الملتقيات وتويتر على جنب .بنزل اليوم اوبكرة بأذن الله ورقة رسمية توضح امر محدد ....

2. فله يا رنو

فله يا رنو تربوي مميز عضو مميز

2,241
    0
    0
    ‏2012-01-10
    بديلة لسنا
    والله ان كلامك عين العقل تسلمين

لكن الله يستر ويش بتنزلين

يارب رحمتك

3. ام الوليد-

ام الوليد- تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,595
    0
    0
    ‏2011-11-19
    معلمه
    اوالله ليش متكتمين علينا وكل يوم ينزلون وظايف الا احنا...مادري احس مافيه ولا تثبيت من شهر في شهر ومن اسبوع لاسبوع ومن سنه لسنه الله يخلف علينا

4. صمتs

صمتs تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

102
    0
    0
    ‏2012-04-17
    على باب الله
    .عيييين العقل والله لو انها شمس كانت من امس ولو فيه تثبيت كان من زمان
    يابنات والله هذا الصح الكل توظف وتثبت وتعين واحنا من سنه في سنه
    لا وبعد قسموا دفع على كيفهم مشمول وغير مشموله ودراسي وهجري وكذب وتلاعب وماخفي كان اعظم
    مالنا الا التجمع والمطالبه واسترداد حقنا بالقوة :icon28:

5. الله يرحم الغالية

الله يرحم الغالية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

2,936
    0
    0
    ‏2012-09-25
    الحمدلله
    ووووووووووووووووووامصيبتنا مصيبتاااااااااااااااااااه
    احنااااااااااااا ننتظر خبر يفرحنا السبت او الاحد فقط

6. راسيل وبس

راسيل وبس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

398
    0
    0
    ‏2011-06-04
    معلمة
    اهلين اختي بديله سابقا طيب نسقي مع بنات االجنة ومع الاخت اشقه وام نودي لانكم انتم ادرى بقضتينا وانا والله من خارج الرياض والا كنت اولكم وعالعموم حددوا يوم ويمكن اذ الله يسرها لي بكون معكم

عاد اليوم بشرت اهلي والحين اشوف موضوعك انحبطت

7. الله يرحم الغالية

الله يرحم الغالية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

2,936
    0
    0
    ‏2012-09-25
    الحمدلله
    وش هو الامررررررررررررررر المحددالله يستررررررررررررر يارب :dunno:
    ابتلشنا فيكم وبالوزارات حرام اررررررررحمونا والله تعبت نفسياتنا:tears::icon28:

8. راسيل وبس

راسيل وبس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

398
    0
    0
    ‏2011-06-04
    معلمة

9. بديلة شانيل

بديلة شانيل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

717
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه
    الموضوع للحصررررر فلان وعلان ماعلي منهم انا اعرف المسؤلين بالتربية وبالمالية وبالديوان اللي بتطلع تسجل هنا او على الخاص .. اطلعوا واسمعوا مثل بنات الرجال اللي راحو للوزارة وخذو العلم راس براس والعتيبي قال وصلني خبر ان التربية طلبت 18 الف ؟؟؟؟طيب وافقت الماليه ولا لا ؟؟؟يعني ماقال هم اكدو انها لنا ولا قال المالية وافقت قال طلبت ؟؟؟؟ حصررررر افتحوا موضوع ثاني للنقاشتكم ..

10. nory1400

nory1400 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

153
    0
    0
    ‏2012-03-02
    معلمة
    الله يوفقكم ويسر امركم للاسف خارج.الرياض والا كنت معكم بصراحة ملينا تخدير

11. متفآآآئله بربي ثم بوطني

متفآآآئله بربي ثم بوطني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

201
    0
    0
    ‏2012-09-07
    عاطله
    هذا بعد رائيي لأن لا الوزاره ولا الماليه خايففففففين منا عشان ما يقولون لنا تمت الموافقه والمسأله مسأله وووووقت

12. اشراق الهاشمي

اشراق الهاشمي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

525
    0
    0
    ‏2012-05-07
    معلمه
    والله صادقه الله يستر خلينا في الصوره

13. وردة وشوك

وردة وشوك موقوف موقوف

719
    0
    0
    ‏2012-09-29
    معلنة
    بديلة سابقا ... مشكورة عزيزتي .. بس العلم عند اشقة بالنسبة للبنات تبع التجمع ...فياريت البنات الي يقدرون يتواصلون مع بديلة .
    وفعلا لازم يكون لنا ردة فعل قبل ماترفض المالية حتى حملة تويتر اشوفها ضعفت ..

14. بديلة راحت عليها

بديلة راحت عليها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

849
    0
    0
    ‏2011-12-28
    انتظر الاعانة
    [ناس تبشر وناس تقوووول مافي تثبيت والله توهنا متى يصدر قرار ويريحووونا حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

15. بديله منتظره

بديله منتظره تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

46
    0
    0
    ‏2012-08-04
    بديله سابقه
    صادقه والله مايحركهم غير الطلعه والتجمع أماغيره لا وكل الكلام سوى سلطان المهوس او العتيبي تخدير

16. ام رنو2

ام رنو2 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

367
    0
    0
    ‏2012-09-23
    بديلة مستثناة
    الجمعات لها دور كبير جداً
    شوفي مصر وثوراتها غيرت كل شي
    لانهم هم يشتغلون بخدمتنا
    بس للأسف اسرقواحقوقنا

17. ام رنو2

367
    0
    0
    ‏2012-09-23
    بديلة مستثناة
    انا معكم
    ومن الحماس أبجي علي رجليني من الدمام الي الرياض
    والله متنا من القهر

18. ام رنو2

367
    0
    0
    ‏2012-09-23
    بديلة مستثناة
    نسيت انا من 29 بس غير مشمولة تبع 28
    والله مدري انا مع مين

19. اميرة الكلمه14

اميرة الكلمه14 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

112
    0
    0
    ‏2012-06-28
    بديله مستثناه
    انا بطلع السبت اتأكد من هالمعلومه الجديده عن ان بداية 29مو مشموله !!

طوال هالفتره متوقعين اننا تبع المشمولين وفجائه طلعنا برى !!

لكن مثل ماقلتي بديله سابقا كل اللي جالس يصير كلام من هنا وهنا لكن عند الوزراه والمسؤلين مافيه اي تطمينات واساسا مو جايبين خبر حتى على الميزانيه الجديده قال الاحمدي يمكن تثبتون !!يعني ماكد لي التثبيت!!

لذلك لازم نتجمع ونراجع ونزعجهم وان شاء الله اكون معكم يوم 29_12والله يوفق ويرد لنا حقنا

لعبو باعصابنا بس حسبي الله عليهم

20. كميله

كميله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

766
    0
    0
    ‏2012-01-17
    بديله عاطله
    والله بينات الي تقدر تطلع لا تقصر أي والله يأميره الكلمة إذا رحتي السبت طنينا وان شاء الله يارب تجيبين لبشاره لجميع الدفعات ياررررررررب

حالة الموضوع:
مغلق