اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

ماودي بس هذي الي باييييييييييين

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة حلمي تحقق, بتاريخ ‏2012-11-11.

1. حلمي تحقق

حلمي تحقق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

292
    0
    0
    ‏2012-07-30
    عاطله
    السلااام عليكم صبااااااح الخير يابنات كل عاااام وانتم بخير مو مسخت الشغله وصار ماله طعم التثبيت وفرحه فقلبي حتى لو جاء ذلونا حسبي فيهم ربي وكفى بس احب اقولكم انا ماعندي لا مصدر ولا شي لكن احنا مو صغااار ينضحك علينا لو فيه شمس طلعت من امسسسسس اغسلو يدكم من التثبيت وادعو ربكم يجيكم تعييييين كل الي صاير ضحك على الدقوووون انا ماقصد لابنااات اللجنه ولا اي وحده انا اقصد هالوزاره الفاشله لعبوووو فينا عشمونااا وخلووونا على امل وكل يوم اقول هالشهرررر وعدت سنه وعليهااا انصحكم انسوووووووووووو ا التثبيت خليكم معي تتذكرووون حلقة الاخ الحميدي يوم يقول مرئيااات ونحن نامل انا ينظر اليهم خادم الحرمين نظرة عطف ومادري وشووو عرفين مكر الثعلب حسيته من كلامه يعني احنا مو رفضين لو جاء رفض من غيرنااا يعني افهمو فيه رفض وفعلا صار رفض من الماليه عليه انا متاكده انو خرابيط هالتثبيت واخيرا اسال الله ان يرزقني واياكم الو ظيفه فكداره مو جداره اوغيررررها بس التثبيت حلم انا شخصيا صحيت منه وفالنا الو ظيفه العاجله :dunno::dunno:

2. شمس البراعه

شمس البراعه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,402
    0
    0
    ‏2012-03-26
    عاطله
    استهدي بالله وتوكلي عليه وربي ما يخيب لنا تعب ...
    الماليه مارفضت التثبيت رفضها لاستحداث وظائف قبل الميزانيه هذا اللي فهمته لكن مستحيل تكون رافضه التثبيت كله كل المسأله انه لها توصيات وباذن الله ماتطول ويتوصلون لحل نهائي ...

3. حوردنيا

حوردنيا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

728
    0
    0
    ‏2011-05-28
    معلمة بديلة
    استبشروا خيرا يابنات والله اذا لنا في رزق ونصيب في الوظيفة لناخذه ولواجتمعت وتامرت علينا الوزارات لن يضرونا بشئ الا ماكتب الله لنافيه

4. محبة الخير

محبة الخير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

285
    0
    0
    ‏2010-10-29
    مانقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل على من حرمنا التثبيت من بداية الأمر عام 32 الله لايبيح منهم ولا يحللهم حرمونا ونحن ذوات خبره ومؤهلات وبعضنا تو عقدها مخلص من فترة وجيزه حرمونا ونحن في أغنى بلد الله يحرمهم العافيه ويسلط عليهم من لايرحمهم وينصفنا منهم ويبدلنا خيرا منهم وزراء الفلس يااااااااااااااااااااااااااااارب.

5. غروب شمس

غروب شمس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

294
    0
    0
    ‏2012-06-04
    بانتظارها
    اللهم كن بعوننا

6. ماهو زمنها

ماهو زمنها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

442
    0
    0
    ‏2012-03-31
    عاطله
    اللهم اكتب لنا الخير اينما كان

7. ريماس الاسمري

ريماس الاسمري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

423
    0
    0
    ‏2012-04-02
    لايوجد
    الله يسمع منك والله انك صادقة

8. سعوديه والفخرليه

سعوديه والفخرليه مراقبة عامة مراقبة عامة

4,280
    17
    38
    ‏2012-03-27
    معلمة
    ذا كان مكتوب لن شي مستحيل يرد

أن شاء الله فرج قريب لنا

9. لمار2011

لمار2011 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

684
    0
    0
    ‏2011-06-08
    معلمة بإذن الله
    ياشين الاحباط

ما شا الله بنات الكلية المتوسطة لهم اكثر من خمس سنين ورا معاملتهم لاكلوا ولا ملوا اذا دخلت منتداهم كله ايجابية وتفاؤل
    وقريب ان شا الله بياخذون حقهم

اقوى سبب يخليك تتفاءلين انك مظلومة وربي وعد المظلومين بالنصر
    بشرط يكون موقن بهالشي

10. روح الأنوثة

روح الأنوثة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

797
    0
    0
    ‏2012-01-17
    عاطلة
    صح لسانكــــ وأنا أختكــــ الصبر وانتظار الفرج بحد ذاته عبادة الله يكتب اجرنا ويرزقنا التثبيت ...آمين

11. الريم الغزال 12

الريم الغزال 12 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

239
    0
    0
    ‏2012-05-26
    معلمه
    حسبي الله وكفى