اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

كلمة أخيييييييييييرة للبديلات المستثنيات ،،قضيتنآ معلقة ويبيلهآ وقفة منكم ،،،،

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة بديلة عاطلة, بتاريخ ‏2012-11-13.

1. بديلة عاطلة

بديلة عاطلة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

570
    0
    0
    ‏2011-12-29
    عاطلة
    يابديلات عدم التحرك الآن سيؤدي لآقفال القضية نهائي وهذا كلام الحميدي في دوائر وارجعو للحلقة واسمعوا قال :هذا ملف أذا اقفل أقفل وانتهى

يابديلات ترى فية خلال دفعة جدارة القادمة سيرشح مجموعة من البديلات وراح يقل عددنا وتقل المطالبة فلا تنتظروا يجي هذاك الوقت وأذا ترشحوا بنات اللجنه وام نوودي خلاص انسوا التثبيت ،،فهمتكم هالوقت والطلعه ضرورية جدا والا قضيتنا راح تمووت القضية

وبالنسبة للي يقوولون بتخربون علينا !!!!!ترى أذا بتجلسون بيوتكم ماراح تتوظفون معلمات التعهد كل اسبوع تجمع اكبر من الثاني وقضيتهم حلوها في شهووور وماقالوا لا بيخرب علينا وراح ننفصل من وظايفنا بالعكس كل مرة تجمعهم اقوى من الثاني

احنا نبي حقوووقنا والكل اعترف فينا وو للعلم وزارة الداخلية معنا وعلى رأسهم مدير أمن الفروع والمتواجد بشكل دائم في المالية .ومافي شيء اسمه تشدد وياويلكم ؟؟!!!!!!

والى متى نسمع بشاير وماشفنا شي نبي تصريح رسمي نبي وظايفنا نبي تثبيت !!!!!

همتكم يابنات التجمع مع بديله سابقه

2. ضحية وزارة

ضحية وزارة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

750
    0
    0
    ‏2012-01-24
    وكيل وزارة
    اشقة
    اميرة...
    وش الجديد اليوم...
    تم النظر في القضية..
    والا باقي بالدرج

3. جوان 4444

جوان 4444 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

863
    0
    0
    ‏2011-12-28
    معلمه
    القضية منتهيه بالرفض
    لذلك الي تقدر تطلع تطلع
    واذا الله كتب لبنات اللجنه النثبيت دورو وقتها لاحد يوقف لكم عن باب الوزارات:bleh::bleh::bleh::bleh::bleh::bleh::bleh::bleh::bleh:

4. what if??

what if?? تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,376
    0
    0
    ‏2012-01-31
    heaven knows
    ا
    اكيد هذا اللي راح يصير يتم ترشيح مجموعة من البديلات وينقص العدد
    مو بعيد بعد اثناء زياراتهم اخذوا اسمائهم ويرسلونها للخدمه عشان تنزل في الاحتياج
    يبون الفكه من زياراتهم
    طبعاً مالومهم اذا طلعت اسمائهم الله يوفق الجميع بيرتاحون من الهم لو مكانهم عطيتهم اسمي 100 مرة
    بس الوم اللي تقدر تطلع احنا بديلات المناطق الثانيه باخر الدنيا ماعندنا غير التويتر
    وبالاخير حسبي الله ونعم الوكيل صرنا لعبه بين التناقضات

5. ام وروفه

ام وروفه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

688
    0
    0
    ‏2012-03-15
    معلمة
    يـٌٍےـا بنـْْ♡ـْْات اللےْي تقدر تطلع تطلع اضغطو ع نفسكم ترا بجد الموضوع لو قفلوه ماراح يفتحونه مره ثانيه انسوه زي 1426

6. بنت العدواااني

بنت العدواااني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

442
    0
    0
    ‏2012-02-01
    معلمه
    يابنات اطلعووا كلها كم ساعه الطلعه بتحررررك الموضووع ؟؟؟منتهي منتهي ماشفناااا شي ملمووووس,,,,,

7. وردة وشوك

وردة وشوك موقوف موقوف

719
    0
    0
    ‏2012-09-29
    معلنة
    بنات اطلعوا مرح تخسرون شي بالعكس بتنحط اسمائكم ...صادقة جوانا حنا الي بمناطق بعيدة عن الرياض ..وش ذنبنا ..
    الحين لتوظفت ام نودي وبنات اللجنة بيكون طارت الطيور بأرزاقها .. ماحد بيحارب عشان حد كلن بيقول يانفسي ..
    انا مع التجمع ومن الغباء الي بيقولون بيضر ليش ماضر معلمات التعهد ليش ماصر قضيتنا في االبداية ... وللمعلومية الي يقولون انتظروا هم ينتظرون اسمائهم تتطلع بجدارة واذا ماطلعت بيلعبون على قضية البديلات .. واضحة مثل وضوح الشمس مايبغون يشوشرون على انفسهم ..

8. جوان 4444

جوان 4444 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

863
    0
    0
    ‏2011-12-28
    معلمه
    :icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30:

9. :: عطر المطر ::

:: عطر المطر :: تربوي مميز عضو مميز

2,347
    0
    0
    ‏2012-11-06
    _
    يا أختي الله يبارك فيك ليس المقصود ماذكرتِ بأنه سيتم تعيين المتجمعات في جدارة للتسكيت
    المقصود إذا فتح التسجيل في جدارة راح يجي الكثير من البديلات تعيين مثل متعينات ال28000 والاداري وبذلك يتقلص العدد وتضعف قوة المطالبة

10. اشقه

اشقه عضوية تميّز عضو مميز

1,729
    0
    0
    ‏2012-02-21
    بديله عاطله
    اي جدارة واي اسماء بتنحط اش قاعدين تقولون انا مافي معلوم كلام انتي

يااااااربي سهل الامور يااااكريم طارت عقول البنات ماعاد به أكبر من العقل لا حول ولا قوة الا بالله ويييييين القرار ياااامعلم جالس تناظر أخلص على البنات ترى الحال ماينطاق والله ماينطاق قسم قسم قسم

11. متفآآآئله بربي ثم بوطني

متفآآآئله بربي ثم بوطني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

201
    0
    0
    ‏2012-09-07
    عاطله
    ماحد بطالع بس توصون غيركم يطلع

12. pink sugar

pink sugar تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,324
    0
    0
    ‏2012-03-23
    عاطله

ليش هالكلام؟؟؟؟؟

جزاهم الله خير اذا يكتبون ويتواصلون ويحصرون البنات حتى لو ماطلعوا

كل وحده وظرفهاااا

الهمممممممممممممممممممممممممه يابنات تكفون اللي تقدر تطلع وتساعدنا لاتقصر
    بينا وبين الرياض مئات الكيلومترات :tears:

13. what if??

1,376
    0
    0
    ‏2012-01-31
    heaven knows
    ويبارك فيك يارب
    مو صعبه عليهم لو حطوا كم اسم مع اللي راح تطلع بجدارة
    فقط لانقاص العدد

14. وردة وشوك

وردة وشوك موقوف موقوف

719
    0
    0
    ‏2012-09-29
    معلنة
    اشقة حبيبتي ....لا انتي عارفة وش نقصد بس تحاولين تستهبلين جدارة ياقلبي بتطلع في الاسابيع الجاية عدد الاحتياج السنوي للوظائف التعليمية وهذا ذكره الاخ الحنون الخنين بعدها بتطلع اسماء المرشحات ...عزبزتي اشقة اذا كنت مفكرة انتي ولاغيرك ان ام نودي تطامر من وزارة لوزارة عشان سواد عيونكم فانتوا غلطانين .. وبصراحة انا لو مكانها سويت نفس الشي انا ومن بعدي الطوفان اذا وعدوها انه يكون اسمها من ضمن مرشحات الاحتياج السنوي في سبيل انها تهدي الاووضاع وتمنع اي حركة تجمع من شأنها تقلق راحة المسؤولين ..فأكيد رح تجي وتقول التجمع رح يضر .
    بالله عليك يااشقة كيف يضر ...وليش ماضر القضية من البداية ؟
    والحين التجمع الي تتكلم عنه مارح ينفع الا بعد ماتنتهي القضية بالرفض كذا بتحرك مثلا ؟
    ... انا كنت اتمنى ان ظروفي تسمح لكنت اول المتجمعات ليس لشيء ولكن من أجلي أنا لن أتجرد من الانانية واتقمص شخصية ملاك واقول انا اعمل من اجلكم ...
    في النهاية انتي خليكي فالتها وماعليك من احد كلامنا هذا يعتبر فصفضة من قهر مافينا ...

15. what if??

1,376
    0
    0
    ‏2012-01-31
    heaven knows
    ا
    الاحتياج بينزل خلال هالاسبوعين او الثلاث الجايه
    اصحوا يا جماعه ما اعتقد التجمع بيضر البنات رايحين يطالبون بالتثبيت لهم اولاً ولغيرهم الله يجزاهم كل خير
    عيال الدبلومات تجمعوا الاسبوع اللي فات والله محد قالهم شي
    اللي بيخاف من التجمعات المسؤول اللي على الكرسي مو اصحاب الحق

16. اشقه

اشقه عضوية تميّز عضو مميز

1,729
    0
    0
    ‏2012-02-21
    بديله عاطله
    اذا مانتي واثقه من كلامك لا تحطين احد في ذمتك ترى ماتسوى

المهم فالنفرض كلامك صحيح وراح يطلع اسماء خلال الاسبوعين الجايه معاي فهل تعتقدين انه راح توقف مطالبنا الى اسماء تطلع بجداره ياوردة احنا لنا حقوق ماكلينها ومعنا رجال واقفين وقفه لهم من اجل حقوقنا غير كذا احنا المفروض مباشرات منذ صدور الامر الملكي لان في واقع الامر احنا المفروض نعتبر على رأس العمل كون السنوات للعقد ثلاث سنوات الكلام ذا للي عام 29/32 يعني احنا متضررات وبقوه
    على العموم الكلام هذا مااااخوذ خيره ولا تنبهون أحد لشيئ مو في صالحنا ماحنا ناقصين مطالبه الي اسمها يطلع بجداره من حقها تطالب بالتثبيت ويحسب كمان لها من وقت تثبيت الي على راس العمل
    ياااليت الي بيروحون التجمع لا يتكلمون بالامور ذي او حتى يلمحوا فكونا خلونا نخلص انتوا تبغون تروحون روحوا لكن بحدود العقل

17. السيدة دائرة

السيدة دائرة تربوي عضو ملتقى المعلمين

304
    0
    16
    ‏2012-04-22
    ربة بيت
    لا يا بنات تكفون اطلعوا واقلقلوا راحة المسؤولين اللي ما يخافون الله

لا تنتظرون جدارة التثبيت أهم وافضل لكم من كل النواحي .. المكان والدرجة الوظيفية وكل شي

والله العظيم لو كنت بالرياض لاطلع واجيب معاي كم وحده وكل يوم لين يعطوني نتيجه وااااااضحة

تكفون يابنات الرجال تكفوووووووووووووون

18. السيدة دائرة

السيدة دائرة تربوي عضو ملتقى المعلمين

304
    0
    16
    ‏2012-04-22
    ربة بيت

اللي بالاحمر مهمممممممم جدا احسنتي يا اشقه
    :icon30:

19. ام رنااا

ام رنااا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

206
    0
    0
    ‏2012-04-03
    لايوجد
    ام نودي نحسبها والله حسيبها من اهل الخير ولنحسن الظن يااختي

20. ماقبل1426

ماقبل1426 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

52
    0
    0
    ‏2012-09-26
    عاطلة

كلامك صحيح وانا مقتنعة فيه 100 % لأنه في الأعوام السابقة من ثلاث سنوات تقريبا من قبل الأمر الملكي بالتثبيت الأن كان فيه بنات بديلات كان لهم صوت وقوة في المطالبة ولهم صولات وجولات ولهم تأثيرلصالح قضية البديلات المستثنيات بعدها طلعت تعيين رسمية وتثبيتات واختفت اصواتهم ومعرفاتهم وهن أكثر من وحده وانتم تعرفونهم وبعد ذلك تضعف قوة المطالبة ويسكتون وتستمر المعاناه وهكذا هالبنات ما اشك فيهم ولا يدرون عن شيء لكن طبيعي لما تطلع اساميهم أكيد يسكتون ويبطلون مطالبات وتجمعات الله يوفقهم ويوفق الجميع
    انا مع التجمع وبقوة وهو تجمع للمطالبة باعلان القرار قبل ترشيحات جدارة
    اول شيء يحلون قضية المستثنيات والمتعاقد معهن قبل 1426 وينهون هالمشكلة بالكامل ثم يعلنون ويرشحون في جدارة العاطلات واللي يبون
    يعني ما شاء الله محترصين على تحديد الاحتياج بدقة