اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


استقبال طلبات النقل الخارجي السبت المقبل

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة ابونوااف, بتاريخ ‏2009-02-08.


  1. ابونوااف

    ابونوااف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    57
    0
    0
    ‏2009-01-18
    عاجل - ( ماجد الصالح )


    أعلنت الإدارة العامة لشؤون المعلمين بوزارة التربية والتعليم بدء استقبال طلبات المعلمين الراغبين في النقل الخارجي اعتبارا من يوم السبت المقبل من خلال نظام التبادل الإلكتروني عبر موقع الإدارة العامة لشؤون المعلمين، على أن تشهد المرحلة التالية فتح البرنامج أمام مديري المدارس والمشرفين المنسقين ومديري شؤون المعلمين بإدارات التربية والتعليم من خلال مهام محددة لكل فئة من الفئات العاملة في هذه المرحلة ليتأكد كل مدير مدرسة من استكمال تسجيل بيانات المعلمين الراغبين في النقل، وتسجيل عدد أيام الغياب لكل معلم، ودرجة الأداء الوظيفي للعامين السابق والحالي وإرسالها آليا للمشرف المنسق عن طريق النظام على أن يتم التنسيق مع المشرفين المنسقين بخصوص درجات الأداء الوظيفي للمعلمين فيما يقوم المشرف المنسق باعتماد البيانات، والتأكد من صحة التسجيل، واستكمال حزم البيانات، وإرسالها دون تأخير.
    وتتضمن المرحلة الأخيرة قيام مديري شؤون المعلمين برصد حالات التسرب من التقاعد النظامي والمبكر، والاستقالات والقضايا، والتفرغ للدراسة والوفيات، واستبعاد الموفدين للتدريس والدراسة، والمعارين والمكلفين من حركة النقل ثم تعديل بيانات التابعين للإدارة، واستبعاد ذوي القضايا التي تمنعهم من دخول حركة النقل.
    وتتضمن هذه المرحلة استبعاد النظام الإلكتروني "تلقائيا" لطلبات المعلمين الراغبين في النقل الخارجي، والذين بلغ غيابهم 10 أيام فأكثر بدون عذر، وكذلك الحاصلين على أداء وظيفي أقل من 70 درجة في العام الحالي.
    جاء ذلك في توجيه تلقته إدارات شؤون المعلمين بمختلف إدارات التربية والتعليم بالمناطق والمحافظات. وحث التوجيه المعلمين على تعبئة البيانات إلكترونيا دون الحاجة إلى مراجعة الإدارات التعليمية حفاظا على سير الاختبارات بالمدارس طيلة الأسبوع
    المقبل.