اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

رسالتي إلى الكل.. واتمنى مرور أميرة الورد..

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة السنا السنا, بتاريخ ‏2012-11-14.

1. السنا السنا

السنا السنا تربوي مميز عضو مميز

837
    0
    0
    ‏2012-11-13
    عاطله
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    أما بعد..
    والله إني ما أعرف أميرة الورد ولا علاقة لي فيها ولكن يعلم الله أني أثق بكلامها كثيراً ومصادرها
    والصادق يبان من إسلوبه قلت أقول هالكلام عشان ماحد يظن بي خطأ لما أأيدها لكن قسما بالله لما دخلت على موضوع: ( اللي عندها مصدر ثقة ....) وقرأت تعليق أميرة الورد إنه وافق رؤياي اللي شفتها وتفسرت..اتمنى ماحد يقول ذبحتنا ذي برؤاها..والله العظيم إني شفت نفسي رايحه لمبنى كبير زي القصر وكانت معي أم وحده من صديقاتي وكانت حامل هذي الأم في المنام ودخلنا المبنى إلا شوي كان فيه تجمع حريم كبير وفيه زي التقديم على شي في الحلم أنا مو عارفة وش التقديم بس فجأة شفت ازدحام كبير لما الحرمة حقت التقديم فتحت الباب ودخلت أنا وأم صديقتي ومجموعة بدون ما نزاحم أحد وندف وأخذت الحرمة اللي فتحت الباب عدد معين وصكت عالباقين.. انتهى الحلم
    ووالله ما قلته وخفت إنه شر لين فسرته وباقي بسأل شيخ ممتاز عشان أتأكد أكثر وأكثر
    ولما فسرته عند حرمه قالت انتي تنتظرين وظيفه أو مقدمه على وظيفة؟؟؟
    قلت لها نعم حنا مأملين على تثبيتنا بعد ما شرحت لها قالت واضح إن بتنزل دفعة إنتي ان شاء الله منهم..وبعدها دفعة قريب انشا الله ..
    ولما قريت رد أميرة الورد في هالموضوع اللي كتبته فوق انصدمت إنه وافق نفس الرؤيا اللي شفتها
    وانتوا تعرفوا إن الرؤيا هي عاجل بشرى المؤمن كما قال الرسول بأبي هو وأمي صل الله عليه وسلم
    فحزنت كثير على أخواتنا اللي يثلجون صدورنا بالتطمين ويواجهون بالهجوم والتكذيب..
    وأنا والله أرسلت زوجي للإدارة اللي عندنا بالشرقية وقال لزوجي بالحرف الواحد أسمائهم في الوزارة ننتظر القرار يجي لحد الآن ما جانا شي
    اتمنى التوفيق للجميع وحسن الظن بالغير والتماس العذر لأخيك المؤمن وحمل كلامه محمل خير حتى لو تعارض كلامه مع كلام آخرين هذا لا يعني تكذيبه
    وانتو والله ما تنلامون.. لكن وين حسن الظن بالله والله إني ارتحت من أحلامي وطنشت كل شي ثقه وغير ثقه.. توكلوووووووووا على الله
    محبتكم دوما: السنا السنا:bigsmile:

2. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    ولأحمد عن عائشة مرفوعا لم يبق بعدي من المبشرات إلا الرؤيا
    ربي يحقق مرادك ويرزقك والجميع من واسع فضله وعظيم سلطانه

3. آهات بديله

آهات بديله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

51
    0
    0
    ‏2012-09-20
    بلا
    الله يسعد قلبك يالسنا
    ويسعدقلب اميرتنا الحلوه والله انها متحمله كثير بس قلبها كبير
    والله كلنا ع اعصبناا
    الله يجيب الفرج والفرح لكل قلب حزين

4. لمہسہة دفہہاء

لمہسہة دفہہاء تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

679
    0
    0
    ‏2012-08-26
    عاطله
    فديت روحك والله هالكلام تعبنا وحنا نقوله بس وش نسوي ماخذين السالفه طولة لسان
    ومايبون احد يتكلم الا باللي علي هواههم
    ومعلقين علي كلمة صحصحو وصحصحو لدرجة اني احسب نفسي بغيبوبه وكل شوي اسأل مامتي انا نايمه ولا صاحيه تقولي لاصاحيه
    نسو ان الاختلاف بالرائ لايفسد للود قضيه
    نسو ان كل وحده عقلها براسها وانها حره تتقبل الكلام اللي تبيه
    نسو ان الله موزع الارزاق من قبل مانخلق
    نسو ان ادم عليه السلام وحواء اخرجو من الجنه بسبب تفاحه وبسبب وسوسة الشيطان
    اتبعو الشيطان واساؤ الظن بالغير ومايبون يسمعون الا اصواتهم ولابيشوفون الا موضوعاتهم ورددوهم
    نسو انا معلمات واعيات وفاهمات واننا مع الجميع بما يخدم القضيه واللي يساعد علي التثبيت وباي وسيله
    ورغم اختلاف البعض الا انهم اليوم ماشفت الا الدعاء لجميع اللي طلعو بدون استثناء ناسين تمامآ اي خلاف كان بينهم
    حنا بالاخير خوات همنا واحد وغرضنا واحد والله ييسر امورنا وياليت يفهمون وتكون الردود بمنتهى الذوق والادب
    ونرتقى باسلوبنا وبهالمنتدى اللي متحملنا لهم مني كل الشكر والتقدير والاحترام
    .. يعطيك العافيه اختي لسنا والله انا مثلك جدآ مطمنه لكلام اميره والله يوفق الجميع
    ودي لكم

5. نجوم الأمل

نجوم الأمل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

805
    0
    0
    ‏2012-10-15
    لا وظيفة
    عاششششششت اميره الورد القمررررررررر

6. بريييق الذهب

بريييق الذهب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

45
    0
    0
    ‏2012-08-29
    معلمه
    نفس الكلام قالولنا في الادارة في الشرقيه الاسماء موجوده بس يستنون اصدار القراروانا والله العظيم اني مرتاحه لكلام امرتنا واني بكبرالمخده حتى يصدرالقرار وادعي الله واطلبه الخيره والحمدلله واهم شي نفسيتي مرتاحه

7. ام سعد1

ام سعد1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

240
    0
    0
    ‏2010-10-16
    شوفي يالغاليه اميره اخت وعزيره لكن لما يكون فيه تجمع مررره ثانيه الكل يطلع ويشوف ويسمع باذانه وكل وحده تحاول تاخذ حقها بيدها مو قاعده ومتكله على اللي بتسويه عشانها فلانه او علانه كلا يسعى لقضيته وصدقيني لما تروحي وتسالي بنفسك اريح حتى لضميرك ماتظلمين احد وتكوني انتي بالصوره

8. قلب أنثى 2011

قلب أنثى 2011 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

784
    0
    0
    ‏2011-05-22
    بديله مع وقف التنفيذ
    خير ان شاء الله

الكل فيه الخير و البركه مع الضغوط اللي عندي و مع سالفه التثبيت الله يكون في العون

اميره نحترمها انا في امر يضايقني و هو التشكيك باي احد ودي الكل يسمع للكل و ياخذ اللي يفيده

و ناقشوا بس احس ماعاد فيه اعصاب و الكل يبيها حاره و ماعاد داري وش يقول او يسوي

ربي يسر امورنا للي فيه خير و صالح

9. فنانه غير

فنانه غير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,384
    0
    0
    ‏2011-06-14
    عاطله
    اختي الله يجزاك خير انا من الشرقيه وابي اعرف زوجك راح لاي موظف عشان اشوف اذا اخوي يقدر يراجعهم ...انتظر ردك

10. الهذليه

الهذليه تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

1,729
    0
    36
    ‏2012-04-27
    عاطله عن العمل
    اميرة اللي تقوله مالها مصلحه شخصيه فيه ومشكوره ومرتاااحين لاخبارها،،،
    بنات اللجنه مشكورات وعسى ربي يعطيهم العافيه ماقصرووو وندعي لهم دوم مو يوم،،،
    في النهااايه هي حريه شخصيه اللي تبي تصدق براحتها واللي مكذبه براحتها بس ماله داعي اللمز وجرح مشاعر الناس
    ،،
    الله يهديكم جميعاً

11. اشقه

اشقه عضوية تميّز عضو مميز

1,729
    0
    0
    ‏2012-02-21
    بديله عاطله
    والله يأم سعد حتى الي تطلع وتشوف ويجيها خبر حلو يطمنها لو جت قالته هنا كلوها وقالوا انتوا كذا وكذا عجزنا من التنكيد حتى لو بغينا نفرح شككتونا في مصادرنا باسم التحرك الميداني ومين قال انا مانتحرك ونروح ونشوف ونعرف اش قاعد يصير

عموما الايام كفيله بالرد الله يجيب التثبيت على خير والله يجزا البنات الي طلعوا كل خير ويوفقهم ولاتنسون التويتر والله ماكل الدنيا الا التويتر ولى قسم ثم قسم ليكون باب الوزاره مقفل على البنات محد درى عنهم ولا يكونون اجتمعوا بهذا العدد الهجوم حق امس واليوم خوف الكل

12. ام دانــه

ام دانــه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

574
    0
    0
    ‏2012-03-09
    ربت بيت
    اشقــه واميررره الورد .. يشهد الله اني احبكم في الله وربي يرزقكم من فضله .. اقسم بالله ارتاح
    نفسيا اذا قريت كلامك وكلام اميره الورد فديتكم والله ..

13. فنانه غير

فنانه غير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,384
    0
    0
    ‏2011-06-14
    عاطله
    :icon30
    :icon30::icon30::icon30: فعلا لاحد ينكر مجهود احد كل البنات ع العين والراس وانا شخصيا ادعي لهم بكل صلاه من اميرة الورد وام نودي اشقه ليل مطولك حكم ضميرك بديله سابقه ماما الحبيبيه مثعر مساند عبدالله الحربي والصحفيين والمغردين اللي يساعدونا وكل من له مجهود بقضيتنا والله ماانكر حق احد ودعوه من القلب لهم بالتوفيق وان الله ياجرهم على تعبهم ويعطيهم خير الدنيا والاخره ويكفيهم شرهما

14. إستثنآئيه

إستثنآئيه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

201
    0
    0
    ‏2012-10-17
    لا يوجد
    عزيزتي نؤمن ان الرؤيا من المبشرات ونؤمن ايضا بواجب البحث عن الرزق ( فامشوا في مناكبها وكلوا من رزقه) بنات اللجنه حطونا مشكورين بالصوره وسبب تعرقل القضيه ولا يعني هذا عدم التثبيت لا بإذن ربي وبحوله جاي ولكن العمل العمل العمل وعدم انتظار الاخبار فقط
    بارك الله في جهد الجميييع وجمع كلمتنا على الحق والخير اللهم آمين

15. توكل على الله

توكل على الله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

71
    0
    0
    ‏2012-03-27
    خريجه
    الى اميره

اميره لوسمحتي لو استمرت الماليه بالرفض هل تستطيع التربيه انها تحطنا على عقود منتهيه بالتثبيت دون الرجوع للماليه

16. لمار2011

لمار2011 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

684
    0
    0
    ‏2011-06-08
    معلمة بإذن الله
    بنات كلامي مو لاحباطكم لكن يعني عشان ما تبالغون بالتفاؤل

الحين لازم يستحدثون لنا وظايف صح
    واستحداث الوظايف لازم امر ملكي
    ولا اتوقع ان بيطلع امر ملكي لاصلاح خطاء تنفيذ امر ملكي سابق الا برحمة من الله

وبالتالي تعاملوا مع التثبيت فرصة نسعى لها لكن مو حقيقة مسلمة

17. جنتي سعادتي

جنتي سعادتي تربوي مميز عضو مميز

1,880
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بديله ليست على راس العمل
    مؤيده أختي (السنا ألسنا)

المبشرات كثرة بهذه الأيام ولله الحمد

بإذن الله سنفرح وسنسجد سجدة شكر على صبرنا وكفاحنا

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى ولك الحمد على كل حال

رؤياي صادقه ولله الحمد

يارب بشرنا بما يسرنا جميعاً والف بين قلوبنا

يارب فرجك يارب فرجك يارب فرجك

جزاكم الله خيراً كل من شارك في الدفاع عن البديلات المستثنيات من 26-27-28-29-30-31-32هـ

عليكم بالتوكل وترك السؤال لأن السؤال دليل على عدم الثقة بالله سبحانه وتعالى

تركوا جميع من يعطي أخبار كاذبه وغير متاكد منها

لا أقصد أي بديله بل اقصد المصادر

والدعاء في الثلث الأخير من الليل والإستغفار

وكل البنات مكملات لبعضهم البعض اللهم بارك لنا ووفقنا إلى كل ماتحبه وترضاه ياسميع يابصير ياكريم اكرمنا

الف الف الف مبرررررررررررررررررروك للجميع

اقولها بثقة بربي انه يسر لنا أمرنا

الحمدلله

18. اشقه

اشقه عضوية تميّز عضو مميز

1,729
    0
    0
    ‏2012-02-21
    بديله عاطله
    • الله يوفقك كلاااامك حلو ويبعث الطمئنينه الله يبارك فيك وعقبال مانبارك لنا جميعا ونفرح جميعا وتحفنا رحمة الله بنا بالافراح والتهاني والله لاعيد السنه الي راحت كلها اصبروا عليه بس الين يجي الخبر ونتثبت

19. جنتي سعادتي

جنتي سعادتي تربوي مميز عضو مميز

1,880
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بديله ليست على راس العمل
    جزاك الله خير

هذا من طيبك يالغاليه

20. الله يرحم الغالية

الله يرحم الغالية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

2,936
    0
    0
    ‏2012-09-25
    الحمدلله
    انا بااعيد يعني اعادة لعيد الفطر وعيد الاضحى لانني مافرحت مثل العالم كل مابفرح اتذكر التثبيت وتحطم اذا جاء التثبيت قومنا الارض وماقعدناها ياويلهم منا خخخ