اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

الوعد القادم

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة اشقه, بتاريخ ‏2012-11-15.

1. اشقه

اشقه عضوية تميّز عضو مميز

1,729
    0
    0
    ‏2012-02-21
    بديله عاطله
    سلام للجميع دون استثناء
    اخباركم يابنات
    نبي نتكلم بعقل شوي
    كل وحده هنا لها مصدر من البنات الي لهم علاقات ومن نفس الشيئ البنات الي يخرجون للميدان بأنفسهم
    انا اول وحده ماني ماعرضه انا نتجمع ونروح للوزارات لو بغيتم
    لكن السؤال هوه مين الصح اميره لها مصدرين وموثوقين ان شاء الله (احدهم جالس على كرسي رفيع والثاني زي البنات في الميدان ويشوف ويعرف اش قاعد يصير)
    اشقه البنت الي تحب تضحك وموعاجبه بعضكم (برضه لها مسؤول جالس على كرسي رفيع لكن تخرج بنفسها للميدان وتحب تطمن نفسها بنفسها رغم كلام المسؤول )
    ام نودي رغم عدم معرفتي لها الا من خلال المنتدى مثلكم لها مصدر وتطامر هنا وهناك على قول البنات موعشان نفسها كمان لانها على اتصال ببعض البنات وهي برضه تدخل مداخلنا وتشوف الي شفناه وعرفناه ومطمنه وتطمن كمان )
    (بنات الرياض مجموعه ماقصروا تعبوا ونزلوا للميدان يمكن مايقابلون الي اقابل لكن برضه كلامهم فيه شيئ من التطمين للي تفهم الكلام زين لكن فيه برضه نقاط لازم نحطها بعين الاعتبار من الكلام الي طبعا رد به عليهم من قبل المسؤولين الي صادفوهم نعم كلام بنات الرياض فيما جرى معهم بالامس من المسؤولين ويمكن يكون المسؤول الي قابلهم غير صادق او حاب يتكتم عن الامر المهم انه جابه على رآسه
    كلامي الحين راح نتوقف الى ماحصل امس من تجمع
    ونعرف انا مو ضد اي تجمع بالعكس التجمع بينفعنا بالمره وراح نوصل للي نبيه من وراه

توحيد الصف شيئ مهم في الحروب هههههه (على اساس احنا في حرب)
    عشان كذا المطلوب عدم انقاص من قدر اي وحده تجيب خبر هنا نهائي خلونا نجمع الاخبار تنفعنا من اي نوع كان
    الاخ مساند مانعرف من هو لكن يشكر على وقفته معنا المطلوب منه اذا عنده اي ورقه اوي اثبات من الحين يعطينا اياها ممكن تنفعنا او ترى ب:icon28::icon28: هههههه امزح
    الله يعافيكم لاحد ينقص من احد احنا كلنا هنا اخوات جمعتنا هنا الكلمه واتمنى نبقى هنا حتى بعد التثبيت

المفيد من كلامي
    (كلام اموره على العين +كلام بنات الرياض +كلام ام نودي +كلام الاخ معثر + أشقه+ مساند ) كله لازم يأخذ بعين الاعتبار انه مافيه شيئ جاي وحي وكله حقيقه وواقع موجود بس ماتلاحظون اني وقفت بين الرجال في الطابور قليلة ادب بعدين أربيني

الوعد بعد اسبوعين خلال الاسبوعين الجايه لو مانزل خبر + مسؤول + قرار أكيد راح يكون تجمعنا عند القصر الملكي هاماهو هو الي رز صدره وقال وظايف بناتي عندي إيه خلاص نروح لابونا ابو متعب ونطلب منه يصدر قرار ملكي بتثبيتنا عاجل ماهم الي جالسين يقولوا مالنا حق والملك ماأمر لكم بشيئ هالكلام كله بنقوله للملك رآس برآس لارجل يتكلم عنا ولا شيئ هههههههههه نجيب الخيره تتكلم والله مايعرف له الا خاصه لما بدت ببكوه هههههه رهيبه :bigsmile:
    :bigsmile:

خلاص مفهوم لاحد ينحاز هنا موضوع لتوحيد الصف واخذ بالاعتبار كل المصادر كلها وارجو من الاخت اميره الورد ماتحذف أي رد نبي وجهات النظر من كل الجهات واتمنى ان يتكلم العقل والضمير بلسان لبق لاني متأكده انها مجتمعه في شخص واحد هو شخص البديله الي عاصرت ظروف اشبه ماتكون بالموت لحظات الانتظار ليست سهله

حربنا الحين خلال الاسبوعين في تويتر شدوا حيلكم :icon28::santa_1::clap::icon28::santa_1::clap::icon28::santa_1::clap::harhar1::tongue:

2. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    ياعاشقة ماحذفت الي جالسين يحملوني كل بلية ورزية يسمعونها حتى احذف وجهات النظر
    شوفي انتي قلتي عندنا مصادر اللهم لك الحمد ويمكن تعرفين من هو وايش مرتبته ولا بعد كذبنا احد والا قللنا من شأنه
    الا ان كان هو قلل مننا ولي حق ارد على اي احد هنا مثل مالكل مخليني شماعته وانا ساكتة
    الآن كل هالهجوم والدعاء طيب ان طلع الأمر صحيح وكلامنا شفتوه بعيونكم الجروح هذي ودعاوي
    وين بتروح بتعتبرون نفسكم حقكم وقلتوه وماحد يحاسبكم عليه لكن لكم من يحاسبكم وتركتكم له
    سبحانه يعلم نوايا والنفوس

3. فله يا رنو

فله يا رنو تربوي مميز عضو مميز

2,241
    0
    0
    ‏2012-01-10
    بديلة لسنا
    كلام سليم يا سلام لو بتجمع كبييييييييييييييييير أمام الملك يا سلام

الله يوفقكن

4. حورية 27

حورية 27 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,129
    0
    0
    ‏2012-04-15
    بديله
    كلام حلو

ياليت الكل يسمع الكلام

وانا احس بشئ من التفائل

الله يجيب الفرج من عنده

5. إستثنآئيه

إستثنآئيه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

201
    0
    0
    ‏2012-10-17
    لا يوجد
    شكرًا لكلامك بس اذكر اول اسبوع كنتوا تقولون اذا ماصار شيئ الاسبوع الاول بنجتمع الاسبوع اللي بعده ولاصار اجتماع ولا شيئ فقط الحال كما هو انتظار الخبر تلو الاخر ولاندري وش تاليتها
    عموما اشكر لك من كل قلبي كلامك هذا بتوحيد الصف كلااام جميل ورائع وحنا بحاجته
    شكرًا لك ولاميرة الورد
    لكن عندي سؤال ـ توحيد الصف فقط في عدم تهميش الاخبار من اي طرف والا بعد توحيد الخطوات لان الثانيه اهم

6. جوانا 2

جوانا 2 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

731
    0
    0
    ‏2012-10-16
    عاطله
    احب اضيف شي بعد سبوعين بترجعون وتقولون الملك بالمستشفى لانه راح يجري العمليه للتذكير فقط

7. كميله

كميله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

766
    0
    0
    ‏2012-01-17
    بديله عاطله
    كلام ممتاز وخطوه جباره اؤويدك وبقوه

8. بديله بنت لسن

بديله بنت لسن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

635
    0
    0
    ‏2011-10-03
    انتظر التثبيت
    عزيزتي أشقه
    أول نقطه مهمه للحوار في موضوعك هذا هو ارجاع بنات اللجنه عشان كلٍ يدلي بدلوه والا بدونهم الكلام كله لكم
    حذف عضويتهم غلط فاااااادح واذا كنتوا فعلاً تبون الحوار متوازن وفعال فوجودهم هو الأولى
    لاننسى ان هم من أسس هالملتقى أولاً مع ياليل مطولك وهم من يصول ويجول في الميدان مع الوزارات في حر الصيف وبرد الشتا
    تحياتي

9. لمہسہة دفہہاء

لمہسہة دفہہاء تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

679
    0
    0
    ‏2012-08-26
    عاطله
    أسال الله ان لا يكون هناك حاجه لتجمع اخر وان ينتهي امرنايوم السبت بالتثبيت
    كلامك اخت اشقه عين العقل والصواب
    واعتقد هنا ماراح يصير فيه اختلاف ابدآ ابدآ
    يعطيك الف عافيه .. وانتي يااميره ماجوره ان شاالله (فاذا طعنت من الخلف فااعلم انك باالمقدمه)<< عاجبتني فكتبتها لااحد يركز
    دمتم بود .. تحياتي

10. جوان 4444

جوان 4444 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

863
    0
    0
    ‏2011-12-28
    معلمه
    نفس الي كنت بقوله

11. كميله

كميله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

766
    0
    0
    ‏2012-01-17
    بديله عاطله
    فعلا باريت ماما الحبيبه وبديله سابقا يرجعون وجودهم في هذي الفترة الحاسمة مهم وهذي الخطوه بالذات يبيلها توحيد صف مع الجميع

12. الله يرحم الغالية

الله يرحم الغالية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

2,936
    0
    0
    ‏2012-09-25
    الحمدلله
    صدقتي ياقمر والله حاسة عملية الملك بتأخرنااكثر واكثرياربي والله يستر لايصير شي لابونا الملك عبدالله لاقدر الله ويرجعه ويتقهقر الموضوع لاسفل السافلين

13. وردة وشوك

وردة وشوك موقوف موقوف

719
    0
    0
    ‏2012-09-29
    معلنة
    اشقة برافوا عليك كلامك عين العقل لكنه بعيد عن واقع المنتدى ... من هنا لاسبوعين لازم نجمع هذولا الي مصادرهم مختلفة بمعنى
    ام نودي /مساند/معثر/ماما حبيبة /بديلة سابقا /ام حاتم ....تقدرين تلمينهم في منتددى واحد وبدون تكذيب احد على حساب احد ... البارح كتبت موضوع عن البديلات وطبعا الاخت اميرة الورد لم توافق عليه ممكن تفهميني مين يستخدم هنا سياسة تكميم الافواه ولمصلحة من الحين لو نسوي هجوم على بريد بدر البلوي ونطالب بعودة ركنيين اساسين من اركان القضية وازالتها من الاشراف كذا بيرضيها ... اشقة كلنا معنا السن ونقدر نفتعل المشاكل مطالبتنا بعودة بنات اللجنة من اجل خدمة القضية ووجودهم مهم وخاصة انه الحين اتضحت الامور على الأقل بالنسبة لي ... أنا لا انضم لاحزاب والدليل سكرت خاصية الرسائل لان مااحب مشاكل المنتديات ووجع الراس ... والمشرف في المنتدى لازم يكون حيادي لابعد الدرجات ويحاول يمتص غضب الاعضاء حتى انه لا يتدخل الا اذا استدعت الضرورة وهذا عكس الي اشوفه في الاخت اميرة الورد عسى ماحد قال كلمة نطت وليه قلتي وليه ماقلتي بالله هذا اسلوب .. هذا وللمعلومية اشقة أنا لااعرف ولا لي اي علاقة باي وحدة وبصراحة ماابغى يكون لي علاقة انا سجلت بهدف معين اما يجي احد ويطامر في حلوقنا على حساب مصلحته الشخصية بنقول اسفيين ... ونعتذر الحين الواقع يقول ماما وبديلة ام نودي ام حاتم معثر ومساند هم اركان اساسية ووغيرهم مايهم الا في الرد على المشاركات والتشجيع .... انا انتظر مشاركتي تصل للحد الي اقدر اوصل فيه للاخ بدر حتى يجد لنا حل ...وارجع واكرر واطالب البنات بمراسلة الادارة وشرح الحال هنا بالمنتدى ...

14. وردة وشوك

وردة وشوك موقوف موقوف

719
    0
    0
    ‏2012-09-29
    معلنة
    حنا محااجيين بنات اللجنة عشان نعرف الخطوات القادمة ... ونبغى تجمع حتى قبل اخر الشهر ...
    جوانا من هنا لاسبوعين يكون الملك تعافى ..بس حنا نشد الهمة اليوم الاعلام يتكلم عن الطلعة وغدا انشاءالله بيتكلم عن قرار التعيين ..

15. ام حماده الشهراني

ام حماده الشهراني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

424
    0
    0
    ‏2012-09-24
    لايوجد
    موضوعك في محله ي أشقة
    تجمع البنات عند الوزارات يوم الاربعاء كانت اول خطوة
    لحل مشكلتنا
    الحين لازم نفكر في الخطوة الثانية
    زي ماقالت الاخت جوانا يمكن الملك الله يشفيه ويعطيه العافيه ما بيقدر يسمع مطالب البنات
    ليه ما يكون بعد الاسبوعين الرجوع للوزات مرة ثانية بما ان موضوعنا عندهم

16. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    موضوعك موضوع يخص الأدارة عزيزتي يعتمدونه هم ماهو انا اعصابك بس

17. اشقه

1,729
    0
    0
    ‏2012-02-21
    بديله عاطله
    ان شاء الله يسمعوك لكن اتوقع انكم تطالبون بشيئ فوق ارادتنا لان اعتقد هذا نظام الملتقى الشيئ الثاني هل الي تطالبون به رغبه من بديله سابقا وماما الحبيبه ولى انتوا بس جالسات تطالبوا على الفاضي
    المهم هنا مافيه تحيز وان شاء الله مافيه بقلب احد على احد شيئ لو مارجعوا الخير فيكم والبركه في الي طلعوا معهم كمان ماقصروا الله يجزاهم الف خير

18. الله يرحم الغالية

الله يرحم الغالية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

2,936
    0
    0
    ‏2012-09-25
    الحمدلله
    يسلمووووووووووووووويااشقة عين العقل
    ولمسة دفاء تعجبيني للمرة الثانية بس مثلي (اذا كان خلفك من يركلك فاأعلم انك بالمقدمة )...........
    عاجبتني واااااااااااااااااااايد

19. اشقه

1,729
    0
    0
    ‏2012-02-21
    بديله عاطله
    نعم معك حق وما وقفنا اي نعم انا ماحضرت التجمع لشيئ في نفسي ولكني ماسكت وطالبت حتى بالتويتر بالتجمع وساندت قد ماقدر وارسلت مع البنات ثنتين من اهلي موضروري يعرف من هم من قبل البنات لكن وهنا انتهى الكلام عن التجمع. الحين المطلوب الجميع يد وحده ورجاااااااااااءً رجااااااااء رجاااااااااااء ماحد يدعي على أحد تكفون طلبناكم هذا عقال ابوي تكفون ترى الدعاء هو الي رجعنا ورى الي عنده مصدر مبشر ومو عاجب احد لا ترد عليه والي عندها مصدر غير مطمن تكتبه والي مو عاجبها لاترد الله يوفقكم خلونا نحل خيوط القضيه بعقل

معكم المحقق كونان (اشقه)

20. قلب أنثى 2011

قلب أنثى 2011 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

784
    0
    0
    ‏2011-05-22
    بديله مع وقف التنفيذ
    و عليكم السلام و الرحمه

انا معك يالغلا و بعد مال حد يحق يحاسب حد الا اذا انه تسبب في تعطيل حد

الصفوف و لازم تتوحد حتى تقوى الكلمه اكثر و اكثر و اكيد في حد يشتغل من تحت لتحت

و يحاول يتسبب بين البديلات حتى يضعفهم

الملتقى جمعنا لهدف و لازم يكون الهدف هو المطلب بعيد عن كل شي

و يعلم الله ان لكل شخص احترامه بس بعض الردود اللي داخله عرض تشحن النفوس

ربي يصلح الحااال