اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الطلاب بعد تطبيق نظام الفسحتين ....

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة وكيلة 26, بتاريخ ‏2012-11-17.


  1. وكيلة 26

    وكيلة 26 مراقبة إدارية مراقبة عامة

    10,049
    35
    48
    ‏2011-02-25
    .......
    [​IMG]


    [​IMG]
     
  2. Saяah

    Saяah مراقبة إدارية مراقبة عامة

    6,979
    18
    38
    ‏2011-04-19
    معلمة
    هههههههههههههه
    حلوه الكشته
    بعذرهم ثلاث فسح تكفي لطبخ كبسه بعد
    تسلم ايديك وككك
     
  3. Rodina

    Rodina مراقبة إدارية مراقبة عامة

    4,215
    0
    36
    ‏2012-01-03
    معلمة
    هههههههههههههههههههههه
    شكله من عشاق القهوة ماقدر يصبر
    يعطيك العافية وكيلتنا
     
  4. هلة الانوار

    هلة الانوار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2,033
    0
    0
    ‏2009-04-16
    معلمه
    ههههههههههههه
    ترفيههم للطالب شي طيب
    وين ترفيه المعلم فديتك ياوكيله يسلمواااا
     
  5. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم
    ههه

    يقول المثل خلك على مبنى الشاايب






    فسحتين ما تكفي


    المفروض اربع


    بين كل حصتين فسحة


    سمعنا بالاساابيع الميته
    وسمعنا ب اليوم الميت وهو يوم الاربعاء


    عمركم
    سمعتوا في الفسحة الميته








    وكيلتنا 26



    ثاانكس
     
  6. مكنونات

    مكنونات قلم مميز عضو مميز

    4,729
    0
    0
    ‏2011-07-11
    تدريس
    ماشاء الله تبارك الله...


    ونااااااسة ....
     
  7. $ ~ سفانة ~ $

    $ ~ سفانة ~ $ مراقبة عامة مراقبة عامة

    2,355
    0
    0
    ‏2010-10-18
    معلمة
    فسحة روعة وآخر روقااان :tongue:

    ناقصهم بس ...... الذبيحة وتكمل :icon30:

    يسلمو وكيلتنا


    .
     
  8. كمياء حيويه

    كمياء حيويه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    48
    0
    0
    ‏2012-12-07
    معلمة
    اقترح لو يجبون مكسرات للفسحه الثانيه
     
  9. معلمه كيوت

    معلمه كيوت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    79
    0
    0
    ‏2012-12-29
    معلمة
    هههه روعه بصرررراحه// شر البلية مايضحك بس ياناس خلوها فسحتين علشان اذا تهاوشوا الطلاب الفسحه الاولى يتراضون في الفسحه الثانيه وكمان تقوي العلاقات بين كثير من الطلاب والطالبات ؟؟؟بحيث تكون الادارة بكل طاقمها التعليمي في حالة استنفار طول اليوم وكمان يزداد اعداد الملفات في غرفة المرشد الطلابي!!!! تقبلى مروري
     
  10. A L I

    A L I عضوية تميّز عضو مميز

    780
    0
    0
    ‏2012-05-05
    معلم
    باقي لاين سبورت

    ههههههههههه
     
  11. شموع لا تنطفئ

    شموع لا تنطفئ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    256
    0
    0
    ‏2012-08-16
    معلمة
    جزاكم الله خير
     
  12. turki ali

    turki ali عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    6,739
    0
    36
    ‏2009-12-26
    قوس قزح
    وماذا يعمل المعلم في الفسحتين ؟
     
  13. فرهود10

    فرهود10 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    27
    0
    0
    ‏2012-04-02
    معلم
    ههههههههههههه حلوه
     
  14. متعهده مليت

    متعهده مليت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    221
    0
    0
    ‏2012-06-06
    معلمه
    ههههههههههههههههههههههههههه