اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

الوضع بالمنتدى لايطااااق

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة ابي اتثبت, بتاريخ ‏2012-11-18.

1. ابي اتثبت

ابي اتثبت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

185
    0
    0
    ‏2012-03-18
    معلمه
    السلام عليكم
    اخواتي معلمات المستقبل ومربيات الاجيال ماتعبتن من المناقر والسب وسوءؤالظن تعتقدن ان ربي بيوفقكن ويسر امركن وهذا حالكن وربي من ادخل الملتقى واشوف مواضيعكم وتبادل الاتهامات والدعاوي ع طول تنسد نفسي واكس اقفل المنتدى خلاااااااااص كفااااايه عيييييب وربي عيييب استغلن فراغكن وطاقاتكن بشي يفيد قضيتنا ادعن استغفرن بدل ماتكتبن هنا بالساعات كلام فاضي غردن كل وحده فيكن اذا جات تكتب كلام فاضي تفكر بينها وبين نفسها وش الفايده هل الكلام اللي بكتبه بيفيد قضيتنا بيحلها ؟ ادري بتقولون متوترين ونفسياتنا من تاخر التثبيت عددم بس تاكدو ان هالشي اللي يصير بيزيد قضيتنا تعقيد اكثر واكثر
    وحدوووو صفكم وحدووو صفكم لاتخلو مجال لاحد ينتصر عليكم وربي حالكم لايسر لاعدو ولاصديق فخاطري كلام كثييييير من قهري على حالنا يالييييت يالييييييت نوحد صفوفنا قبل مانضيع انفسنا ورزقنا بكلام فاضي لاينفع لا دنيا ولا اخره .

2. ريماس الاسمري

ريماس الاسمري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

423
    0
    0
    ‏2012-04-02
    لايوجد

اهم شي يجي التثبيت بس متى لا ندري خايفة تكون السنة هذه زي السنتين للي قبل نحلم وبعدها ولا شي

3. إستثنآئيه

إستثنآئيه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

201
    0
    0
    ‏2012-10-17
    لا يوجد
    شكرًا لك
    الاختلاف لا يفسد للود قضيه
    الحوار جيد وجميل ولكن هناك بعض الكلمات القليله التي تحتاج الى ان ينتبه صاحبها قد تخرج بغضب ! وان كنت لا ابررها
    عفى الله عمّا سلف
    لا بد ان نعرف انه النقد الهادف يدفعنا للامام
    واهم مافي الامر ان نبتعد عن نقد الذوات فالاهم نقاش الاخبار وليس الدخول في النيات ـ نستغفر الله ونتوب اليه ـ
    هناك من يعتقد للاسف انه إلم تكن معي فأنت ضدي !!!!!!!
    نحن لسنا مع احد ضد احد كل مافي الامر مناقشة الاخبار بكل عقل لا عاطفه
    شكرًا لكل من سعى
    شكرًا لكل من بذل
    شكرًا لكل من اجتهد

4. الريم الغزال 12

الريم الغزال 12 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

239
    0
    0
    ‏2012-05-26
    معلمه
    وربي صااااادقه الله يجزاك خير

5. أخت بديله

أخت بديله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

44
    0
    0
    ‏2012-10-13
    معلمه

هذا كل الكلام الي كنت ناويه اقوله مشكوره اختي ابي اتثبت وفرتي علي هذا انا اشوف اكثر مما اكتب لان هدفي اسمع خبر التثبيت من اي وحده من اخواتي بالمنتدى وياليت مثل ماقالت اخت ابي اتثبت تستغلون الوقت بالاستغفار واذا سمعتي خبر مو حلو او يحطم اكثري الاستغفار