اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


معلِّمة قتلت زوجها

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة حياتي كلها اسرار, بتاريخ ‏2012-11-19.


  1. حياتي كلها اسرار

    حياتي كلها اسرار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    322
    0
    0
    ‏2012-10-12
    شايل هم الانسانيه
    اما ضيم او جنون او قهر في نهايته انتهى الصبر

    قتلت معلِّمة زوجها في محافظة خميس مشيط أمس الأول، وأقرت بذلك، وصدقت على اعترافاتها، و لديها طفلة واحدة من زوجها ومازالت على راس العمل.

    وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة عسير، المقدم عبدالله آل شعثان، إنه ورد بلاغ من المستشفى السعودي الألماني بوجود مواطن سعودي مصاب بطعنات، ووصل إلى المستشفى متوفَّى، ونُقلت زوجته إلى المستشفى وهي في حالة انهيار عصبي.

    وأضاف بأنه على الفور انتقلت فِرق الأدلة الجنائية وفِرق التحري لمعاينة الموقع واتباع الإجراءات المعتادة في مثل هذه القضايا، وتم تحويل القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

    الحمد لله على العافيه ونعمة الدين
     
  2. turki ali

    turki ali عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    6,739
    0
    36
    ‏2009-12-26
    قوس قزح
    هذه نهاية تسلط الأزواج على زوجاتهم ومرتباتهم بالضرب والاهانة وسلب الكرامة
    يارب لطفك ورحمتك ...
     
  3. كأني هنا

    كأني هنا عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    12,898
    12
    38
    ‏2010-05-14
    معلم -وكيل بالواسطه
    بطلت اتزوج
    لاحول ولاقوة الا بالله
     
  4. حياتي كلها اسرار

    حياتي كلها اسرار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    322
    0
    0
    ‏2012-10-12
    شايل هم الانسانيه
    .................

    يارب لطفك واجعل سعة البال طبعنا
     
  5. عكس التيار

    عكس التيار موقوف موقوف

    630
    0
    0
    ‏2012-05-14
    إداري
    نسأل الله العافية و نسأل الله أن يجبر مصابهم جميعاً وأن يسكن قلوبهم . لا حول ولا قوة الا بالله
     
  6. حياتي كلها اسرار

    حياتي كلها اسرار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    322
    0
    0
    ‏2012-10-12
    شايل هم الانسانيه
    ............

    سال الباري ان يروقك من يقر عينك وحياتك بالسعادة
     
  7. حياتي كلها اسرار

    حياتي كلها اسرار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    322
    0
    0
    ‏2012-10-12
    شايل هم الانسانيه
    .............

    الله لايفجعك على حبايبك
     
  8. سعوديه والفخرليه

    سعوديه والفخرليه مراقبة عامة مراقبة عامة

    4,280
    17
    38
    ‏2012-03-27
    معلمة
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    وش فيها العالم ي تقتلني ي اقتلك
    لابد التاكد من جنسيه المعلمه ..؟؟

     
  9. Saяah

    Saяah مراقبة إدارية مراقبة عامة

    6,980
    18
    38
    ‏2011-04-19
    معلمة
    اكيد ماسوت كذا الا هو دابلن كبدهاا
    مسكينه انهت حياتها معااه
     
  10. رذاااذ المطر

    رذاااذ المطر عضوية تميّز عضو مميز

    1,660
    0
    0
    ‏2012-05-25
    Teacher
    لا حول ولا قوة إلا بالله
    ماودي اظن ظن سيء
    لكن بعض الزوجات قد تبتلى بزوج يستخدم
    مخدرات او شراب وبما انه اعتدى عليها فهي
    دافعت عن نفسها ..

    الله يحفظ نساء ورجال المسلمين من كل شر ..
     
  11. عكس التيار

    عكس التيار موقوف موقوف

    630
    0
    0
    ‏2012-05-14
    إداري
    يفترض الابتعاد عن مثل هالتعليق أختي فهذه مصيبة حلت بهم جمعيا والأصل الصحيح هنا سؤال الله العافية لنا ولهم والدعاء لهم .
     
  12. سعوديه والفخرليه

    سعوديه والفخرليه مراقبة عامة مراقبة عامة

    4,280
    17
    38
    ‏2012-03-27
    معلمة
    لا إله إلا الله

     
  13. وكيلة 26

    وكيلة 26 مراقبة إدارية مراقبة عامة

    10,049
    35
    48
    ‏2011-02-25
    .......
    الله المستعان
    أجزم ان تصرفها هذا ردة فعل لفعل اقوى وأمّر ..

    إضاءة ::
    معشر الرجال حسّنوا اخلاقكم مع الحريم مافيه شي يسوى تضيعوا اعماركم عشانه :biggrin:
     
  14. Rodina

    Rodina مراقبة إدارية مراقبة عامة

    4,215
    0
    36
    ‏2012-01-03
    معلمة
    لا حول ولا قوة إلا بالله

    أتوقع والله العالم ما جعلها تقدم على هذا العمل الشنيع

    إلا الشديد القوي...:no:

    نسأل الله السلامة

     
  15. أحلام مبعثرة

    أحلام مبعثرة <font color="#4CC417">نجمة الاستراحة</font> عضو مميز

    2,162
    0
    36
    ‏2011-07-19
    معلمة


    نسأل الله السلاامة والعاافية
     
  16. ماجد السليمان

    ماجد السليمان عضو شرف مجلس الإدارة عضو مجلس الإدارة

    23,169
    10
    0
    ‏2009-07-11
    معلم
    في حضرة الشيطان تحدث المصائب

    لاحول ولا قوة الا بالله
     
  17. أميـــــره

    أميـــــره تربوي عضو ملتقى المعلمين

    977
    0
    16
    ‏2011-06-01
    أنثى
    إداريه
    لا اله الا الله

    ماتوقع انها بعقلها اكيد تعبانه نفسيآ
    ماتقدم على هالعمل وهي بطبيعتها

    الله يرحم المتوفى ويكون بعون الزوجه
     
  18. المتفائلة بعلام الغيوب

    المتفائلة بعلام الغيوب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    353
    0
    0
    ‏2012-07-12
    معلمة بديلة
    لاحول ولاقوة إلا بالله ..أتوقع ماسوت كذا إلا إن زوجها فارض عليها حياة الخناق والقيود والتسلط والإهانة والذل بكافة أشكاله مقابل التنازل عن مرتبها ..هذي للأسف حياة أكثر السعوديين اللي يطمعون في البحث عن شريكة حياتهم بأن تكون موظفة..ليس لسواد عيونهم وإنما الطمع مغطي على قلبوهم ..فتنتهي حياته إما بطلاق أو بموت ..وهو يستاهل في كل الأحوال لإن على قول المثل الطمع ضيع ماجمع.....لو عارف الدين الحق ما وصل به الحال إلى إنهيار زوجته وتعديه عليه..إلا أن السيل بلغ الزبى..
     
  19. غــــــلا

    غــــــلا تربوي عضو ملتقى المعلمين

    373
    0
    16
    ‏2012-10-09
    بديلة
    لاحول ولا قوة الابالله
     
  20. حياتي كلها اسرار

    حياتي كلها اسرار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    322
    0
    0
    ‏2012-10-12
    شايل هم الانسانيه
    ................

    الله لايفجعلك ولايريك مكروه