اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مـــــــــــاســـــــاة غزه..

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة سعوديه والفخرليه, بتاريخ ‏2012-11-19.


  1. سعوديه والفخرليه

    سعوديه والفخرليه مراقبة عامة مراقبة عامة

    4,280
    17
    38
    ‏2012-03-27
    معلمة
    [​IMG]
    - قتل 28 فلسطينيا، الأحد، في غارات وقصف إسرائيلي على قطاع غزة بينهم 10 من أفراد أسرة واحدة لترتفع حصيلة القتلى الفلسطينيين منذ بدء الهجوم الإسرائيلي على القطاع الأربعاء الماضي إلى 77 شخصا.

    وقتل فلسطينيان وجرح ثالث في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة شمالي رفح جنوبي قطاع غزة مساء الأحد.

    فيما قتل 3 فلسطينيين في غارتين، الأولى استهدفت حي الشجاعية شرقي غزة، والثانية استهدفت سيارة في جباليا شمالي قطاع غزة، حسب ما أعلنت مصادر طبية.

    كما قتل طفل فلسطيني وشقيقته، وأصيب 3 آخرون من العائلة نفسها في غارة استهدفت منزلهم في بلدة بيت حانون، في حين قتل 10 أشخاص من أسرة واحدة من ضمنهم سيدتان و3 أطفال ورضيع، وأصيب 20 آخرون في قصف لمنزل أسرة الدلو في حي النصر شمال مدينة غزة.

    وقال مصدر في وزارة الصحة في غزة "عثر على جثة الرضيع إبراهيم الدلو (11 شهرا) تحت أنقاض المنزل" المكون من 3 طوابق والذي تعرض لغارة إسرائيلية، إضافة إلى 3 أطفال ورجل وامرأتين، وأيضا جثة سيدة عمرها 70 عاما يعتقد أنها هي الأخرى من الأسرة نفسها، وجثة رجل عمره 22 عاما.

    كما انتشلت فرق الاسعاف جثة امرأة فلسطينية قتلت في قصف للطيران الحربي الإسرائيلي استهدف منزلها شرقي غزة.
    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

     
  2. سعوديه والفخرليه

    سعوديه والفخرليه مراقبة عامة مراقبة عامة

    4,280
    17
    38
    ‏2012-03-27
    معلمة
    عاجل(وكالات)-العدوان الإسرائيلي على غزة في يومه الخامس.. مقتل 21 فلسطينيا بينهم 8 من عائلة واحدة وارتفاع حصيلة الشهداء إلى 73شهيد واكثر من 580 جريح


    استفاق قطاع غزة كما أمسى على وقع القصف الوحشي الإسرائيلي الحاقد ضد البشر والحجر والمؤسسات حاصدا المزيد من الضحايا والدمار وسقط في اليوم الخامس للعدوان والجرائم الوحشية الممنهجة التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي 19 شهيدا بينهم أطفال ونساء وإصابة العشرات بينهم صحفيون في سلسلة غارات جوية وقصف على القطاع نفذتها طائرات ومدفعية الاحتلال الإسرائيلي وزوارقه الحربية.وقد قصف طيران الاحتلال صباحا مركز شرطة الدرج في مدينة غزة ما أدى إلى تدميره بالكامل اضافة إلى استهداف برج الشروق الذي تتواجد فيه مكاتب الوسائل الاعلامية بعد ساعات على استشهاد طفلين شقيقين هما جمانة وتامر أبو سعيفان بينما استشهد طفل آخر يدعى إياد ابو خوصة وجرح اثنان آخران في قصف منزل شرقي البريج وسط القطاع.

    كما استهدف قصف إسرائيلي منزلا في حي التفاح بالقطاع ما أدى إلى إصابة أربعة فلسطينيين تم انتشالهم من بين ركام المنزل المدمر.

    وذكرت مصادر طبية في غزة فجر اليوم كما نقلت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا) أن الطفلين الشقيقين أبو سعيفان استشهدا جراء غارة على منزلهما في جباليا شمال قطاع غزة.

    وقالت اللجنة العليا للإسعاف والطوارئ في غزة إن ستة عشر فلسطينيا أصيبوا بجروح جراء غارتين على منزل لعائلة أبو فول في جباليا شمال القطاع.

    كما أصيب صباح اليوم أربعة فلسطينيين في حي الرمال وسط مدينة غزة في غارات اسرائيلية على المدينة استهدفت فيها الطائرات الحربية الإسرائيلية منطقة مجمع السرايا بثلاثة صواريخ حيث تم نقل الجرحى إلى مستشفى الشفاء غرب المدينة لتلقي العلاج.

    وبعد ساعات أعلنت مصادر طبية فلسطينية أن مجمع الشفاء الطبي استقبل جثمان الشهيد أحمد عصام النحال إضافة إلى الطفلة تسنيم النحال وعمرها تسع سنوات إضافة إلى ثماني إصابات أخرى نتيجة قصف الطائرات الحربية الإسرائيلية لمخيم الشاطئ الشمالي غرب مدينة غزة فيما وصلت إصابتان نتيجة قصف على حي الشجاعية بالمدينة.

    واستشهدت الفلسطينية سعدية الذيب في غارة على حي الشجاعية شرق مدينة غزة وانتشلت الطواقم الطبية جثمان الفلسطينية أم رافي عبد العال من تحت أنقاض منزلها الذي تعرض للانهيار لحظة قصف مركز الشرطة في حي التفاح شمال مدينة غزة، فيما استشهد 9 بينهم ثمانية من أسرة واحدة في غارة إسرائيلية على منزل عائلة الدلو شمال القطاع، وقال مصدر طبي إنه تم العثور على جثة رضيع فلسطيني تحت أنقاض المنزل.

    وفي رفح جنوب القطاع قصفت طائرة إسرائيلية بالصواريخ منزلا يعود لعائلة أبو نقيرة ما أدى إلى استشهاد المواطن محمد أبو نقيرة.

    كما أصيب عدد من الفلسطينيين شرق بلدة بيت لاهيا بعد أن استهدفتهم طائرة حربية إسرائيلية بصاروخ، بينما استشهد فلسطيني وأصيب ثلاثة بجروح خطيرة في غارة اسرائيلية على مخيم النصيرات وسط القطاع.

    وشنت الطائرات الحربية الإسرائيلية سلسلة غارات أدت إلى تدمير عدد من المنازل بشكل كامل في رفح جنوب القطاع إضافة إلى إلحاق أضرار جسيمة في عدد من المنازل المجاورة.

    وأوضحت مصادر طبية أنه تم كذلك انتشال زوج الشهيدة عبد العال وأربعة من أبنائها وهم بحالات إصابة بجروح مختلفة.

    وفي وقت لاحق قصفت طائرات الاحتلال بشكل عنيف منطقة الأنفاق في رفح على الحدود مع مصر و قال شهود عيان إن الطائرات شنت أكثر من سبع غارات على منطقة الأنفاق ما نتج عنه انفجارات عنيفة هزت المنطقة.

    وفي استهداف آثم للطواقم الإعلامية في غزة قصفت الطائرات الحربية الإسرائيلية فجرا برجا في غزة يضم قنوات فضائية ووسائل إعلام محلية وأجنبية وأصابت عددا من الصحفيين.

    وأكدت مصادر صحفية أن القصف استهدف الطابق الحادي عشر الذي يتبع لفضائية القدس حيث أصيب الصحفيون خضر الزهار الذي بترت ساقه وحسين المدهون وإبراهيم لبد ومحمد الأخرس وحازم الداعور ودرويش بلبل وتم إخلاء البرج بالكامل وتوقف الصحفيون عن العمل كما قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي مقر قناة الاقصى الأرضية التابعة لفضائية الاقصى ما أدى إلى جرح ثلاثة فلسطينيين على الأقل بينهم صحفيان.

    إلى ذلك أكد مراسل قناة روسيا اليوم في قطاع غزة أن مكتب القناة تعرض لأضرار نتيجة لقصف البرج مؤكدا أن اليوم هو الاسوأ منذ بدء العدوان الإسرائيلي ضد القطاع.

    فيديو

    http://www.youtube.com/watch?feature...&v=10SZlBn17Ss






     
  3. حياتي كلها اسرار

    حياتي كلها اسرار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    322
    0
    0
    ‏2012-10-12
    شايل هم الانسانيه
    حسبي الله ونعم الوكيل اللهم انصرهم وارزقتا الجهاد معهم
     
  4. المتفائلة بعلام الغيوب

    المتفائلة بعلام الغيوب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    353
    0
    0
    ‏2012-07-12
    معلمة بديلة
    استغفر الله العظيم ..إن لله وإن إليه راجعون.. ولاحول ولاقوة إلا بالله ..اللهم أنصر إخوانآ لنا قد أضطهدوا وقتلوا وشردوا في كل مكان ..الله عليك بكل ظالم في هذه الأرض ..اللهم من أراد الإسلام والمسلمين بسوء فاأشغله في نفسه ورد كيده في نحره واجعل دائرة السوء عليه يارحمن يارحيم ..يارب انصرنا يارب انصرنا يارب انصرنا عاجلا غير آجل ياقوي يا عزيز ياحي ياقيوم برحمتك نسستغيث ..سبحانك اللهم لإإله إلا إنت سبحانك إني كنت من الظالمين ...
     
  5. **أبوعبدالله**

    **أبوعبدالله** مراقب عام مراقب عام

    4,386
    0
    36
    ‏2008-05-28
    معلم
    لسان حالنا يقول لأهل غزة وغيرهم من المسلمين : اذهبوا أنتم وربكم لقتال عدوكم إنا هاهنا قاعدون ...
    ويقول أيضا : إن عدوكم قوم جبارين ولا يمكننا أن نهب لمساعدتكم حتى يخرجوا عنكم فإن يخرجوا عنكم فإنا سنأتي لمساعدتكم ...
    ثم مالرابط بيننا وبينكم أصلا ؟
    أنتم من بلد ونحن من بلد آخر ، ليس بيينا وبينكم أي ( وطنية ) حتى نهب لنصرتكم ...


    *** حق لنا أن ندس رؤوسنا في ( التراب ) ونتلبس بلبوس ( العار ) فليس لنا اليوم لباس سواه ***
     
  6. سعوديه والفخرليه

    سعوديه والفخرليه مراقبة عامة مراقبة عامة

    4,280
    17
    38
    ‏2012-03-27
    معلمة
    اسعد الله قلبك وامتعك بالخير دوماً
    فكم يسعدني أن اري مثل هذه الكلمات
    اشكرك من اعماق قلبي ي الغلاء
    آآآآآآآآآآآمين جزيتي خيرا
    دمت بود ي أختي
    ,,,
     
  7. سعوديه والفخرليه

    سعوديه والفخرليه مراقبة عامة مراقبة عامة

    4,280
    17
    38
    ‏2012-03-27
    معلمة
    الشكر الجزيل لمرورك الكريم
    يــســعدني ويــشرفني مرورك على حروفي
    كلماتك واقعيه تظل تغرد وحدها في سماء الواقع
    دمت بود ي أخي
    ,,,
     
  8. سعوديه والفخرليه

    سعوديه والفخرليه مراقبة عامة مراقبة عامة

    4,280
    17
    38
    ‏2012-03-27
    معلمة
    [​IMG]
    ارتفعت حصيلة القتلى الفلسطينيين جراء القصف الإسرائيلي على غزة اليوم الأربعاء إلى 138 فلسطينيا في اليوم الثامن من هجوم إسرائيلي واسع على القطاع تخلله شن أكثر من ألف غارة جوية.
    وقالت مصادر طبية إن فلسطينيا قتل وأصيب ثلاثة آخرون بجروح مختلفة في غارة إسرائيلية استهدفتهم في بلدة جباليا شمال قطاع غزة. وذكرت المصادر أن مسعفين انتشلوا فجر اليوم جثماني فلسطينيين قضيا في غارة إسرائيلية استهدفتهما في مدينة رفح أقصى جنوب القطاع. وارتفع عدد القتلى الإسرائيليين منذ العملية على قطاع غزة التي بدأت الأربعاء الماضي إلى خمسة.
    وشنت طائرات حربية إسرائيلية على مدار ساعات ليل الثلاثاء الأربعاء وصباح اليوم غارات عنيفة طالت مبان حكومية وأنفاق للتهريب بين قطاع غزة ومصر. وقال شهود عيان إن الطائرات قصفت بخمسة صواريخ مجمع (أبو خضرة) للدوائر الحكومية في غزة، ما أدى إلى تدمير كبير في معظم أجزائه. وأدى قصف المقر إلى تضرر عدد من المنازل والأبراج المحيطة، وبينها مكتب قناة الجزيرة الفضائية المجاور ما أسفر عن أضرار مادية جسيمة، من دون الإبلاغ عن وقوع إصابات.
    وفي غارة أخرى قصفت الطائرات الإسرائيلية بصاروخين مجمعا تجاريا يقع في برج سكني وسط مدينة غزة إلى جانب مكتب مؤسسة إعلامية في نفس البرج في غارة ثانية ما خلف أضرارا جسيمة طالت مكتبا لوكالة الأنباء الفرنسية. وقصفت الطائرات الإسرائيلية جسر "وادي غزة" بالمحافظة الوسطي والذي يربط بين مناطق شمال وجنوب القطاع.

    http://downloads.roro44.com/49237
     
  9. سعوديه والفخرليه

    سعوديه والفخرليه مراقبة عامة مراقبة عامة

    4,280
    17
    38
    ‏2012-03-27
    معلمة


    [​IMG]
    عطلت الولايات المتحدة بيانا في مجلس الامن التابع للامم المتحدة يدين تصعيد الصراع بين اسرائيل والفلسطينيين في غزة، مما قد يمهد المشهد لمواجهة بين واشنطن وروسيا بشأن هذه القضية.
    وقالت إرين بيلتون المتحدثة باسم البعثة الامريكية في الامم المتحدة ان الولايات المتحدة عارضت أمس الثلاثاء البيان الذي كان يجب ان يصدر بتوافق الاراء لانه "فشل في التعامل مع السبب الحقيقي" لتصاعد القتال بين اسرائيل وحركة المقاومة الاسلامية (حماس) في غزة وهو الهجمات الصاروخية الفلسطينية.
    وتقول اسرائيل ان الهجمات الصاروخية لحماس هي السبب الذي دفعها إلى شن هجوم كبير على النشطين في غزة يوم الاربعاء.
    وقالت بيلتون "أوضحنا اننا نقيم اي تحرك من جانب مجلس الامن على أساس دعمه للجهود الدبلوماسية التي تستهدف تهدئة العنف والتوصل إلى نتيجة تدوم لانهاء الهجمات الصاروخية على المدن الاسرائيلية."
    وأضافت "نظرا لاخفاقه (البيان) في الدعوة إلى الوقف الفوري والدائم لاطلاق الصواريخ من غزة على اسرائيل فشل هذا البيان الصحفي في ان يساهم بشكل ايجابي في تحقيق تلك الاهداف."
    وقالت روسيا يوم الاثنين انه اذا لم تتمكن دول مجلس الامن الخمسة عشرة من الاتفاق على بيان ستطرح قرارا للتصويت يدعو لوقف العنف ويعلن تأييده للجهود الاقليمية والدولية للتوصل إلى وقف لاطلاق النار. وقرار مجلس الامن هو أشد قوة من البيان.
    لكن فيتالي تشوركين السفير الروسي في الامم المتحدة قال لاحقا امس الثلاثاء ان اجراء التقدم بقرار جمد إلى حين الانتهاء من المفاوضات الخاصة بالتوصل إلى هدنة بين اسرائيل ونشطي حماس لكن اذا لم تتمكن هذه الجهود من التوصل إلى قرار لوقف اطلاق النار قد يعود مرة أخرى إلى فكرة طرح القرار في مجلس الامن.
    ويمكن تمرير اي قرار في مجلس الامن حين توافق عليه تسع دول ولا تعترض عليه اي دول من الدول الخمس الدائمة العضوية وهي الولايات المتحدة وروسيا والصين وبريطانيا وفرنسا.

    http://downloads.roro44.com/40879
     
  10. Arisa

    Arisa عضوية تميّز عضو مميز

    1,481
    0
    0
    ‏2012-06-30
    معلمة
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    حسبنا الله ونعم الوكيل