اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


نخيناك يادكتور( مثعر)

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة الله يرحم الغالية, بتاريخ ‏2012-11-19.


  1. الله يرحم الغالية

    الله يرحم الغالية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2,936
    0
    0
    ‏2012-09-25
    الحمدلله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شكر وتقدير لمن ساهم في الوصل لهذه المرحلة من مراحل التثبيت الأخيرة
    اللهم صب الرزق عليه صباًولاتجعل عيشة كدا ولانكدا واجعل الدنيا تأتي له راغمه ويعطيه من خيري الدنيا والأخرة وابعده عن الأمراض والشرور والحوادث والنكبات وبارك له بنفسه واهله وماله
    اميييييييييييييييييييييييييييييييين
    ومن استهان بهن ولعب باأعصابهن واتلفها وحرق قلوبهن فله الدعاء الموجع أواخر الليل سهام الليل لاتخطئ ونقيض الدعاء السابق الذكر والله :icon28:
    من هنا أناشد الأخ مثعر :"ان يوافينا بماهو جديد بالقضية اسألك بالله الواحد القوي الجبار الحكيم ان تدلو بدلوك بماانك الان متواجد بالملتقى اعطنا مالديك من جديد نحن بانتظار الاخبار ع احر من الجمر كفايه عذاب خلااص ملينا ورب الكعبة وشكرا لك لحسن تفاعلك وشعورك بالضيم لبديلات :tears:
     
  2. أميرة الورد

    أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

    9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    مافي جديد يالغلا حتى يذكر عموما الاخ مثعر مشكورا وعدكم بموافاتكم ان حصل جديد والى الان مافي ربي يوفقه ويجزاه عنا خير الجزاء
     
  3. ضحية وزارة

    ضحية وزارة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    750
    0
    0
    ‏2012-01-24
    وكيل وزارة
    هدوووووووء .....
    يعم ارجاء الملتقى...
    لعله الهدوء الذي يسبق العاصفة.....
    ومتى سيجد جديد ..الميزانية على وشك الذهاب للمغرب ولبنان
    ونحن هنا بحاجتها..
     
  4. بديله بنت لسن

    بديله بنت لسن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    635
    0
    0
    ‏2011-10-03
    انتظر التثبيت
    قال لكم الاخ مثعر وش عنده
    الخبر بالجريده اعادة الدراااااسه .. مافي اسرار بعد كذا
    الموضوع يبي له صولات وجولات على الوزارات وعلى تويتر ورد في الصحف
    اما الجلوس مكتوفي الايدي هذا الا راح يبعد قضيتنا عن الراي العام وعن اهتمام الوزراء ويموتها

    وفالنا التثبيت يارب
     
  5. الله يرحم الغالية

    الله يرحم الغالية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2,936
    0
    0
    ‏2012-09-25
    الحمدلله
    ??????????????????????????????????????????????????????????????
     
  6. أميرة الورد

    أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

    9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    هههههههههههههههههههههههه شدعوة درزن علامة استفهام تكفين عطينا تعجب مرة وحدة
    خخخخخخخخخخخ شفيك عسى ماشر!!
     
  7. فوفو2727

    فوفو2727 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2,104
    0
    0
    ‏2011-09-10
    معلمة ان شاء الله
    يالله اللي تعد كم علامة استفهام حاطتها. الله يرحم الغاليه
    لهااااا شيء حلووو من أميره الورد خخخخخخخ
     
  8. الله يرحم الغالية

    الله يرحم الغالية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2,936
    0
    0
    ‏2012-09-25
    الحمدلله
    ابشررررررررررررررررررري كل علاماااااااااااااااات الترقيم فدوه لك
    والله مااااعاد فيه حيل ألعب على نفسي واسكتها نفسي ضاقت وطفشت مني ههههههههههاي شااعرة اه اه بس
     
  9. الله يرحم الغالية

    الله يرحم الغالية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2,936
    0
    0
    ‏2012-09-25
    الحمدلله
     
  10. مثعر

    مثعر موقوف موقوف

    576
    0
    0
    ‏2009-01-17
    اااا
    جزاك الله خير اخت الكريمة

    واعتقد انك اعطيتني اكثر من حقي فالى الان لم اصل الي مرحله ان اكون دكتور فانا اقل من هذا بكثير

    اخت ماوصلني ساوردة لكم مباشرة

    وصلني خبر لم اتاكد منه للان الا وهو ان الاجتماع مندوبي الوزارات بمنتصف الاسبوع بعد القادم

    وباذن الله سيكون اخر اجتماع لاعتماد اليه التثبيت والرفع بها للديوان الملكي

    هذا والله اعلم وصلي الله وسلم علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبة اجمعين

    تحياتي ودعواتي للجميع بالتوفيق وفالكم التثبيت بحول الله

    اخيكم
     
  11. فوفو2727

    فوفو2727 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2,104
    0
    0
    ‏2011-09-10
    معلمة ان شاء الله
     
  12. أميرة الورد

    أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

    9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    اقول بس ياشاعرة بني عبس انتي استهدي بالله وروحي نامي يمكن تلقين لك حلم من هنا والا هنا
    هههههههههههههههههههاي
     
  13. الله يرحم الغالية

    الله يرحم الغالية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2,936
    0
    0
    ‏2012-09-25
    الحمدلله

    شكراًلك ,,,,,,,,,,,,,,وبارك فيك تعبناك معانا
    بس اذصحيح اخر اجتماع لهم لاننا وصلنا قمة الذروة من الكبت والقهر فلك دعوة طووووووووووول العمر :icon30:
     
  14. ضحية وزارة

    ضحية وزارة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    750
    0
    0
    ‏2012-01-24
    وكيل وزارة
    بس طالت اجتماعاتهم ..من غير فايدة...
    اخاف تلحق اجتماعات الكلية المتوسطة...
    اخ مثعر بالنسبة للكلية المتوسطة ماعندك خبر عنهم
     
  15. الله يرحم الغالية

    الله يرحم الغالية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2,936
    0
    0
    ‏2012-09-25
    الحمدلله
     
  16. طفلة الغرام

    طفلة الغرام تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    60
    0
    0
    ‏2011-12-21
    عاطله
    :tears:يا أخ مثعر ورا مارديت على موضوعي
     
  17. الله يرحم الغالية

    الله يرحم الغالية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2,936
    0
    0
    ‏2012-09-25
    الحمدلله
    ياااااااااااالطيف من عيونكم تصدقون ماحلمت ولا حلم بخوني انتي واشقة والهذلية لاتنسونها وفوفو لازم تغتسل هههههههههههاي :bigsmile:
    ولااقوووووووووووووووول بفككم ع الي مااخر تثبيتنا وتصفقونه بعين وتجيبون اجله وبكذه انتهينا من المنااحرة
    :icon30:
     
  18. جوانا 2

    جوانا 2 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    731
    0
    0
    ‏2012-10-16
    عاطله
    تكفى ياخ مثعر ضيق عليهم الوسيعه وخلهم يعطونا الاعلان بسررررع من ذا الوقت ويخلص اجتماعهم الاسبوع القادم تكفى موضوعنا يبي له فزززززعة رجاااااال نشاماااا مثلك وشرواك
     
  19. الهذليه

    الهذليه تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,729
    0
    36
    ‏2012-04-27
    عاطله عن العمل

    مافي مشكله سوي نسخ لكلامه والصقيه في موضوعك
     
  20. المتفائلة بعلام الغيوب

    المتفائلة بعلام الغيوب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    353
    0
    0
    ‏2012-07-12
    معلمة بديلة
    صارت كلمة اجتماع ودراسة وقريبا ..تجيب لي السآمة ..إلهي رحمتك ولطفك نرجو ..خذ بأيدينا وارحمنا وإنصفنا من هؤلاء القوم الظالمين ..والله ماأسامحهم على كل ثانية ودقيقة وساعة ويوم وشهر وسنة ضيعوها من أعمارنا وإحنا نطرد وراهم تقولون ناقصة خيرات بلادي وإلا هم يبون يتصدقون علينا من حر مالهم ..على قول المثل ما تحرق النار إلا رجل واطيها ..