اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


سببب تاْخر اعلان اللجنة ؟؟؟

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة meshal5005, بتاريخ ‏2009-02-08.


  1. meshal5005

    meshal5005 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    81
    0
    0
    ‏2008-11-25
    معلم
    يقول المثل كل تاْخيره فيها خيره

    سؤال مهم لماذا تاخر اعلان اعتماد توصيات اللجنة من المقااام السامي؟؟؟؟

    اعتقدياخون ان التاخير من مصلحت المعلمين والمعلمات لانه من الاسبوع الماضي الي اليوم تقريبا

    اسبوع من رفع اللجنة لتوصياتها فمنطقياً انه لوكان هناك اعتماد للدرجه فقط فاعتقد انه لا يحتاج هذا

    التاخير با الاعتماد لان التوجيه الاخير من الملك يطلب من اللجنه اعادة التحسين وفق الدرجة في

    سنوات الخبره في التعليم وبكل تاكد ان الملك سوف يعتمدها لانه هو من طلب ذلك ولا يحتاج هذا الي

    التاخير في الاعتماد

    اذا يا اخوان عقليا ومنطقياً ان التاخير ليس بسبب اعتماد سنوات الخبره والعلم عند الله ان التاخير في

    الاعتماد هو بسبب الفروقاات لانها هي التي تحتاج دراسه من مستشارين الملك حفظه الله

    لذلك لن يتم اعتمادها في يوم وليله بل تحتاج لدراسه وتاني في القرار لذلك اسنتج من هذا التاخر با الاعتماد

    هي من مصلحت المعلمين والمعلمات وهذا التاخر من صالح الجميع

    والله الموفق لكل خير