اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

عشان خاطر اميرة الورد

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة الله يجيب الفرج, بتاريخ ‏2012-11-26.

1. الله يجيب الفرج

الله يجيب الفرج تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

547
    0
    0
    ‏2011-10-16
    بدون
    السلام عليكم

اولا وينك ياأميره ليش تقفلين موضوعي قبل ارد عالبنات :icon28:
    خلاص انتي بطريق وحنا بطريق :r3:<<صكتهم عين

لاياقلبي امزززح معك وتمونين يالغاااليه اذا تبين نتنازل عن التثبيت انتي تامرين امر <<<<لاتصدقين بس :crazy:

خلاص قررنا نأجل طلعتنا الين يخلص الاجتمااااع عشان تدرون انا مو حسودات وعسى ربي يعطينا على قد نيتنا :tears:
    وبننشبلك ياأميرة الورد نشبه ماراح تهنين فالتثبيت بنشغلك انتي وام حاتم الله يجزاها خير
    وبعد ننتظر وقفتكم ياللي تقولون لاتخربون بنشوف بكره وش بتسوون عشانا (ادري بتتثبتون وتسحبوون علينا):no:

بس لي كذا رد عالبنات اللي بالموضوع الاول

قالوا ان حنا ندري بالدفعات من زمان ولاتحركنا الا الحين (حنا ندري بالدفعات بس كنا متوقعين القرار والدراسه سوا وبيطلعون يعلنون القرار بالتثبيت على دفعتين وكنا رااااضين لونتثبت بعد سنتين بس انهم يطلعون قرار خاص ب 29وحنا ننتظر قرارهم سنتين ثانيه والله اللي بنشيب ماشفنا تثبيت)

بعدين على سالفة انا ماتحركنا الااليوم ابي اوضح لكم ان فيه بنات متواصلين معنا يطلعون كثييييير للوزارات وانتم ماتدرون عنهم لانهم ببسااااطه ماسجلوا بالملتقى ووحده منهم طلعت مع البنات اللي طلعوا الاسبوع اللي راااح والله يجزاها خير تكلمت عنا ووصلت صوتنا والبنات اللي معها هاجموها عشانها طلعت معهم وهي كانت على نيتها ماتدري ان احد مايبينا نطلع (الله يغنينا عنهم )

والحين اللي طلب الطلعه هم بنات برى المنتدا لكن بعد كلام اميره قلت لهم ينتظرووون سبوع ونشوف وش بنسوي
    حنا هدفنا يطلع امر التثبيت شااامل وان شاءالله نتثبت بعد سنه بس نبي يعلنوووون ماعاد نصدقهم بعد عام ال26

وفيه وحده تتحسب علينا وتقول ان اخرتوا تثبيتنا الله لايحللكم اقول لها روحي تحسبي على العساف والحميدي موعلى بنات مظلومات ومحتاجات مثلك اواكثر منك للوظيفه وترانا ماخفنا منك ولامن غيرك ادعي الين تشبعين دعاوي
    هذا حنا ساكتين على اللي يطلعون ولايبون لنا سيره ماتحسبنا عليهم
    لكن لنا ولهم رب يعطينا ويعطيهم على النيااات

ملااااااااحظه :اللي مستعده للطلعه معنا متى ماأردنا الخروووووج تجي وترسل لي رقمها عشان اذا بغينا نطلع ندق عليها واللي ماتبي تطلع تدعي لنا والبنات اللي معنا مايقصرون لهم خبره فالطلعات

ويالله يااميره ادري انك بيزيد عليك الحمل عقب هالسالفه :dunno: بس الله يعينك ويسخرلك خلقه ومن الحين خلي ام حاتم تجتهد في موضوعنا والاترى بنزوج ابوحاتم :dunno:

2. رنيم الفرح

رنيم الفرح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

461
    0
    0
    ‏2012-01-02
    لست على راس العمل
    ههههههههههههه

زعلانه ومحتره
    وتهدد وتنكت

روحي ياشيخه
    ربي يعطيك الين يرضيك
    انتي وكل البديلات
    المثبتات
    قريــــبــــــــــــــا
    بامر الله تعالى

وسعوا صدوركم
    وصفوا نيااااتكم

والخير في الطريق
    بأذن الله

وسبحاانه مسخر
    الاسباب
    اللي في صالحنا

كثروا استغفار ودعاء
    وربكم كرييييم

3. راسيل وبس

راسيل وبس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

398
    0
    0
    ‏2011-06-04
    معلمة
    الله يرزقنا ويرزقكم يابنات عين العقل الكلام اللي قلتيه وباذن الله التثبيت للكل من 26 الى 32 صبرنا سنتين الله بيصبرنا اسبوع وخلونا ندعي ونستغفر ونتصدق وان شاء الله تكون من نصيبنا يارب عاجلا غير اجلا

4. روح الأنوثة

روح الأنوثة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

797
    0
    0
    ‏2012-01-17
    عاطلة
    يجيب الله المطر ان شاء الله التثبيت في الطريق حتى وإن طااااااااال انتظاره يارب يكون شامل للجميع ودي الكل يفرح وربي ما تكتمل فرحتنا وانتم مو معنا بس اكثروا من الصدقة والإستغفااااااااار والله مفعولها عجيب بإذن الله تعالى

5. اشقه

اشقه عضوية تميّز عضو مميز

1,729
    0
    0
    ‏2012-02-21
    بديله عاطله
    والله انت

انا احب التفائل والله يعطي كل وحده على قد نيتها

معكم ان شاء الله في الي تبغون لكن اصبروا الين ينتهي الاجتماع حقهم لان لكم فيه نصيب بإذن الله فلا تيأسوا ولا تعطوا بآل لمن يتحسبن فإن الله لا يسمع الا للمظلوم وليس للظالم فتوكلوا على الله وإن شاء الله راح نفرح سوى ونسجد لرب العباد مسهل الارزاق وننتقل على عالم الرقص والفرح تعبيراًعن سعادتنا الله يتمم على خير امورنا

6. lily rose

lily rose تربوي مميز عضو مميز

2,041
    0
    0
    ‏2012-03-25
    معلمة
    تحسبون ان ماعندهم فكرة والا خافي عليهم ان فيه متعاقدات من سنوات سابقة؟

وتعتقدون ان لخبطة الاوراق في هالفترة بتجيب نتيجة او تقنعهم بحقكم؟

بالعكس اذا ماهم مقتنعين بالشمول يبونكم عذر لرفض الملف ومااعتقد ان هذا بيرضي اي احد خصوصا ان

الفئة المستفيدة هي الاكبر

صح ان فيه بنات يطالبن ويراجعن من السنوات غير المشمولة من زمان بس بصراحة صوت المطالب جدا ضعيف

وخطاب الوزير الي له سنتين كان واضح ومحدد لسنوات معينة من وقتها يعني المفروض من اول مانشر

الخطاب يكون الاعتراض قوي

أميرة الورد والاخ مثعر قالوا ان الحصر للجميع-ومااعتقد الوزارة بتحصر اذا ماهي ناوية تثبت

ومحد يدري عن الطبخة الي بيجتمعون عليها ايش

مش يمكن مفاضلة على الاقدمية او العقود

أميرة الورد انسانة ثقة هي وام حاتم ودامها هي الوحيدة الي بشرت بالشمول فما راح تندمون اذا سمعتوا

كلامها

الله يقرب البعيد ويجيب التثبيت على خير لنا جميعا

ههههههههههه دوب انتبهت لاخر كلامك

لا ابشرك بتجتهد بيديها ورجليها هههههه

7. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    الله يجبر بخاطرك ياخي تعبتوني وعصبتوني امس وزعلتوني على حالكم
    بقول لكم شي هل تظنون الوزارات اعطت قرار الأحد غلطانين انتم كنا نسأل السكرتير عن
    وضعكم من باب ابغى اعرف ايش بيقولون طبعا بعد ماالديوان بلغنا والله كان يقول مافيه الا للمشمولة
    غير حركة ذكية من حبيبتي واختي الي متواصله معه الله يجزاها عنا جنات النعيم وقعته
    في الكلام بعد ماقالت له كلامي فظن ان هو الي قايل لها واعترف ان الأمر فيه للكل مع انه دوم يقول
    لا بس المشمولة يااخوات مستحيل بما كان تعرفون شي واضح محدد من الوزارات عرفتهم
    لذلك انا نعم متواصله مع الوزارة حتى اعرف وين وصل الموضوع لكن النتيجة اخذناها من الديوان
    ولم قلناها ثقوا بالله اولا ثم فيهم لأنهم اعطوكم الزبدة هذا الي بيصير منهم هم بأذن الرحمن
    فهدوا مستحيل فيه دراستين هي آلية التثبيت وبكون للدفعه الأولى لأن امرهم هو الي تقدم وشفع
    لهم خطاب الوزير اولا والخطاب التعقيبي ثانيا ماهو لأنهم بيسحبون عليكم لعبة هي
    والا احنا نتعامل مع عصابات لا ياغاليات ولو ماكانوا ناويين ماكان دخلوه على الملك وربي
    يجزاه عنا جنات النعيم بوحاتم وصديقه مانطلع من جزاهم ومردكم تعرفون ايش الي حصل كامل
    مشمولة وغير مشمولة وتعرفون كيف كانت العقدة والتلاعب فينا وان امرنا كان مجرد لعب وتخدير
    من الوزارات انتظروا وتعرفون الحقائق بالأرقام والتواريخ ماهو اتهامات وتشكيك انتظروا بس
    وعندها كل هالي قايمين علي ابغى اشوف وجوههم وكيف لو هم مكاني بيتحملون كل الي شفته
    وعرفته وعشته بأيام صعبة مرت علي وربي لولا الله ثم ام حاتم بجنبي وتهدي فيني وتتناقش
    معي اخت دنيا مانساها كان علوم ياما تناقشت وعترضت وعصبت وزعلت وسألوها تحملتني بنت
    الحلال وكانت تقول لي جاء التثبيت والا بكيفه اهم شي صحتك انتي لايهمك احد كنت اصر على اشياء كثيرة ماعمرها ردتني في كلمةتسمع مني وتتناقش مع الرجال لكن حمدلله كلها صبت في مصلحة
    اللهم لك الحمد اللهم احسن نيتي وجعلها خالصة لوجهك الكريم هدو الآن مشمولة وغير مشمولة
    هدو الوضع ماهو متحمل احباطكم بعد ماوصلنا منعطف نكون او لا نكون وبأذن ربكم بنكون بعدله وفضله
    كثروا الأستغفار والدعاء والصدقة وسكتو عن الأمور غفلوا عنها شوي بس وفالكم مايسركم

8. الله يرحم الغالية

الله يرحم الغالية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

2,936
    0
    0
    ‏2012-09-25
    الحمدلله
    امييييييييييييييييين يالغالية يااميرتنا الله يزيدك صبرررررررررر :tears:

9. ام رنو2

ام رنو2 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

367
    0
    0
    ‏2012-09-23
    بديلة مستثناة
    ( الله يحكم بين عبادة فيما كانوا فية يختلفون )
    اللة يحكم بيننا وبين اللي ماتحللنا اذا طلعنا نسال عن حق لنا
    وتري هم ما قسمونا مشمولين وغير مشمولين هم اصلا ما سمعوا اصوات الا الأعوام الاخيرة ما يدرون عن 26 -27-28 للانهم ساكتين
    خلاص اي اجتماع بيننا راح يكون علي الخاص
    حسبي الله ونعم الوكيل

10. لمار2011

لمار2011 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

684
    0
    0
    ‏2011-06-08
    معلمة بإذن الله
    على العموم

ردودي كانت واضحة
    وياليت تقرونها قبل ما تسيؤون الظن

الحمد الله نيتي زينة والله يعطيني عليها ويعطيكم على قد نواياكم

المهم
    ابشركم الميزانية صدرت وحنا مشمولات ولا غير مشمولات غير محسوبين
    واللي مي مصدقة تشوف موضوع ام نودي

11. الله يرحم الغالية

الله يرحم الغالية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

2,936
    0
    0
    ‏2012-09-25
    الحمدلله
    [SIZE="5"]المهم
    ابشركم الميزانية صدرت وحنا مشمولات ولا غير مشمولات غير محسوبين
    واللي مي مصدقة تشوف موضوع ام نودي

صحييييييييييح هذا موجود بالصرح:tears:[/SIZE]

12. ام رنو2

367
    0
    0
    ‏2012-09-23
    بديلة مستثناة
    اختي الله يجيب الفرج /. مشاركتي لم تسمح لي بالرد عليك
    انا بداية 29 مع سنة 28

13. floora

floora تربوي عضو ملتقى المعلمين

226
    0
    16
    ‏2011-05-24
    متعاقده
    بقولكم سالفة
    انا قدمت على جدارة وكنت ادرس دبلوم تربوي وكان اخر يوم تقديم هو اخر مادة اختبرتها
    المفروض والمعروف ان من حقي اقدم على جدارة ويطلع اسمي لاني باقي بس اخذ النتيجة واخذت مايثبت اني انهيت الاختبارات واني انتظر اصدار الوثيقة
    وقدمت وواستبعدت من جدارة لم يقبلوا التربوي حقي بحجت اني لم احقق شرط ان شهادتي تصدر قبل 2-3-1432وهو اخر يوم تقديم
    وانا استلمتها شهر 5تأخرت مرة
    ولما رحت اراجع ليه ماطلع اسمي في الاداري وانا كل الشروط تنطبق علي قالت لي مديرة الديوان بنفسها ان كان فيه اتفاق مسبق بين الجامعة اللي خذت منها الدبلوم ووزارة الخدمة ان شهادتنا ماتدخل ضمن مفاضلة جدارة
    المديرة ماراح تفتري على وزارتها صح ولما عدت عليها ماقالت اكدته مره ثانية
    والخلاصة
    ان وزارة التربية متفقه مسبقا مع المالية على بنود الميزانية الخاصة بها سواء شملتنا ام لم تشملنا
    لا حد يضحك عليكم الوزارتين كذابات الوزاراتين تتلاعب بنا
    وهذا اتفاق مسبق من بدري انهم يماطلون فينا
    مالنا الا تويتر والاعلام والتجمع ونخلي فضايحهم بجلاجل

14. الاحرار

الاحرار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

511
    0
    0
    ‏2012-11-26
    بديلة
    :fruits_cherry:هلا اميرة الورد كيف الحال انا جديده في الملتقى ومن قليل نزلت موضوع متى بينزل الموضوع الله لا يهينك مع خالص حبي واحترامي لك:bigsmile:

15. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    ههههههههههههههههههههه
    نزل من زمان والناس رحبت فيك هلابك وسهلا

16. السنا السنا

السنا السنا تربوي مميز عضو مميز

837
    0
    0
    ‏2012-11-13
    عاطله
    الله يأجرك ي أميره ولا يخيب ظننا فيك
    ويهدي أخواتي الحبيبات لما هو خير لهم والله إني باوقف معهم لين آخر لحظة وما أفرح بالتثبيت لين افرح معهم والله يشهد لو إني في الرياض والله لاطلع معهم علما بأني بديلة30 ومع ذلك بالعكس ماراح نرضى لين نشوفكم معنا الفرحه مره وحده
    بس ليش هالهجوم من بعض الأخوات؟
    وعدم الحكمة في التصرف؟
    ما أقول إلا اللهم اغفر لقومي فإنهم لا يعلمون
    الله يفرحكم قبل الكل بالتثبيت
    بس انتو استعيذوا من ابليس
    يوم قرب الفرج قام يفسد بينا وحنا خوات
    الله يشهد إني حبيتكم وحده وحده وأنا ما أعرفكم بس لأني حسيت إن قلبنا واحد
    واليوم حزنت كثير على حالنا في المنتدى
    الله يجمع قلوبنا كلنا ع الطاعه
    ويثبتنا كلنا في مدارسنا السنه هذي

17. ام رنو2

367
    0
    0
    ‏2012-09-23
    بديلة مستثناة
    السنا جزاك الله خير
    علي فكرة انا من عام 29

18. الله يجيب الفرج

547
    0
    0
    ‏2011-10-16
    بدون
    اعذروني بنات ماقدر ارد على كل وحده لاني اكتب من الجوال
    مشكورات على ردودكم وفالنا وفالكم التثبيت
    وثقتنا في رب العباد كبيره ان يعمنا بفضله ورحمته

بس الحين حنا اجلنا الطلعه عشان الاجتماع واللي اشوووفه انكم بتطلعون ومافكرتوا ان الاجتماع بيخرب !!!سبحان الله كلن يركض يبي رزقه
    مدام هي خاربه خاربه مو معقول الناس تطالب بالتثبيت وحنا نتفرج
    يالله اللي تبي تطلع ترسل لي رقمهاااا وحنا عند كلمتنا قبل الاجتماع ماراح نطلع بس بنجس النبض ماراح نكتف يدينا

وانتي يارنو تطمني علينا ياقلبي امورنا تمام ولله الحمد لاتخافين علينا وانتي ليش خايفه مدامك ماخذه من 29تطمني
    وحنا بعد متطمنين مدام فيه ناس قلبها علينا زيك وشرواااك وربي مسخر لنا خلقه ولله الحمد

19. الله يجيب الفرج

547
    0
    0
    ‏2011-10-16
    بدون
    السنا السنا وربي اخجلني كلامك الله يسعدك ويوفقك ياليت البنات زيك واثقين في ربهم ومتوكلين عليه
    كان من زمان انحلت مشكلتنا بالعكس تعقدت امورنا بسبب الحسد اللهم ياااكاااافي

20. ام رنو2

367
    0
    0
    ‏2012-09-23
    بديلة مستثناة
    اختي الله يجيب الفرج ---- ان شاء الله مشمولين برحمة الله
    وانا معاكم قلبا وقالبا
    وانا مع المظلوم حتي ياخذ حقة
    ( المؤمن القوي احب الي الله من المؤمن الضعيف )