اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الحميدي " للوئام " : رفعنا بالفروقات والدرجة المستحقة للمعلمين والمعلمات وننتظر الرد

الموضوع في 'ارشيف المواضيع المخالفة والمكررة' بواسطة معلم فكري, بتاريخ ‏2009-02-08.


  1. معلم فكري

    معلم فكري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    79
    0
    0
    ‏2008-12-13
    معلم
    الطائف - الوئام - سالم الشيباني :
    أكد الأستاذ صالح الحميدي مدير الشئون والمالية والإدارية بوزارة التربية والتعليم بأن اللجنة الوزارية رفعت بكافة مطالب المعلمين والمعلمات والمتضمنة للدرجة المستحقة والفروقات واحتساب سنوات البند 105 إلى المقام السامي .

    وأوضح الحميدي " للوئام " بأن ما تم رفعه من بيانات حالياً للمعلمين والمعلمات عبر إدارات التعليم ليس سوى حصر فقط للأعداد الفعلية للمعلمين والمعلمات الذين يحملون المؤهل التربوي أو غير التربوي مع مواعيد المباشرة لكل واحد منهم .

    من جانب آخر وعبر اتصال هاتفي باللجنة الإعلامية لمعلمي ومعلمات المملكة طمئن الحميدي كافة المعلمين والمعلمات بأن كافة مطالبهم تم رفعها للمقام السامي والذي يتوقع أن يعلن نتائجه قريباً ، لافتاً إلى ثقته بوجود ملف القضية لدى مقام والدنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز يحفظه الله .

    وعند سؤال اللجنة الإعلامية له عن مدى صحة تصريحه لـ ( صحيفة شمس ) حول أن تعديل مستويات المعلمين والمعلمات سيكون لأقرب راتب مع زيادة درجة إضافية أكد الحميدي بأن هذا التصريح غير صحيح جملة وتفصيلاً ، وقال نحن ننتظر كما ينتظر المعلمون والمعلمات قرار المقام السامي حيال القضية ، مبيناً أن الآلية السابقة لتعديل المستويات متوقفة وهي بانتظار القرار المرتقب وآليته الجديدة .