Maroom

Maroom

دعوى جديدة ضد «التربية» تعيد حقوق 200 ألف معلم بالدرجة المستحقة

ن

نايل

زائر
ان كتب الله لكم وأتجهتم للقضاء فلابد من تكليف فريق من المحامين
واحد لا يفي بالغرض

بايسن تلقيمه

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضلة انا إلى الله راغبون

نطلب من الجميع التكاتف وبإذن الله سننال حقوقنا وافية من غير نقصان فقط بالتوكل على الله أولا ثم العمل باﻷسباب
نحن معك يا إدارة الملتقى

على بيجـر

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
انا مستعد ارفع قضيه من المنطقه الشرقيه ولو لوحدي بس محتاج بعش الاوراق والتوجيه
علما انا من دفعه 25
والله يرد لنا حقوقنا المسلوبه

storm

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الاخ بدر البلوي : يلزم التنويه عن الاجراءات المطلوبه التي يتخذها المعلمين والمعلمات أو يتبعونها ...
أو بشكل آخر صياغة نموذج يكون خطاب للجميع يقدم بشكل فردي أو جماعي حتى لا تختلف المطالبات ...

اسأل الله التوفيق للجميع ..

أم فيصل

مراقبة عامة
مراقبة عامة
ويل ثم ويل ثم ويل
لقاضي الأرض من قاضي السماء

ماضاع حق وراءه مطالب

معكم في كل خطوة بس بلغونا ...

abuoriji

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أنا في جازان أول سنه اصل لديرتي في نقل العام الماضي بعد تسع سنوات من المرمطة ولف الارض ( الحمد لله إني وصلت ) ودي أكون أول جيزاني يرفع دعوا على الوزاره خاصة بعد ان تم فتح فرع لديوان المظالم في المنطقه العام الماضي ياليت تدلوني على الطرقة والأوراق والمستندات المطلوبة ( ارسلها لي على الا يميل abuoriji@hotmail.com

محمد موسى

عضوية تميّز
عضو مميز
أنا معكم نرفع قضية واتمنى ان نرى جميع متضرر من آلية المادة 18 مهتما بهذا الموضوع فهو الحل الاخير لهذة الوزارة الظالمة الخائبة ؟؟

دحومة 5555

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
علينا جميعا بالدعاء الله المجيب الدعاء . ثم مواصلة المطالبة ولن يضيع حق وراء مطالب

فانكوفر

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
هناك 20 شخص تقريبا من دفعة 1422هـ تم تعينهم على المستوى الخامس على طول في ذاك الوقت وقد نشرت الخبر هذا جريدة الوطن في تلك السنة وكان الخبر ما معنى هؤلاء يامعالى الوزير وكان وقتها الوزير الرشيد
طبعا الوزير الى الآن لم يرد على الجريده
للعلم انا تأكدت من الخبر من وزارة الخدمة المدنية بالرياض وقتها كان ديوان الخدمة المدنية

فانكوفر

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
في عام 1424ه تقريبا طلبت من محامي في مدينة الدمام تبني موضوع قضيتنا فرحب مشكورا واعطيته خيوط لقضيتنا وبض الثغرات وكان منها موضوع المعينين الجدد وكان هذا المحامي يعمل في مكتب محامه مشهور بالدمام طبعا بدأ المحامي يجمع في المعلومات وانا بدأت انشر خبر المحامي عن طريق منتدى الشريف التعليمي قبل أن يخرج هذا الموقع طبعا وبدأ بعض المعلمين بالتفاعل والأتصال على المحامي
اما المحامي من جهته فقد طلب الإجتماع معي بخصوص المعينين الجدد 20 تقريبا وطبعا تأكد بنفسه عن طريق العلاقات الشخصية بديوان الخدمة بالرياض ليؤكد لي ان الخبر صحيح ولكن فاجأني بأنه قال لي لن أستطيع أن آتي بذكرهم بالقضية لأني اعطيت الشخص الذي اعرفه في ديوان الخدمة المدنية وعد
طلبت منه ان يعطيني بعض الأسماء رفض وقال أنا عطيته وعد لكن الموضوع صحيح
بعد ذلك وبعد عدة اجتماعات مع المحامي طلب مني يوم من الأيام الحضور لماذا ؟
لأنه لايستطيع ان يكمل القضية ماهو السبب
لأن صاحب المكتب رفض ان يرفع القضية وقال صاحب المكتب للمحامي نحن راح نرفع قضية على 3 جهات وزارة التربية والتعليم ووزارة اخدمة المدنية ووزارة المالية
والمهم عندي وزارة المالية لأن بيننا وبينهم مصالح
فاقفلت القضية

أعلى