اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


فية حصر الحين للبديلات المستثنيات لاكن مو كلهم

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة محترمة, بتاريخ ‏2012-11-29.


حالة الموضوع:
مغلق
  1. محترمة

    محترمة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,310
    0
    0
    ‏2010-02-23
    [SIZE="6[COLOR="Black"]"]فية حصر الحين للبديلات المستثنيات لاكن مو كلهم هذا الحصر صار قبل اسبوعين .:icon28:
    لكن اقول للوزارة انتم ثبتو البديلات الي على راس العمل والوحدة منهم مالها الى يوم وبعضهم
    اسبو ع والي شهر ومع ذالك ثبتوهم واحنى لنا معكم خدمة من يوم تخرجت وانا اخدمكم ونسد عجزكم بعقود محو امية وبعدها بديلة عقد شهرين .
    يثبتونى مثلهم يجمعون العقود محو امية وعقد بديلة وتحسب للوحدة خبرة اش الفرق بين بديلة ومحوامية صباحي كلها سوى خدمة في التعليم العام الفرق في المسمى فقط
    الي يصير على بديلات على راس العمل يصير علينا والى تعتبر تخبط وعشوائية من الوزارة وكنها لم تعمل شي لحل مشكلتنى
    وترجع المطالبة من جديد ومشكلة تلو المشكلة فاحسن تقصرة وتحلها قبل ما نحلها احنى لها :icon28:
    [/SIZE][/COLOR]:icon28::icon28::crazy:
     
  2. منطقية جدا

    منطقية جدا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,177
    0
    0
    ‏2011-03-04
    معطلة
    ياقلبي وش دراك

    يعني بدينا التلاعب

    حسبي الله ونعم الوكيل
     
  3. (بنت محمد)

    (بنت محمد) تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    118
    0
    0
    ‏2012-11-19
    انتظر الفرج من ربي
    ماني فاهمة اختي كيف بدا الحصر


    يعني عندك خبر بدا الحصر ًًً""""وضحي اكثر الله يعافيك
    بدديلة اي عام اختي



    حسبي الله ونعم الوكيل
     
  4. كميله

    كميله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    766
    0
    0
    ‏2012-01-17
    بديله عاطله
    ويش قصدك؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  5. الله يرحم الغالية

    الله يرحم الغالية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2,936
    0
    0
    ‏2012-09-25
    الحمدلله
    كيف مافهمت الحصر مو للبديلات والاكيف ؟ فهمينا
     
  6. الله يرحم الغالية

    الله يرحم الغالية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2,936
    0
    0
    ‏2012-09-25
    الحمدلله
    محترمةننتظرك ردي حرام لاوحدة تجيب موضوع ناقص خلاص هاتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
     
  7. غروب شمس

    غروب شمس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    294
    0
    0
    ‏2012-06-04
    بانتظارها
    محد اخذ من هالدنيا الارزقه حتى لو على كلامك مو الكل خيره مايعلمها الارب العباد وتعويض لاي وحده ماجاها باخير منها
     
  8. الله يرحم الغالية

    الله يرحم الغالية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2,936
    0
    0
    ‏2012-09-25
    الحمدلله
    صح وربي اني خلاص وكلت امري لربي ورضيت بقدرة حتى لوماجاء يمكن خيره لعله خير رضينا بقضاء الله خيره وشره
     
  9. الله يرحم الغالية

    الله يرحم الغالية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2,936
    0
    0
    ‏2012-09-25
    الحمدلله
    (أمن يجيب المضطر اذا دعاه) لاتدخلون بذممكم شي الا متاكدين لاتجيكم دعوة مثل الشرارة وتدمركم ///////الكلام موجهه لي وللجميع بلا استثنااااء
     
  10. نجوم الأمل

    نجوم الأمل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    805
    0
    0
    ‏2012-10-15
    لا وظيفة
    هااااه
    اجل لمين الله يخاااااااااااااارجناااااااااااااا
    كيف عرفتي
     
  11. أميرة الورد

    أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

    9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    كلام غير صحيح انتهى
     
  12. karina

    karina تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    252
    0
    0
    ‏2012-11-17
    بديله مستثناه

    :bleh::bleh:غريبه صاحيه للحيين
     
  13. محترمة

    محترمة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,310
    0
    0
    ‏2010-02-23
    انا عقدي شهرين الترم الاول عام 1432 قبل الامر الملكي
    دقت علية وحدة من ادارة التعليم وسالت انتي بديلة على راس العمل قلت لا
    قالت انتي ما نتي من الدفعه الاولى قلت من هم الدفعه الاولى قالت الي على راس العمل
    هم قاعدين يحصرون بس كانت متكتمة لم تجيب على اسالتي
     
  14. بديلة 28

    بديلة 28 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    580
    0
    0
    ‏2012-04-03
    لست على رأس العمل
    ماعليكي يمكن حصرهم مرتبط بتثبيتنا بإذن الله:bigsmile:

    تفائلوا بالخير تجدوه

    ويمكن كلام الاخت مخلصه صحيح يوم تقول لسّا ما اتعينوا رسمي ( اتثبتوا بس مو تعيين من عند المالية والخدمة)
    زي ما يقول المثل خذوا الحكمه من افواه المجانين:tongue:
     
  15. الله يرحم الغالية

    الله يرحم الغالية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2,936
    0
    0
    ‏2012-09-25
    الحمدلله
    اخت الفاضله رددت عليك للتوضيح سؤالك ذكي

    الماليه ليست رافضة ابداً ولو كانت رافضة فلما وزارة التربية لهم اسبوع يقومون بالحصر ومن لدية قريب باي ادارة تعليم ( بشوون المعلمين ) يساله هل وصلكم خطاب مكتوب علية سري كان هذا بتاريخ 20 / 12 / 1433
    والتعميم لحصر المعلمات المستثنات من التثبيت من عام 1426 الي عام 1432 ( قبل الامر الملكي )
    ومرفق بالتعميم جدول الحصر وكيفيتة

    اتمنى انني اوضحت لك اخت ولبقية الاخوات

    هذا والله اعلم
    ليس بعد هذا الكلام \كلااااااااااااام الدكتور /محمد الحربي المعروف بمثعر وجزاه الله الفردوس الاعلى
     
  16. محترمة

    محترمة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,310
    0
    0
    ‏2010-02-23
    هي اكدت اني ماني معهم من الدفعه الاولى وباين من كلامها انها متعاطفة معي والله العظيم وقالت خلي ولي امرك يراجع في امرك راجعهم زوجي وماعطوة اي نتائج اللهم انهم قالو ما زالو تحت الدراسة
     
  17. بديلة 28

    بديلة 28 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    580
    0
    0
    ‏2012-04-03
    لست على رأس العمل
    الله يستر بس:crazy:
    اللهم استودعناك تثبيتنا ياااارب يااااكريم
     
  18. lily rose

    lily rose تربوي مميز عضو مميز

    2,041
    0
    0
    ‏2012-03-25
    معلمة

    الحين فهمت _بعد القهوة :bigsmile:

    هذا عشان خطاباتكم الي تطالبون فيها بتثبيتكم زي بنات الواسطة

    تظن انك زي بعض البنات الي سقطت اسمائهن وكانن على راس العمل

    يااختي الوزارة ماتعترف انها ثبتت احد بالواسطة عشان تساويكن بهن

    انسن هالطريق نهايته مسدودة
     
  19. الله يرحم الغالية

    الله يرحم الغالية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2,936
    0
    0
    ‏2012-09-25
    الحمدلله
    :icon30::icon30::icon30:
    نفس الفكيرة حقتي هههههههههههاي محترمة +متوكلة=اتركو النهاية المسدودة هههههههههاي :bleh:
     
  20. كميله

    كميله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    766
    0
    0
    ‏2012-01-17
    بديله عاطله
    يمكن القصد أن التثبيت على دفعتين الدفعة الأولى الي على راس عمل والدفعه الثانية المستثنيات هذا والله اعلم
     
حالة الموضوع:
مغلق