اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

نداء لاميرة واشقه ومثعر ضروري ضروري ضروري

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة ااام ياااسر, بتاريخ ‏2012-12-05.

1. ااام ياااسر

ااام ياااسر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

669
    0
    0
    ‏2012-12-01
    معلمة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    زي مانتم شايفين الموضوع نداء للأخوات اميرة الورد واشقه واخونا العزيز مثعر وايضا لكل وحده بيدها مساعدتنا بان توصل مطا لبنا للوززييير
    مستغربين من ه\ا النداء بتقولون ه\ي ايش تبغى
    المهم يابنات انا وغيري من خريجات الكلية المتوسطه تعبنا و اجتهدنا وسهرنا لحد ما اخ\نا الشهاده
    وبعدين بالقوه وبعد انتظار دام سنين يتخلل ه\ا الانتظار حرق القلوب وحرق دم لانك تسمعي وتشوفي انه في بنات جاهم تعاقد وطبعا بالقوه جانا ه\ا التعاقد استمرينا فيه وتعبنا وتشحططنا في ه\ه الاوديه وفي ه\ي الجبال لحد ما قالوا لنا استوب مالكم تعاقد وبعدين روحت واخ\ت ليه شهادة ادارة مكتب ودامت دراستها سنه على امل ان حلمي يتحقق يوم من الايام والحين زي منتم سامعين انه راح تظهر وظائف لخريجات الكليه المتوسطه وراح تكون وظائفهم اداريه والله العظيم اني فرحت لهم والله يوفقهم عارفه طولت عليكم فتبغون الزبده من الكلام
    انا من حقي حالي حال اي خريجه تطمح في شئ يكون من مصلحتها وانا اشوف انه من مصلحتي كخريجه عانت وتبه\لت في ه\ا التعاقد ان يكون التثبيت عل وظيفه تعليميه من ابسط حقوقي لاني اقارن نفسي بخريجات الكليه المتوسطه الاتي لم يحالفهن الحظ في التعاقد معهن واشوف انه حرام بعد ه\ا العناء اكون على وظيفه اداريه حالي حال يلي ماعمرها تعاقدت ولا جربت يلي جربته اي بديله المهم اناشدكم بالله يلي عنده مصادر ويلي احد يعرفه في الوزاره والاخوات يلي من الرياض وتقدر توصل مطلبنا للوززير بان لنا الق بالتثبيت سواء ظهر قرار خريجات الكليه اول او لم يظهر تكفون ساعونا والله اني احس بالقهر والظلم تكفون يامن بيدكم عمل الخير والمساعده تكفين يااميره تكفين يااشقه تكفى ياخوي مثعر تكفين يالبديله ساعدونا ووصلوا كلامي للوزير والله العظيم اني بعيده عن الرياض وعندي زوج متحجر مايخليني اروح ه\ي الاماكن الا والله لو اني في الرياض لاروح
    رجاء رجاء يلي موعاجبها كلامي تقراء وتمشي ماني ناقصه نفسيتي زفت

2. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    أختي بسألك الموضوع لك والا لمين لكم كلكم
    ماراح نأثر بالوزير شي بصراحة كلمتك تكفين ياأميرة الورد هزتني وعليه اقول لك بشري
    وانا اختك بشري بالخير ان كنتي على التويتر ارسلي لي خاص
    او حاولي تزيدين مشاركاتك هنا وارسلي لي وبشري بالخير ماقصر بالي بيدي واقدر عليه

3. ااام ياااسر

669
    0
    0
    ‏2012-12-01
    معلمة
    الله يوفقك ويسعدك ياميرة الأميرات الله يفتح ابواب الخير في وجهك يارب ويبعد عنك كل عدوا وحاسد

4. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    اللهم آميين عيني خير مثل ماقلت لك وبشري

5. ااام ياااسر

669
    0
    0
    ‏2012-12-01
    معلمة
    اموره يالغاليه والله العظيم اني ماأعرف شي في التويتر وماعندي طريقه علشان اوصل لك والله انك ادخلتي الامل في قلبي لكن احترت كيف اوصل لك اوارسل لك

6. اشقه

اشقه عضوية تميّز عضو مميز

1,729
    0
    0
    ‏2012-02-21
    بديله عاطله
    اسفه والله ماعندي اي معلومات تخص الكليه المتوسطه

الي عندي ان البديلات حتى الي من الكليه المتوسطه يشملها التثبيت على اخر عقد تعاقدة فيه المعلمه معلمه والاداريه اداريه
    لكن خريجات كليةالمتوسط اذا عن التعيين المعذره لا املك اجابه

7. :: عطر المطر ::

:: عطر المطر :: تربوي مميز عضو مميز

2,347
    0
    0
    ‏2012-11-06
    _
    هوني على نفسك ياأم ياسر حالي من حالك
    وأتوقع إن التثبيت من نصيبنا لأن معاملة الدبلوم
    توها بترتفع للديوان يعني لسا في الخدمة
    وطبعاً لو تم إعلان وظائف الكلية المتوسطة ماراح يكون الدوام بين يوم وليلة احسبي لها في الديوان
    من عشرة أيام حتى أسبوعين وبعدها حصر لمدة أسبوع على الأقل وإجراءات ويمكن تكون دفعات
    كل شيء وارد وقضية البديلات على كلام أميرة ومثعر صارت قريبة

تقبلي مروري فقط تحليل من وجهة نظر شخصية
    لتطمئني عزيزتي أم ياسر

وتذكري أن الخير فيما اختاره الله عن نفسي كنت أتمنى التثبيت لكن حالياً صرت أدعو ربي يكتب لي مافيه خير فلانعلم أيها خير

(وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم وعسى أن تحبوا شيئاً وهو شرٌ لكم والله يعلم وأنتم لاتعلمون )

8. ااام ياااسر

669
    0
    0
    ‏2012-12-01
    معلمة
    بديله انحرمت من التثبيت روحي ياشيخه الله يريح بالك وقلبك ويفتح ابواب الرزق في وجهك وجزاك الله خير ريحتي قلبي الله يريح عليك في الدنيا والاخره فديتك والله

9. ااام ياااسر

669
    0
    0
    ‏2012-12-01
    معلمة
    اختي عطر المطر فديتك ياقلبي والله يرزقك ويجزاك بالخير

10. جوان 4444

جوان 4444 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

863
    0
    0
    ‏2011-12-28
    معلمه
    خربوا مجموعة بنات على بنات الكلية قبل شهور واسألي يام ياسر رافعين تظلم مايبغون اداراي وفي النهايه تظلمهم رجع عليهم والوزاراه مانفذت ولا بتنفذ الا الي في راسها وبس بنات الكليه ماسكين موضوعهم بنات ثقه ولا بيخلون احد يخرب عليهم والمحاضر توقعت ادارايات على المستوى الخامس بأذن الله
    انا زيك دبلوم كليه وراضيه وراضين اكثرهم واولهم بدريه الي سعت في القضية ومن معاها سعوا بكل مايقدرون عليه ويوم جاهم الاداري وافقوا عليه وهم الي تعبوا في القضيه لسبب ان عصفور في اليد خير من عشرة على الشجره
    الا في حالة ان التثبيت جى قبل فهذا شئ ثاني
    اما الكلية المتوسطه كشهادة ادااااااااااااااااااااااااااريات
    ولاتقولين احنا وبنات الكليه لاتعممين انا دبلوم وراضيه بالادراي احب العمل الادراي فلا تجمعين بنات الكليه

في النهايه مابيمشي الا كلام الوزارء مهما صار

11. :: عطر المطر ::

:: عطر المطر :: تربوي مميز عضو مميز

2,347
    0
    0
    ‏2012-11-06
    _

عزيزتي جوان أم ياسر تقصد تريد الثبيت على وظيفة تعليمية وليس تعترض على مكرمة الدبلوم واللي هي وظائف إدارية وأنا مثلها نريد التثبيت يشملنا

12. جوان 4444

جوان 4444 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

863
    0
    0
    ‏2011-12-28
    معلمه
    انا فاهمه قصدها بس الاعتراض ماراح يسوي شئ والي بتسويه الوزاراة هو الي بيمشي في النهاية اذا مشت على خطة انها تثبت بنات الدبلوم ادارايات ويتقلص العدد او تخيرهم لان بنات الكلية موضوعهم بيرفع للمقام السامي وماتدرين عنهم
    واحنا بنفتح العيون علينا

واذا كثرت الاعتراضات بتنعاد الدراسه اول وجديد وبيتأخر الموضوع
    مثل ماصار لبنات الدبلوم في المره الاولى
    لكن اسأل الله ان موضوعهم يمشي بدون تعقيد

13. بقايا امنيه

بقايا امنيه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

549
    0
    0
    ‏2012-04-26
    معلمة
    ام ياسر وكل البديلات من الدبلوم

كلنا طموحنا ان نكون معلمات لاننا اساسا معلمات رضت وزارتنا الموقره ولا انرضت

بس في هذا الوقت انا مو معاك ام ياسر انك تعترضين لانك بتفتحين العين عليك

خلي القرار ينزل وبيكون الحاقي وتثبتين ان شاء الله

ووزيرك غاليتي يرى ان الدبلوم لسن مؤهلات فا افضل لك انه ما يدري

وان شاء الله تتثبتين معلمه وتدرين لو يجي احد ويناقشه ويقول ليش ثبت ام ياسر معلمه بيقول حظها لانه يؤمن بالحظ في التعليم

ام من تقول ارضى بالاداري فانا مثلا لو اجبر سوف اقبل لن ما بيدي حيله

ولكن والله لن انساهم من دعوة مظلوم عندما ارى زميلاتي يحملن نفس مؤهلي ويثبتن معلمات

فرق في الراتب وفرق في التعديل وفرق في الطموح الحين ادرس بكالريوس ع امل اكون معلمه واحسن مستواي بها

لكن لو اعين اداريه سوف اقبر ع المرتبه الخامسه حتى لو حملت الدكتوراه

سوف احمل غبن وقهر طول عمري لانهم هم بالاساس من انشأ الكليات المتوسطة واجبروا الناس عليها

وبعدين الله اكبر اللي الحين في المدارس كلهم يحملون المؤهل الجامعي

95 % من يعملن في تدريس المرحله الابتدائيه يحملون مؤهل المعهد ودرسونا وادو عملهم ع اكمل وجه .