اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

تغير المدرسة بسبب نفسيتي

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة معلم حزين, بتاريخ ‏2012-12-06.

1. معلم حزين

معلم حزين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

28
    0
    0
    ‏2012-11-21
    معلم
    السلام عليكم

انا معلم متوسط كرهت المدرسة وبصعوبه ادخلها المدير طيب والزملاء طيبين لكن المدرسة ما ارتحت فيها ابي انقل ابتدائي خبرتي فيها حتى لو بعيدة عن سكني
    هل تقدمت بطلبي وظروفي وتقريري الطبي هل يساعدوني في النقل شؤون المعلمين هل الامر يحتاج واسطه
    علما اني كنت ناوي احول اداري لكن ابي اغير المدرسة ما اقدر اجلس فيها الين الفصل الثاني ومدرستي لن يحصل فيها عجز اذا نقلت راح يكون كل نصاب كل معلم 22

2. arto

arto تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

377
    0
    0
    ‏2011-04-02
    معلم
    يبدو ان مشكلتك مع الطلاب , عموما نصيحة مهنة التدريس تحتاج الى شخصية قويه للمعلم وحزم بالتعامل والعدل , للأسف معظم الطلاب يتعبر طيبة المعلم ضعفا منه وهنا المشكله ,

شخصيا الطلاب عندي مايسموني الا " النفسيه" ونادرا ما اضحك امامهم , ولكن الحمدلله الطالب يعرف ان المعلم حازم وجاد في عمله , ومن هنا تفرض احترامك عليهم . وترتاح .

بخصوص النقل يبدو لي مالك الا تنتظر حركة النقل الداخلي وتقدم عليها , وربي يختار لك الخيره من امرك .

3. قمر ونهر

قمر ونهر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

62
    0
    0
    ‏2011-12-14
    معلمة
    ماذا عن الانتداب هو الخيار الأفضل
    حتى الحصول على النقل الداخلي
    أحيانا المشكلة في المكان يسبب ضيقة صدر وليس المعلمين والطلاب

4. ابو تالين11

ابو تالين11 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1
    0
    0
    ‏2012-12-06
    معلم
    السلام عليكم اخوي ان شاء الله مشكلتك محلوله اريد معرفة المكتب التابع له واتمنى ترسلي رقمك على الخاص لاني واقع بنفس االمشكله وانا معلم ابتدائي