اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

اميرة الورد والجميع

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة ام أواب, بتاريخ ‏2012-12-11.

1. ام أواب

ام أواب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

61
    0
    0
    ‏2012-06-25
    لاتوجد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    واسال الله ان يكتب الخير لنا
    اميرة الورد اولا احب اقولك اننا احنا السنوات الغير مشموله مصدقينك ولا نفكر نكذبك او نشكك فيك لكن موضوعي مع بديله انحرمت من التثبيت كنت حابه اشوف ايش عندها لانها تتكلم بكل ثقه ولا فكرت انها تراعي مشاعرنا ماادري ايش حكمتها وانا مااكذبها لكن انا كبديله واكيد الكل نسمع من الجميع ومايحق لنا نكذب احد لكن الايام هي اللي تثبت من قال المعلومه الصحيحه عشان كذا ماابغى يضيق لك صدر ولا تزعلين يااميره علينا واحنا الغير مشموله الله اعلم بحالنا وانتي ماقصرتي ابداً معنا وكذلك الخيره وام نودي وحكم ضميرك وناس كثيرين تابعو القضيه الله يجزاهم خير
    وانتي خصوصا يااميره والخيره اعطيتم قضيتنا الشي الكثير وماقصرتو معنا الله يرزقكم من حيث لاتحتسبون
    واسال الله التوفيق للجميع

2. :: عطر المطر ::

:: عطر المطر :: تربوي مميز عضو مميز

2,347
    0
    0
    ‏2012-11-06
    _
    ياأختي في ذا الزمن ياكثرهم ضعاف الوازع الديني
    يعني مايهمه يكذب يفتري يظلم
    ولايفكر في الله شديد العقاب
    فلابد من تحري الأشخاص المعروفين بالصدق والنزاهة
    وأميرة الورد أكبر مثال نحسبها والله حسيبها ولانزكي على الله أحدا
    الله يوفق الجميع

3. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    يافديتكون وربي ماتدرون انتم ايش بنفسي ولا توتري وقلقي
    انتم اخواتي الي ودي فرحتكم يشهد ربي مافرحت ولا بفرح الا يوم مااجي واقول لكم
    انتم كذا كذا ويارب يارب نقدر نشملكم في الأولى بحول ربي ودعائكم ثم من تولى الآن امركم
    والي بلغني اليوم ان الخطوة قاربت تنتهي ربي يجزاه عني وعنكم جنات النعيم يارب
    بكل الأحوال ان ماكنتم معنا فأنتم بعدنا وراح اجيب لكم التفصيل قريب بحول الله وقوته
    فقط استهدوا بالله واطمئنوا فيه وربي ماعمري اخلفت وعد وعدته وعدتكم وبأذن ربي اوفيه
    لا تسمعون لأحد يدخل له كم يوم وانا معكم سنة وزيادة هذا اتعبني من جد لكن وربي مالومكم
    فالكم مايسركم يارب