اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


كلمة بمناسبة شفاء الله يحفظه الله

الموضوع في 'ملتقى اللغة العربية' بواسطة rahaal, بتاريخ ‏2012-12-15.


  1. rahaal

    rahaal تربوي عضو ملتقى المعلمين

    980
    1
    16
    ‏2008-02-09
    معلم
    كلمــة بمناسبة شفاء الملك عبد ا لله بن عبد العزيز يحفظه الله ويرعاه
    إن مشاعر الفرح والسرور التي يعيشها الوطن بهذه المناسبة أكبر دليل على حب الشعب لمليكه المخلص المؤمن الذي يبادل شعبه الحب بمثله في صورة من صور التلاحم الكبرى التي لا يوجد لها مثيل في بقية دول العالم»
    ولقد استجاب رب العزة والجلال لدعاء المواطنين في هذه الأرض المباركة وإخوانهم من المقيمين وشعوب الأمتين العربية والإسلامية، فأحاط برعايته وعنايته هذا الملك الصالح، لتعم الفرحة كل أرجاء الوطن من شماله إلى جنوبه ومن شرقه إلى غربه في لوحة عفوية صادقة رسمها كل مواطن من أبناء المملكة العربية السعودية جسدت كل معاني الحب والولاء لقائد هذه الأمة وباني نهضتها». وعلاقة خادم الحرمين الشريفين بشعبه، هي علاقة من نوع خاص، وهو ما ظهر بجلاء في هذه الفترة التي كان فيها مليكنا الغالي يتلقى فيها العلاج داخل المستشفى، حيث كان الوطن بأسره يتابع حالة مليكه ويرفع أكف الضراعة إلى الله بأن يمن عليه بموفور الصحة والعافية.
    ونحن اليوم نعبر عن عظيم فرحتنا وسرورنا برؤية خادم الحرمين الشريفين وهو يرفل في ثياب الصحة والعافية محاطًا بأنجاله وقلوب ودعوات أبناء شعبه . فحفط الله مليكنا ورعاه وأتم ّ عليه ثوب الصحة والعافية .
     
  2. rahaal

    rahaal تربوي عضو ملتقى المعلمين

    980
    1
    16
    ‏2008-02-09
    معلم
    تغمرنا جميعا السعادة البالغه التي طغت علي الوجوه وهي تعبير أصيل عن حب المواطنين له ايده الله وحفظه . وإن كان من الصعب ان نحصر عطاياه حفظه الله او نحيط بأياديه البيضاء التي اسهمت في إسعاد المواطن
    وتحقيق رفاهيته واستقراره. وأنني أكتب كلمة وفاء لنهر الخير الذي يفيض بالعطاء لشعبه ووطنه وتعتز به أمـته لما منحه الله من حكمة بالغه وعقل راجح ورأي سديد وقلب رحيم داعين الله عز وجل ان يطيل بعمره ويحفظه من كل شر. وأن يلبسه ثوب الصحـة والعافيــة .
     
  3. rahaal

    rahaal تربوي عضو ملتقى المعلمين

    980
    1
    16
    ‏2008-02-09
    معلم
    لقد رسم الوطـن لوحـة فنيـة فيهـا الخير والبشرى وتدل على التلاحم القوي بين أبنـاء هذا الوطن المعطـاء الذي يرفرف فوق أرضه الأمـن والآمـان بقيادة خادم الحرمين الشريفين يحفظـه الله وأنني أكتب هذه الكلمات التي تخرج من قلب صادق وتعبر عن فرحـة غامرة وسعادة لا يمكن وصفهـا بمناسبة خروج خادم الحرمين الشريفين من المستشفــى وقد منّ الله عليه وألبسه ثوب الصحـة والعافيــة وأسأل الله العلي القدير أن يمـنّ عليه وأن يلبسه ثوب العافية والصحـة .