اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


هيئة الطيران السعودية ستسمح برفع أسعار التذاكر

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة معلـم, بتاريخ ‏2012-12-18.


  1. معلـم

    معلـم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    87
    0
    0
    ‏2012-10-29
    معلم
    [​IMG]

    العربية.نت - الرياض (رويترز) قال وزير الثقافة والإعلام السعودي عبد العزيز خوجة يوم الإثنين إن السعودية ستراجع أسعار الوقود وستمنح الهيئة العامة للطيران المدني سلطات للسماح بزيادة أسعار تذاكر الطيران إذ أنها تسعى جاهدة للتحول إلى سياسة السماوات المفتوحة.

    وقال خوجة، في بيان بعد الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء، "إن الهيئة العامة للطيران المدني ستعمل على حل المشكلات في إطار خطة استراتيجية شاملة".

    وقالت الهيئة العامة للطيران المدني في بيان عبر البريد الالكتروني إن أسعار تذاكر الدرجة السياحية في الطيران الداخلي ستراجع أيضا.
    دليل استرشادي


    ووافق مجلس الوزراء السعودي على تمكين الهيئة العامة للطيران المدني من وضع دليل استرشادي لتحديد أسعار التذاكر وفقاً للآلية الواردة في المحضر المشترك بين وزارة المالية والهيئة العامة للطيران المدني، على أن يحل محل الأسعار الحالية ويعتمده مجلس إدارتها.

    كما وافق مجلس الوزراء على تمكين الهيئة من ممارسة مسؤولياتها واختصاصاتها لإدارة وتشغيل المطارات والتحقق من أن الممارسات العملية التي تنفذها الجهات العاملة فيها لا تتعارض مع التوصيات والقواعد القياسية الدولية التي وافقت عليها المملكة.

    رأس اجتماع مجلس الوزراء الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء.

    وأكد بيان لمجلس الوزراء السعودي، تلقى موقع "العربية.نت" نسخة منه، ضرورة توسع الهيئة العامة للطيران المدني في إسناد تنفيذ وتشغيل المطارات ومرافقها بمشاركة القطاع الخاص الوطني والأجنبي.

    وقرر مجلس الوزراء تشكيل لجنة من وزارة المالية ووزارة البترول والثروة المعدنية ووزارة الاقتصاد والتخطيط، والهيئة العامة للطيران المدني، لمراجعة أسعار الوقود في المطارات السعودية ومقارنتها بالأسعار المعمول بها في مطارات المنطقة، والرفع إلى المقام السامي بما يتم التوصل إليه.
    http://www.alarabiya.net/articles/2012/12/17/255622.html
     
  2. عكس التيار

    عكس التيار موقوف موقوف

    630
    0
    0
    ‏2012-05-14
    إداري
    حلوه مراجعة أسعار الوقود .
     
  3. دنيا تمندقس

    دنيا تمندقس تربوي عضو ملتقى المعلمين

    332
    0
    16
    ‏2010-10-31
    معلم
    اقول الله يرحم حالنا بس ...