اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مسؤولين حكوميين يحملون شهادات وهمية أغلبهم في وزارة التربية والتعليم

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة كيتون, بتاريخ ‏2012-12-18.


  1. كيتون

    كيتون تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    853
    0
    0
    ‏2011-03-30
    معلم
    عضو "الشورى" طلال بكري :تحت يدي 80 حالة لمسؤولين حكوميين يحملون شهادات وهمية


    كشف عضو بمجلس الشورى أن تحت يديه 80 حالة لمسؤولين بجهات حكومية يحملون شهادات وهمية من الخارج، خاصة في وزارة التربية والتعليم.

    وأوضح عضو مجلس الشورى الدكتور طلال بكري أن مثل هؤلاء يشكلون عبئاً كبيراً على الجهات الحكومية ويعطلون عجلة التنمية البشرية، مؤكداً أن غالبيتهم وصلوا إلى مناصب قيادية وهم غير مستحقين لها.

    وحسب الجزيرة قال: "لا أملك أرقاما إجمالية دقيقة حول حملة الشهادات الوهمية، لكن لدي 80 حالة على المستوى الشخصي مسجلة لأشخاص معروفين".

    الجدير بالذكر أن حملة تحت مسمى (هلكوني) انطلقت عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لمحاربة حملة الشهادات الوهمية، وأشارت إلى أن الشهادات الوهمية في الخليج تجاوزت 7000 شهادة، سمت من بينهم أشخاصا بعينهم، بعضهم معروفون في الأوساط الأكاديمية ومجموعة منهم يعملون مستشارين في جهات متعددة وفي مناصب قيادية.
     
  2. ابان

    ابان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    67
    0
    0
    ‏2009-02-08
    الله العالم وانا اقول وشبه التعليم في انحدار
    وهذا الحقد على المعلمين
    يقول المثل المعروف
    لاتدور التمر عند اكل العجم ​