اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


اميره رجعتي.:clap:..يالبى...تعالي ابيك بكلمة راس...

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة um-husam, بتاريخ ‏2012-12-20.


  1. um-husam

    um-husam تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    15
    0
    0
    ‏2012-09-17
    عاطله
    مبسوووووطه بشوفتك ياعسسسسسسسل
    بما انك فرحتينا بشمولنا الله يفرحك بالجنه....لكن بما اني من الدفعه الثانيه:tears: عندك خبر متى ممكن تكون مباشرتنا هل صدق انه بعد سنه او اكثر :frown:
     
  2. السنا السنا

    السنا السنا تربوي مميز عضو مميز

    837
    0
    0
    ‏2012-11-13
    عاطله
    عذرا أنا ما أتلقف وأرد عن أميره طبعا المثل يقول
    وعند أميرة الخبر اليقين
    بس اللي سمعت وقريت من كلام أميره قبل إنه الفرق
    أشهر بينا فقط عاد إذا تغير شي ما أعرف
    شوفي تغريداتها ع التويتر
     
  3. um-husam

    um-husam تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    15
    0
    0
    ‏2012-09-17
    عاطله
    تسلمين يالسنا...ان شاء الله
     
  4. أميرة الورد

    أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

    9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    ياقلبي انتم اول من قال لكم بالشمول من كم شهر هو انا وام حاتم ان سمعتوا مني
    انه سنة او اكثر صدقوا من قال لكم من اساس ماكان احد يدري الا من بعد العيد الي الكل
    قام يأكد كلامنا المهم عينو خير بس
     
  5. um-husam

    um-husam تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    15
    0
    0
    ‏2012-09-17
    عاطله
    تسلمين اميره ......انا من اول ماسجلت بهالمنتدى اتابع اخبارك...من شان هيك حبيت اسمع منك...لأني ماصدق غيييييرك