اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


"قياس" يعقد غدا اختبار كفايات المعلمين في 26 مقرا

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة معلـم, بتاريخ ‏2012-12-20.


  1. معلـم

    معلـم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    87
    0
    0
    ‏2012-10-29
    معلم
    [​IMG]

    الرياض – واس:
    2012-12-20 00:00:22


    يعقد المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم يوم غدٍ الخميس اختبار كفايات المعلمين.
    وأوضح مدير إدارة العلاقات والإعلام والاتصال بالمركز إبراهيم الرشيد أن اختبار كفايات المعلمين سيعقد على فترتين صباحية ومسائية وذلك في ( 26 ) مقراً على مستوى المملكة.
    وأضاف : إن اختبار كفايات المعلمين الذي يستفيد منه المتقدمين على الوظائف التعليمية في وزارة التربية والتعليم يأتي ضمن المشاريع المتفق عليها مع وزارة التربية والتعليم لتطوير وإدارة اختبارات المعلمين والتي تهدف إلى تحديد مدى توفر الكفايات الأساسية لدى المتقدمين للوظائف التعليمية, حيث سيتناول الاختبار أربعة أجزاء أساسية هي: المعايير التربوية، واللغوية والعددية والتخصصية .
    ونوه أن المركز أنهى جميع الاستعدادات لإجراء هذا الاختبار, حيث تتولى إدارة العمليات بالمركز جميع الترتيبات وفق الخطط المعمول بها عند كل اختبار ينظمه المركز, كما تم تجهيز المقرات التي سيجرى فيها الاختبار. وحث الرشيد جميع المتقدمين الاستعداد الجيّد والحضور المبكر حسب مواعيدهم المحددة, وأن يحرص على إبراز أصل الهويّة والإثباتات المعتمدة في ملف التسجيل.
    يذكر أن المركز يجيب على جميع استفسارات المتقدمين ويستقبل ملاحظاتهم من خلال مركز الاتصال على الرقم 4909090-01, من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 8 مساءً , عبر البريد الإلكتروني Support@qiyas.org أو Faq@qiyas.org أو زيارة موقع المركز على شبكة الانترنت www.qiyas.org .

    http://www.alriyadh.com/net/article/794337