اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


نداء إلى ابو خالد واهل الاختصاص

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة الملك الظليل, بتاريخ ‏2012-12-24.


  1. الملك الظليل

    الملك الظليل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    235
    0
    0
    ‏2011-08-17
    معلم
    تفاجأت قبل قليل عندما دخلت على نظام التكامل الالكتروني انه قد سجل علي اربعة ايام غياب بعذر مع انه قد طبعت ورقة النقل وكان الغياب بعذر صفر وكنت متابع النظام حتى تاريخ 14/1/1434هـ ولم يكتب لي هذا الغياب فكيف اعرف متى ادخل هذا الغياب وهل سوف يدخل بحركة نقل هذا العام أم لا ارجوا الرد
    تقبلوا تحياتي
     
  2. ( أبوخالد2009 )

    ( أبوخالد2009 ) عرّاب النقل الخارجي عضو مميز

    4,006
    9
    38
    ‏2009-05-09
    معلم


    حياك الله أخوي,,

    نعم هذا الغياب يدخل في مفاضلة هذه الحركة..

    وتم الادخال عن طريق شئون المعلمين بادارتك حيث تم تأخير اغلاق النظام على ادارات التعليم أكثر من عشر أيام لادخال الغياب والتأكد منه..
    وبعض الادارات فتح النظام يومين للمدارس من جديد لادخال الغياب...

    اذا كان الغياب واقعيا صحيح فما لك حيلة..

    أما اذا كان خاطئا وغير صحيح فاذهب لشئون المعلمين بادارتك واكتاب خطاب عن ذلك....

    موفق أخوي
     
  3. ياجدة عجزت أوصلك

    ياجدة عجزت أوصلك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,189
    0
    0
    ‏2011-06-19
    معلمة
    انا مديرتي دخلت غيابي 77 يوم
    على قولة المثل وش يضر العنز سلخها بعد ذبحها
    مانقول غير حسبي الله ونعم الوكيل
     
  4. الملك الظليل

    الملك الظليل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    235
    0
    0
    ‏2011-08-17
    معلم
    يعطيك العافيه يابو خالد وماقصرت وش نسوي يابو خالد الغياب صحيح ماعندنا غير خمس ايام اضطراريه بالسنه ولي بعيد عن هله مايصدق خبر ياخذ له يوم عشان يسلم على شيبانه
     
  5. الملك الظليل

    الملك الظليل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    235
    0
    0
    ‏2011-08-17
    معلم
    كيف غياب 77 يوم اجل كم داومتي بالسنه كلها المفروض يسجلون ايام دوامك
     
  6. مسك الشهري

    مسك الشهري تربوي عضو ملتقى المعلمين

    551
    0
    16
    ‏2012-06-26
    معلمة
    :clap:
    ههههههههههه انا خلاص ماعاد قدرت ارد

    فيه شئ اسمه إجازات : امومه - رعايه مولود - إستثنائي:dunno::clap:
     
  7. الملك الظليل

    الملك الظليل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    235
    0
    0
    ‏2011-08-17
    معلم
    اما الاجازه الاستثانئيه حتى الراتب يقطعونه ياليتهم على تسجيل الغياب