اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


رؤيتي

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة مـرشد 98, بتاريخ ‏2012-12-28.


  1. مـرشد 98

    مـرشد 98 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    143
    0
    0
    ‏2012-09-01
    مرشد طلابي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحية طيبة وبعد ..


    اتضح للجميع بما لا يقبل الشكّ بأن هنالك سرطانٍ فاسد في الوزارة يحتاج إلى عملية عاجلة لإستئصاله وهذا الأمر ليس متعلقّ بشخص الوزير فقد لاحظنا التعاميم الإستفزازية والحرب النفسية على معشر المعلمين والمعلمات وخلق نوع من الفوضى التربوية والتعليمية وتمرد على الدين والعادات والتقاليد منذ آواخر عهد وزير التربية والتعليم السابق محمد بن أحمد الرشيد.

    على العموم: لقد إختار السابقين الفكر الفاسد وتم طردهم من الوزارة والدور على الوزير الحالي .. وسيطرد كسابقيه هو و نوابه فمصلحة الوطن وابناؤه وبناته أهم من كل الإعتبارات حتى وإن تم غض النظر عن بعض الأخطاء لكن لن يستمر ذلك فالتعليم منذ 10 سنوات يعاني من حرب نفسية قاداتها هم شبيحة هدفهم تدمير عقيدة وفكر ابناؤنا وبناتنا من خلال منبر هام الا وهو التربية والتعليم.

    النتائج مكلّفة في الوقت الحالي فقد خاطبت وزارة الداخلية ممثلة في سمو الأمير نائف بن عبدالعزيز ( رحمه الله ) في وقتٍ سابق وزارة التربية والتعليم بضرورة التربية الصحيحة للأبناء وفق ما نصّت عليه الشريعة الإسلامية فقد لاحظت وزارة الداخلية إرتفاع في معدل الجرائم اضعاف مضاعفة في العديد من المناطق والمتهم الرئيسي هو: غياب تام لدور التربية الصحيحة!

    نعم نحن الآن نعاني و نكافح كمعشر للمعلمين والمعلمات ضد هؤلاء المرتزقة الذين لهم أهداف بعيدة المدى من خلق اجواء متوترة و إنتاج جيل لا يُردعه لا دين ولا نظام بل متمرد عليهما وقد لاحظنا نتائج ذلك في الآونة الأخيرة ولكننا لسنا الوحيدون الخاسرون .. فالوطن في الوضع الراهن يخسر ابناؤه .. الأباء والأمهات .. الجميع بدون استثناء وخير شاهد على ذلك إحصائيات وزارة الداخلية وأخبار الصحافة والإعلام .

    هنا مناشدة سمو الأمير نائف بن عبدالعزيز (رحمه الله) لكم :
    ( دافعوا عن دينكم .. دافعوا عن وطنكم .. دافعوا عن ابناؤكم .. دافعوا عن الأجيال القادمة )
    http://www.youtube.com/watch?v=xIXmVVoZ0KU

    الوضع خطير جداً ولا يمكن السكوت عنه فهنالك فكُر فاسد ينخر بجسد وزارتنا .. يفسد عقول ابناؤنا .. يحارب عقيدتنا .. ووطنا فإن كان وزير التربية والتعليم الحالي ونائبيه راضون عن ما يحدث أو تم إستغفالهم فنحن والله لن نسكت فقد بايعنا ملكنا على أرواحنا ودماؤنا وعاهدناهم على ذلك ونحن بعون الله ماضون إلى تحقيق وعودنا وعهودنا بالدفاع عن ديننا وأمن وطنا .

    وما ينتهجه اخواننا الأفاضل في ( لجنة حقوق المعلمين والمعلمات ) إلا عين الصواب بما لا يخلّ بالأمن ولا يعارض قوانين البلد فالمسألة ليست مبالغ مادية وليست حوافز .. بقدر ماهو حرب ضد فُكر ماسوني يجب إجتثاثه وفضحه أمام الملأ وإخراجه من خلف كواليس الوزارة لمخططاته التي يهدف منها إلى إفساد العقول..

    ومالمدعو حسن المالكي الشيعي النصيري الكلب الموالي لإيران إلا احداهم و هو يعمل حالياً في منصب مهم في وزارة التربية والتعليم وغيره كثيرون!

    كثفوا قضاياكم أمام المحاكم لعل وعسى يلتفت أحد هؤلاء المسؤولين المضحوك عليهم لكثرة القضايا على وزارته إلى هؤلاء المرتزقة والعملاء ويتم إقصاؤهم.

    وحسبنا الله ونعم الوكيل.
     
  2. البدرلاين

    البدرلاين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    269
    0
    0
    ‏2009-10-05
    معلم صفوف عليا / أبتدائي
    نعم بارك الله فيك
    صدقت والله بكل كلمة
    الوضع في الوزارة إلى الخلف
    ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
     
  3. arto

    arto تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    377
    0
    0
    ‏2011-04-02
    معلم
    الامه لاتنهض الا بالعلم ولاتتدمر الا بالجهل ,, ويبدو اننا نسير باتجاه الهاويه
     
  4. جازاني وافتخر

    جازاني وافتخر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    386
    0
    0
    ‏2010-04-25
    الشبيحة في الوزارة وفي المدارس كثر لابد من الوقوف ضدهم