اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

إلى أميرة الورد ضروري جدا جدا

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة مطر صيف, بتاريخ ‏2012-12-28.

1. مطر صيف

مطر صيف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

22
    0
    0
    ‏2012-05-25
    بديلة سابقة
    أنا بديلة من السنوات المشمولة من 29 إلى 32، تعينت مساعدة إدارية، وقد طفح بي الكيل ممارأيته من هذه الوظيفة من بعد عن أهلي إضافة إلى احتقار المعلمات لي وهضم لحقي حيث أني تربوية وأعمال من قبل المديرة المتسلطة والمعلمات كمستخدمة وليس موظفة إدارية. هل لي نصيب في التثبيت كمعلمة إن تم إن شاء الله؟

من فرج عن اخيه المسلم كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب الآخرة، أختي الغالية أميرة الورد سألتك بالله إذا تقدرين تسألين مصدركي عن موضوع البديلات اللاتي تعين مساعدات إداريات وهل يشملهن التثبيت. وجزاكي الله خير.

2. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    بشري بالخير اسأل ولايهمك ولو اني انقرصت من السؤال لكن مادامك حلفتي علي بشري
    وانا اختك بأذن الرحمن وفالك مايسرك يارب

3. مطر صيف

مطر صيف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

22
    0
    0
    ‏2012-05-25
    بديلة سابقة
    جزاكي الله الف خير وجعله الله في موازين حسناتك. وبشرك الله بمايسرك وادخلكي الله الجنة بلاحساب ولا سابق عذاب. آمين يارب
    انا في انتظارك

4. فوضتُ أمري لله

فوضتُ أمري لله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

60
    0
    0
    ‏2011-09-27
    لا أعلم
    ياليتك أختي نجيبين لنا خبر لأني مليت الغربه والتشتت الأسري الله يسر لنا كل عسير ويفرجها علينا

5. الله يجيب الفرج

الله يجيب الفرج تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

547
    0
    0
    ‏2011-10-16
    بدون
    اختي ليش يعاملوكي بفوقيه؟؟؟يمكن شخصيتك مو قويه ،انتي لك شغلك الخاص اطلبي من مديرتك تحدد لك شغل معين واذا رافضه استدعي مشرفه من التوجيه وهي تحدد لك انتي والمديره والمعلمات كلكم تشتغلون للدوله انتي ماتاخذي راتبك من جيب موظفه انتبهي تنزلين راسك لاحد يستهينون فيكي
    قال مستخدمه قال
    خل اتعين اداريه والله لمسكها من شوشتها اللي تكلمني من طرف خشمها <<كليه متوسطه
    من الحين بديت استعد واخطط خخخخخخخخ