اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

ياأميرة الورد (ردي يا الغلا أنا بانتظارك على احر من الجمر)

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة أمولته 26, بتاريخ ‏2013-01-02.

1. أمولته 26

أمولته 26 عضوية تميّز عضو مميز

1,390
    0
    0
    ‏2012-12-14
    انجبرت إداري
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك أميره وحشتينا يا الغلا :clap::clap:والحمدلله انفتح المنتدى كنا بنروح فيها :clap::clap:
    عذرا على فتح الموضوع هذا قد يكون محتواه مكرر
    لكن ,,,,,,

الان متى يصدرالقرار(الموعد التقريبي) باذن الله الواحد ,,,,,,,
    السؤال الثاني هل هناك شروط مثلا اللي ممتاز او مرتبة الشرف فقط تتثبت لانه كثر اللت والعجن من ناس محبطين بان قد يكون هناك شروط منها التقدير ومنها عدد سنوات الخبره

بالنسبه لمن يقولون ان هناك 3 رغبات تفتح لمن ستتثب هل المقصد بها داخل نطاق التربيه والتعليم ام خارجها ؟؟؟؟

بالنسبه لك يا الغاليه /قبل ان تردين يشهد الله انك تستحقين كل الدعوات انتي والاخ مثغر الدكتور محمد ولكم باعماقنا كل حب في الله وكل أخوه وكل دعوة بظهر الغيب وتستحقون أكثر
    ومعليش اموره ادري انك مضغوطه بسبب المحبطين وكثرة الاسئله لكن ننتظرك ولك شكري .....

اللهم فرج همي وارحم ضعفي وارزقني راحه البال وارحم ابي وكل اموات المسلمين ولكل من يمر على هذا الموضوع ويرد عليه ولكل من يقرأه ادعو الله لهم التوفيق وراحة البال (( دعواتكم لي ,,,))

2. karina

karina تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

252
    0
    0
    ‏2012-11-17
    بديله مستثناه
    يارب أفرجها عليينا

3. الهذليه

الهذليه تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

1,729
    0
    36
    ‏2012-04-27
    عاطله عن العمل
    اووووو لالاااااااااا ،،، مو مصدقه اخيراً فتح الملتقى [​IMG]

<<<<<<<<< بسم الله نبدأ

4. ياسمينه نجد

ياسمينه نجد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

79
    0
    0
    ‏2012-11-20
    عاطله
    :clap::clap:الحمدالله من بعد ومن قبل وفرحة برجعت الملتقي والله فقدتكم من جد:bigsmile::bigsmile:

5. ام الوليد-

ام الوليد- تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,595
    0
    0
    ‏2011-11-19
    معلمه

6. أمولته 26

1,390
    0
    0
    ‏2012-12-14
    انجبرت إداري
    كللللللللللللللللللللللللللللووووش الحمدلله فتح عقبال ماتفتح لنا مدارسنا القديمه ابوابها .....:clap::clap::clap::clap::clap:

7. أمولته 26

1,390
    0
    0
    ‏2012-12-14
    انجبرت إداري
    ام الوليد وش اقولك الله يهديك بس مو من عندي الشروط ابغى اتطمئن واصلا مابقي الا االاعلان الرسمي (هاتي البشاره بس):clap::clap::clap::clap::clap:
    خلي أميره ترد وبطلب منها تحذف الموضوع بس لاتعصبين ...:icon30::icon30::icon30:

أميره ____أحذفي الموضوع اذا فيه خطر على القضيه :icon28::icon28: