اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

الخنين لاعلاقة لي بموضوع المستثنيات والدخين يؤكد اللجنة لازالت تدرس القضية

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة راكان المهيمزي, بتاريخ ‏2013-01-06.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. راكان المهيمزي

راكان المهيمزي مراقب عام مراقب عام

763
    0
    16
    ‏2011-11-09
    موظف
    بسم الله الرحمن الرحيم

رفض المتحدث الإعلامي في وزارة الخدمة المدنية عبدالعزيز الخنين إبداء رأيه في موضوع البديلات المستثنيات من التثبيت وقال «ليس لي علاقة بهذا الموضوع، فهو بيد لجنة وزارية على مستوى رفيع».
    عناية وتقدير

محمد الدخيني

من جهته، أوضح المتحدث الرسمي في وزارة التربية والتعليم محمد الدخيني، أن ملف البديلات المستثنيات هو أحد الملفات التي تتعامل معها الوزارة بكل عناية من منطلق التقدير لدورهن وإسهاماتهن في العملية التربوية أثناء فترة عملهن خلال فترة التعاقد، لافتا إلى أنه قد تمت الإشارة لهذا الموضوع في أكثر من مناسبة، وأن الوزارة رفعت بهذا الشأن طلبا للمقام السامي، وجاء التوجيه بتشكيل لجنة من وزارة الخدمة المدنية والتربية والتعليم والمالية لدراسته وإبداء الرأي حوله، وأوضح أن اللجنة لا تزال تستكمل أعمالها وستظهر نتائجها في حال انتهائها.

الخبر كامل على الرابط التالي :
    http://www.alsharq.net.sa/2013/01/06/662820

توضيح : الخبر يؤكد عدم صحة معلومات اميرة الورد وكذلك الاخ معثر حول الموضوع حيث ان المتحدثين الرسميين يؤكدون عدم انتهاء الدراسة بينما اميرة الورد تؤكد توقيع الملك على القرار الاسبوع الماضي !!!
    مع العلم ان طلب الافادة المرسل من الديوان الملكي لوزارة التربية لايزال بشؤون المعلمين ولم يصدر

2. غروب شمس

غروب شمس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

294
    0
    0
    ‏2012-06-04
    بانتظارها
    يشبعون بالتثبيت اللي ماصار علينا تقل طرارين وهو شيء اجباري لانه من الضروري ضمان وظيفه لاي خريج تلقائياً وليس اختيارياً. وحسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل
    اختلفت الاراء والمناقضات لكن التثبيت حاصل بعزة الله وقدرته

3. جواهر الفيصل

جواهر الفيصل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

18
    0
    0
    ‏2013-01-06
    &
    والديون عندما اتصلت قال الرجال مازالت عند الوزارات حسبي الله ونعم الوكيل فيمن يلعب في مشاعرنا بكلام من فلان وفلان من غير التثبت من صحة المعلومة ،، ماتعب نفسيتنا الا المواضيع الكاذبة والغير صحيحة تجعلنا نفرح ونتفائل ثم بعد ذلك تظهر الحقيقة،، ثم نتحطم

4. Deem

Deem تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

145
    0
    0
    ‏2011-09-10
    عاطلة
    إخ راكان خلاص فهمنا ان كل الكلام الي إنقال نفوه ولاصار

طيب انت عندك جديد بما إنها بوزارة التربية إيش أتفقو عليه وايش ناوووين عليه ومتى ترفع ...
    أتوقع إذا جبت خبر جديد خاص فيك أفضل من تكذيبهم الي ماراح نستفيد منه شي

5. لمار2011

لمار2011 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

684
    0
    0
    ‏2011-06-08
    معلمة بإذن الله
    حسبي الله ونعم الوكيل فيك ياوزارة التربيه
    كان ممكن تنهين المشكلة من البداية
    لكن وش نقول فيكم يالظلمة

6. ادارية بديلة

ادارية بديلة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

997
    0
    0
    ‏2012-01-09
    8 سنوات من البحث عن وووظيفة
    جــــــــــــــــــــزاك الله خير

..الله يجزآك خير ..ولايحرمك الأجر..

شكرا اااااااااخي راكان على هذا النقل ومعا من اجل كشف الحقائق

7. منطقية جدا

منطقية جدا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,177
    0
    0
    ‏2011-03-04
    معطلة
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    حسبنا الله ونعم الوكيل

8. السنا السنا

السنا السنا تربوي مميز عضو مميز

837
    0
    0
    ‏2012-11-13
    عاطله
    يا أخ راكان الله يغفر لك ويصلحك ترى بالله لاعاد
    تقول لنا مثل هذي المواضيع تكفى ترى تكفى تهز الرجاجيل
    والله مش طعنا فيك لا والله
    الله يشهد علي
    خلاااااص نفسياتنا دمار
    ومشكور
    والمعذره

9. ليلى العوفية*

ليلى العوفية* تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

400
    0
    0
    ‏2012-04-25
    تنتظر التثبيت
    السلام عليكم اولا كم كنت اتمنى ان اشارك في موضوع للاستاذ راكان لنبيل تعاونه ودعمه لاتعليق ولاتعقيب الا اني احببت انتهز الفرصة لايصال شكري لشخصه وكلمة بليغة قصيرة تحكي حال قضيتنا ///لاجديد يذكر ولاقديم يعاد في امورنا لكن لنا رب يقدر الخيرة فيما يختاره والحمدلله

10. Jnoon

Jnoon تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

149
    0
    0
    ‏2012-11-11
    لايوجد
    أخ رآكان وش مصلحتك من تكذيب أميره ومثعر في هالوقت بالذآت !!

مع إنكـ في ردود سآبقه أكدت أن المعامله رفعت للديوآن الملكي !! في نفس الوقت اللي أكدت فيه أميره على رفعهآ للديوان الملكي
    وكنت سآكت طول الفتره اللي رآحت من وقت رفعهآ إلى هذا الوقت حتى ذكرت بصحيفه ..
    إنت تنآقض نفسك .. ع الأقل إعتذر من ردودك السابقه وصحح المعلومآت

هذا إذا كنت متأكد من أن المعامله لآزالت بشؤون المعلمين ولم تصدر !!

11. توووووووووت

توووووووووت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,927
    0
    0
    ‏2011-07-28
    بديلة ليس لها حظ
    جزاك الله خير اخ راكان وفعلا الكلام صحيح وسبق وذكرناه ومازالواالاغلبية في سباتهم قضيتنا مازالت في ادراج المسؤولين وبالنسبة للصحفية انا تواصلت معها وتابعت موضوعنا بالوزارات وهذاخر رد جاها من الوزارات مثل ردهم علينا ورجاء اللي بترد بعقل ومنطق وبلاش تطبيل لاحد كلنا هنا على المكشوف ولسنا ضد احد فلنتقي الله في الفاظنا وبلاش تلاعب باعصابنااللي معجبهاالوضع الرجاء لاتدخل ولاترد وتجلس في سباتها

12. بديله بنت لسن

بديله بنت لسن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

635
    0
    0
    ‏2011-10-03
    انتظر التثبيت
    مشكور استااااذ ركان على تواجدك معنا وصدقني اخي الكريم نحن بحااااجه الى مصداقيه وشفافيه فيما يتعلق بموضوعنا في ظل وجود الكثير من الاخباااار الغير دقيقه ..
    كلامك يوافق تماما الكلام اللي نسمعه من الديوان الملكي عند الاتصال والاستفسار ويوافق كلام بنات الرياض اللي لهم زيارات شبه دائمه للوزارات ومع ذلك الجميع يؤكد ان امورنا بخير ولكننننننننن مااشيع عن توقيع الملك فيما يخص معاملتنا انكرته الوزارات والديوان ولانعلم عن مصدر اكد التوقيع الا المشرفه ومثعر ومصدرهم واحد ....
    انا من باب متابعتي لاخبارك ثقتي بك كبيره في صحة ماتقول وان شاءالله امورنا بخيييير ؟

13. جواهر الفيصل

جواهر الفيصل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

18
    0
    0
    ‏2013-01-06
    &
    ،، لو كان همهم التثبت من صحة المعلومات الي توصلهم مثل حرصهم على السبق في نقل الاخبار حتى يكون السبق لهم ماوصلنا لذا الحال ولاتعبت نفسيتنا

14. شمس البراعه

شمس البراعه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,402
    0
    0
    ‏2012-03-26
    عاطله
    شكرا اخ ركان ...

شي طبيعي ان الدخيني يقول هالكلام اذا كان الامر سري فعادي لا تتحطمون انا عندي امل كبير ان التثبيت قريب تفاءلوا
    حكم ضميرك لها مصدر غير اميره وغير اشقه وغير مثعر لذلك انا واثقه فيهم كثير وبنسمع الخبر قريب ....

15. توووووووووت

توووووووووت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,927
    0
    0
    ‏2011-07-28
    بديلة ليس لها حظ
    وين تغريداتكم حتى التغريدات نفس البنات بتويتر وين البقية اللي بس مانلاقيهم الافي النقاشات الحادة والعددكبير منا بتويتر والظاهر جتكم جرعة تخديرية للاسف كل شي واضح ومازلتم في غياباتكم

16. شمس البراعه

شمس البراعه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,402
    0
    0
    ‏2012-03-26
    عاطله
    حتى حكم ضميرك اكدت هالشي واسأليها بنفسك ....والله يقدم اللي فيه الخير ...

17. روزيمارا

روزيمارا عطاء بلا حدود .. عضو مميز

624
    0
    0
    ‏2012-04-18
    الله كريم
    لاحول ولاقوة إلا بالله

18. غروب شمس

غروب شمس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

294
    0
    0
    ‏2012-06-04
    بانتظارها
    تفائلوا بالخير تجدوه وحلو ننام على سبات مثل ماتقولون ونصحى على اعلان التثبيت انا مااشكك باحد لكن لنوحد الدعاء لله عزوجل بان ييسر امرنا وان مانضيع وقتنا بحرق دمنا واعصابنا على موضوع بيكون على ارض الواقع غصب عن اللي مارضى

19. مثعر

مثعر موقوف موقوف

576
    0
    0
    ‏2009-01-17
    اااا

اخ راكان جزاك الله خير على هالمعاومات لكن هل صدر شي رسمي

اعتقد بان رد المتحدثين يكون عن طريق موقع الوزارات

هذا اولاً

نعم انا والاخت اميرة ذكرنا هذا ولكن انت كذلك ذكرت هذا ايضاً بان المعاملة ارفعت فلما تنكر !!!!!!

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راكان_المهيمزي

مساء الخير للجميع

بداية اسال الله التوفيق للجميع وان يوفق الاخوات المستثنيات من التثبيت

كلام الاخت مخلصة لايحتوي الى معلومة صحيحة مع احترامي الشديد لها ، واعتادة على كتابة مثل هذه المواضيع دون دليل واضح وصريح لما تقول

النقطة الاولى : البديلات اللاتي على راس العمل تم تثبيتهن واصبحن معلمات رسميات منذ شهر شعبان الماضي وتم طوي هذه الصفحة بالكامل.

النقطة الثانية : الاخوات البديلات اللاتي لسن على راس العمل تم احالة معاملتن الى الديوان الملكي خلال الاسبوع الماضي بعد دراستها في وزارة التربية و وزارة المالية

ثالثا : مفاضله جدارة لا علاقة لها بالعقود او الخبرات السابقة نهائيا ، حيث تقتصر على اقدمية التخرج والمؤهل فقط

وفق الله الجميع

وفقك الله اخي لما يحبه ويرضاه

20. ضحية وزارة

ضحية وزارة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

750
    0
    0
    ‏2012-01-24
    وكيل وزارة
    اذكروا الله....
    اميرة مصدرها خالد التويجري
    فمو معقول اميرة تتبلى ع الرجال...