اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

عندي نقطة مهمه لصالح القضية أرجاء الاهتمام فيها لاننا عن طريقها نمسكهم من يدهم الي بتوجع

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة محترمة, بتاريخ ‏2013-01-07.

1. محترمة

محترمة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,310
    0
    0
    ‏2010-02-23
    عندي نقطة مهمه لصالح القضية أرجاء الاهتمام فيها لاننا عن طريقها نمسكهم من يدهم الي بتوجع.وقد ذكرها صالح الغيدان في قناة الرئيس عن طريقها نقدر ناخذوظائفنا المسروقه
    الواسطة التي أستخدمت قبل الامر الملكي وبعده رجاء من كل وحدة تعرف بنات أخذو عقود بالواسطة سواء كان قبل أو بعد الامر الملكي توصلنا لها لا تقولون حرام عليكم حرام عليها هي لانها سرقت مكان غيرها بالقوة الحين أنا تعبت من يوم تخرجت وانا من عقد لي عقد من قرية لي مدينة مع كرف وقهر وظلم واهانه وترك أطفالي ويوم جاء الفرج من الله ثم مليكنا بتعويضنا عن تعبنا
    ومكا فأتنا على جهودنا تجي وحده تسرق وظيفتي من يدي بس عشان عندها واسطة
    رجاء رجاء هذي النقطة عن طريقها بأذن الله ناخذ حقنى منهم ونختصر مشورنا بشكواهم لمكافحت الفساد وكذالك دليل قاطع على سلب حقنا بالواسطة
    :icon28::icon28::icon28:

2. أمولته 26

أمولته 26 عضوية تميّز عضو مميز

1,390
    0
    0
    ‏2012-12-14
    انجبرت إداري
    يا أختي(قطع الاعناق ولاقطع الارزاق)

الله يكتب اللي فيه خير للجميع بغير ضرر ولا ضرار .....

3. اشقه

اشقه عضوية تميّز عضو مميز

1,729
    0
    0
    ‏2012-02-21
    بديله عاطله
    انا بقلك انها فعلاً نقطه مهمه لكنها مافاتتنا من قبل واعتقد موجود عند الوزراء المحترمين قائمه بها سبق ووضعناها امام أعيونهم هذا غير مجموعه من الي تم تثبيتهم وهم ليسوا على رأس العمل في وقت الاعلان

أصلاً لو رجعتي للاصل التثبيت كله على بعضه فساد في فساد ولى بالعقل يتم تثبيت من لم تكمل مهام عقدها هذا الي ممسوك عليهم فعلاً والي لو بنقاضيهم نقاضيهم في هذي النقطه لكن صراحه التثبيت فعلا ان الوزارة لازم يأخذون إختبار كفايات وقدرات وقياس وورقه من طارق حبيب تأكد صحتهم العقليه والنفسيه بدأً بالوزير وانتهاءً بمدير الماليه

4. اشقه

1,729
    0
    0
    ‏2012-02-21
    بديله عاطله
    انا بقلك انها فعلاً نقطه مهمه لكنها مافاتتنا من قبل واعتقد موجود عند الوزراء المحترمين قائمه بها سبق ووضعناها امام أعيونهم هذا غير مجموعه من الي تم تثبيتهم وهم ليسوا على رأس العمل في وقت الاعلان

أصلاً لو رجعتي للاصل التثبيت كله على بعضه فساد في فساد ولى بالعقل يتم تثبيت من لم تكمل مهام عقدها هذا الي ممسوك عليهم فعلاً والي لو بنقاضيهم نقاضيهم في هذي النقطه لكن صراحه التثبيت أثبت فعلا ان الوزارة لازم يأخذون إختبار كفايات وقدرات وقياس وورقه من طارق حبيب تأكد صحتهم العقليه والنفسيه بدأً بالوزير وانتهاءً بمدير الماليه

5. لمار2011

لمار2011 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

684
    0
    0
    ‏2011-06-08
    معلمة بإذن الله
    اكبر دليل ياختي على فسادهم
    تصريح الحميدي بتثبيت من باشر بعد الامر الملكي
    تراه نزل بالجرايد
    وغالبيتهم وسايط

6. السنا السنا

السنا السنا تربوي مميز عضو مميز

837
    0
    0
    ‏2012-11-13
    عاطله
    حسبنا الله ونعم الوكيل

7. بديلة سقطت من رأس العمل

بديلة سقطت من رأس العمل <font color="#990000">مراقبة ملتقى البديلات </font مراقبة عامة

1,359
    0
    0
    ‏2011-05-16
    بديلة سابقة

اختي محترمة مو انتي قد رفعتي قبل ثلاث اشهر خطاب تظلم وفيه اسماء متوظفات بالواسطة وعلى اساس انهم راح ينظرونه ويتم تثبيتك فوريا ؟؟

اممم عني انا مستحيل اتظلم على حساب غيري حتى لو بالواسطة لاني مااعرف يمكن وضعها محتاجة للوظيفة وما قدرت الا بهالطريقة و الوظيفة حقها لو النظام ماشي بالعدل كان من حقنا كلنا الوظيفة بس احيانا البعض ماياخذها الا بالقوة واحيانا القوة تكون واسطة

هذا رايي

8. الاحرار

الاحرار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

511
    0
    0
    ‏2012-11-26
    بديلة
    اعجبني موقفك اختي الفاضله جعله الله في ميزان حسناتك ورزقك الله من واسع فضله دمتي بود:icon30::icon30::icon30:

9. بين الهدب دمعة..~

بين الهدب دمعة..~ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

404
    0
    0
    ‏2011-12-17
    بديلة من قبيلة لسن
    في بلدنا العزيز من كانت له حيلة فليحتال

والا لو ماتوظفوا بالواسطة راح يبقوا سنين مثل حالنا

واحنا لو مكانهم وعندنا الي يمشي امورنا بالواسطة كنا سويناها

لان الوظيفة حق لكل مواطنة حاصلة على شهادة

وهي ما اخذت غير حقها

10. مهاجره الى الله

مهاجره الى الله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

77
    0
    0
    ‏2012-09-03
    لايوجد
    اصلا البنات اللي ثبتوهم بالواسطه هن قريبات الموظفين واكبر دليل صديقتي عندما علمت بالامر الملكي ذهبت لتستفسر عنه وتقول انصدمت لقيت بنات يصلحون لهن عقود وفيه برى بنات يطردونهن يقولن خلاص ماعاد فيه تعاقد بناء على الامر الملكي تناقض وظلم حسبي الله عليهم استغرب مين اللي رضت بالوظيفه في عقد كاذب مانظرت هل مالها حلال او حرام لكن اننا ناخذ اسمائهن ونشتكي لا

11. اشقه

1,729
    0
    0
    ‏2012-02-21
    بديله عاطله
    لا ياخواتي مو كل البنات توظفوا بالواسطه لانهم قريبات للمسؤولين فيه من لجأت لشؤون المعلمات وهي بأمس الحاجه للوظيفه والله رزقها بالتثبيت الرزق بأيد الله مو بيد البشر الله يسهل أمرنا بدون مانوقف على رزق احد ربكم كريم الايام الجايه تحمل لنا الافراح في طياتها ماعاد فيه وقت للتظلم ورفع الشكاوي خاصه ان دولتنا تفتقر للقضاء والعدل في ظل وجودها

12. مهاجره الى الله

مهاجره الى الله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

77
    0
    0
    ‏2012-09-03
    لايوجد
    صحيح مو كل اللي تثبتن تثبتن بواسطه لكن ماننكر انه حصل غش وطلم ووضع عقود لبنات ماسبق وانهم تعاقدوا معها وبالفعل ثبتوهن والواقع اكبر دليل على ذلك

13. hidy9

hidy9 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

238
    0
    0
    ‏2012-08-01
    بديله مستثناه
    نفس الكلام الي ابغى اقوله:icon30::icon30::icon30::icon30:​

14. غــــــلا

غــــــلا تربوي عضو ملتقى المعلمين

373
    0