اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

الي تشوف اسمها تدخل للأهمية بانسبة لي

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة أميرة الورد, بتاريخ ‏2013-01-10.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    (حديث مرفوع) حَدِيثُ ابْنِ عَبَّاسٍ : لَمَّا نَزَلَتْ إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ سورة النصر آية 1 إِلَى آخِرِ السُّورَةِ ، قَالَ مُحَمَّدٌ , صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " يَا جِبْرِيلُ , نَفْسِي قَدْ نُعِيَتْ إِلَيَّ " ، قَالَ جِبْرِيلُ : وَلَلآخِرَةُ خَيْرٌ لَكَ مِنَ الأُولَى { 4 } وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَى { 5 } سورة الضحى آية 4 ـ 5 ، فَأَمَرَ رَسُولُ اللَّهِ , صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ , بِلالا أَنْ يُنَادِي بِالصَّلاةِ جَامِعَةً , فَاجْتَمَعَ الْمُهَاجِرُونَ وَالأَنْصَارُ إِلَى مَسْجِدِ رَسُولِ اللَّهِ , صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ , فَصَلَّى بِالنَّاسِ ، ثُمَّ صَعِدَ الْمِنْبَرَ , فَحَمِدَ اللَّهَ وَأَثْنَى عَلَيْهِ ، ثُمَّ خَطَبَ خُطْبَةً وَجِلَتْ مِنْهَا الْقُلُوبُ , وَبَكَتْ مِنْهَا الْعُيُونُ ، ثُمَّ قَالَ : " أَيُّهَا النَّاسُ , أَيُّ نَبِيٍّ كُنْتُ لَكُمْ ؟ " فَقَالُوا : جَزَاكَ اللَّهُ مِنْ نَبِيٍّ خَيْرًا , فَلَقَدْ كُنْتَ لَنَا كَالأَبِ الرَّحِيمِ وَكَالأَخِ النَّاصِحِ الْمُشْفِقِ , أَدَّيْتَ رِسَالاتِ اللَّهِ وَأَبْلَغْتَنَا وَحْيَهُ وَدَعَوْتَ إِلَى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ , فَجَزَاكَ اللَّهُ عَنَّا أَفْضَلَ مَا جَزَى نَبِيًّا عَنْ أُمَّتِهِ , فَقَالَ لَهُمْ : " مَعَاشِرَ الْمُسْلِمِينَ , أَنَا أَنْشُدُكُمْ بِاللَّهِ وَبِحَقِّي عَلَيْكُمْ , مَنْ كَانَتْ لَهُ قِبَلِي مَظْلَمَةً فَلْيَقُمْ فَلْيَقْتَصَّ مِنِّي " ، فَلَمْ يَقُمْ إِلَيْهِ أَحَدٌ ، فَنَاشَدَهُمُ الثَّانِيَةَ فَلَمْ يَقُمْ إِلَيْهِ أَحَدٌ ، فَنَاشَدَهُمُ الثَّالِثَةَ : " مَعَاشِرَ الْمُسْلِمِينَ , مِنْ كَانَتْ لَهُ قِبَلِي مَظْلَمَةٌ فَلْيَقُمْ فَلْيَقْتَصَّ مِنِّي قَبْلَ الْقِصَاصِ فِي الْقِيَامَةِ "
    أخواتي قبل ثلاث اشهر من الآن اشتد علي المرض ودخلت مرحلة الخطر
    بها وكان غضب الطبيب الجراح مني وانفعاله على والدي وطلبه منه ان يكتب
    تعهد على نفسه بأن الطبيب يخلي مسؤوليته من حالتي لأني بلغت من التدهور مالله به عليم والحمدلله رب العالمين
    لولا الله ثم فضل دعاء امي وابي واخواتي في الله ماتجاوزت المرحلة
    كنت في حال يرثى لها رأيت الموت بأم عيني وتجاوزني لم يحن اجلي والحمدلله
    المتفضل بالنعم
    وكل هذا سببه كانت نفسية مدمرة واعصاب تالفة واتذكر صوت ام حاتم
    اختي التي لم تنجبها امي عندما غبت عن المكان هنا فتصلت بي لتطمئن
    فسمعت صوتي وقالت لي جاء التثبيت والا عمره لايجي اهم شي
    صحتك ونفسك انتي ايش مستفيدة من كل هذا صحتك الزم ماعليك
    ياخواتي ان انفعلت ان خانتني الحروف ان انتقصت من قدر احداكن
    ان كان بي خطاء من غير قصد والله اني بحال لم يكن يعلم بها الا ربي
    مرضي ثم تحملي لمسؤولية اني في وجه المدفع وخطوت خطوة حملت مسؤوليتها كاملة في رقبتي وايضا اخواتي الغير مشمولات وعدتهن
    وكان الضغط علي من كل حدب وصوب من هجوم من تكذيب من ضغط
    قضية التثبيت التي اخذت مني الكثير من اعصابي ومن توازني
    ليس سهلا والله ان تكون محط تحمل مسؤولية تحاسب على كل شاردة واردة فيها وليس سهلا ان تنصر مظلوم وتسعى لرفع ظلمه
    أتتني فترة لم اكن اقوى على الجلوس وتذكرون ذلك قل تواجدي وكان
    جسمي يقاوم حالي بنوم اغلب يومي في نوم الى ان نفضت عن قلبي
    مابه ورجعت الى ربي باكية شاكية راجية فلم يخيبني وكنت اعلم انه لن يخيبني ابدا فلم التجاء اليه سبحانه الا وكانت الراحة لي في كل حال وامر
    أخواتي يامن لكن من القلب نصيب ومحل اعتذر منكن وهناك اسماء
    اعتذر منها فأنا اخشى ان اوضع في قبري فجأة ويكون في رقبتي حق احداكن
    وارجو منكن الصفح عن اختكن
    بديلة بنت لسن-بديلة سقطت من رأس العمل- صوت الحق- من الناس - AHHHH- شمس الأصيل-خريجة عاطلة عن العمل-أم سعد- بديلة سابقا- ايس كريم- ام نودي- رساوية-
    شموخ الغد-ليول- منطقية جدا-انا هنا- قرب ان شاء الله تعيني
    وليتعذرني من لم اكتب اسمهاهنا وكان بقلبها او بنفسها شي فلتأتي لتكتبه
    وانا على استعداد للأعتذار منها امام الخلق
    فنهايتي ليست التثبيت نهايتي قماش ابيض سألف به وقبر متر في
    متر سيضمني ولي من ذنوبي ماارجو منه رحمة ربي ولا اريد والله المزيد
    أخواتي فلنتسامح فلنتصالح فليكن المكان هنا حديقة ننهل من رحيق انفسكن وجميل منطقكن وروعة سمتكن
    اني اختكم اقل واحدة فيكم قلبي معكم وليس ضدكن فارجو قبول اعتذاري لكن جميعا ولنفتح صفحة جديدة ملئها التفائل والحب
    والأخوة الصادقة في الله ولله فلا تدري احدانا متى تترك الدنيا ولايكون
    لها فرصة التسامح او القبول

آخر تعديل: ‏2013-01-10
  2. حكم ضميرك

حكم ضميرك تربوي مميز عضو مميز

2,013
    0
    0
    ‏2011-10-13
    عاطلة
    الله يشفيك ويعافيك الواحد جد مايعرف ظروف الطرف الاخر وكلنا نتاثرر نفسيااااا بالظروف ونقلب قلبااات على العالم
    خير ماعملتي بارك الله فيك

3. بديلة قديمه

بديلة قديمه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

346
    0
    0
    ‏2012-04-24
    مدرسة
    الله يجزاك الجنة والله مامنك قصور الله يعطيك طولة العمر يالغاليه والله حبيناك واحنا ماشفناك

4. أميرة الورد

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    هلا والله بزميلة العمل خخخخخخخخخخخخخخخ صرتي وردية اجل
    صبري بروح لأشوق ماادري شسالفتها هرت امي رسايل
    والله ياحكومة التسامح راحة ورضى مااجمل ان تضع راسك على الوسادة خالي الهموم
    لا تحمل ذنب احد ولا بقلبك على احد شي شاكرة مرورك انا ماكتبتك لأني تصافيت معك سابق
    ولله الحمد والمنه

آخر تعديل: ‏2013-01-10
  5. روزيمارا

روزيمارا عطاء بلا حدود .. عضو مميز

624
    0
    0
    ‏2012-04-18
    الله كريم
    الله يشفيك يارب
    ولا يهمك كل من سب وشتم حسابه على الله

6. أميرة الورد

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    واياك يالغلا وربي اني احبكن به وفيه والله شاكرة لك غاليتي

7. Tema1404

Tema1404 عضوية تميّز عضو مميز

679
    0
    16
    ‏2012-06-06
    تربوية

جزاكـ الله خير الجزاء

والله دمعت عيني من كلماتكـ ،، اسأل الله العلي العظيم أن يشفيكـ ويحفظكـ لأهلكـ

(وَلْيَعْفُوا وَلْيَصْفَحُوا أَلاَ تُحِبُّونَ أَنْ يَغْفِرَ اللَّهُ لَكُمْ)

الله يغفر لنا ولكم

وباركـ الله فيكـ على البادرة الجميلة والأخلاق العالية والقلب الحي ، دمت ِ بصحة وعافية

8. أميرة الورد

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    اللهم آميين يارب ويشفي كل مبتلى الحمدلله كنت وين وصرت وين
    اللهم لك الحمد على نعمك علي التي لا تعد ولا تحصى
    ماهمني الكلام وان وجع الأهم تسامح القلوب هو الأهم
    شاكرة لك غلاتي

9. ام الوليد-

ام الوليد- تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,595
    0
    0
    ‏2011-11-19
    معلمه
    الله يشفيك اميره ويجعل ماسويتيه في ميزان حسناتك ويجزا ك عناخير الجزاء ويسعد يوفقك في حياتك....ويكتب لك نعيم الدارين قولي امين

10. ام دانــه

ام دانــه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

574
    0
    0
    ‏2012-03-09
    ربت بيت
    اميره.. الله يشفيك حبيبتي ويخليك لعين ترجيك

انا من ناحيتي مسامحتك ههههههه

امزح

وفديت طيبه قلبك يالغلا والله لا يحرمنا من ناس الطيب هم اهل له

وانتي اهل للطيب والكرم

حكم ضميرك

حبيبتي مبروك عليك الاشراف يالغلا

ربي يوفقك ويسعدك حبيبتي

صح قبل ما انسى

حبيت ابارك للغاليه اشقه الاشراف

ربي يوفقها ويسعدها دنيا واخرهـ

11. أدور وظيفه

أدور وظيفه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

793
    0
    0
    ‏2012-05-03
    تحت التنفيذ
    الله يسعدك يا أميره المنتدى ع طيبة قلبك و سعة صدرك

مبادره طيبه منك و جميعنا بهالمنتدى اخوات ما اظن أحد يشيل في قلبه من بعض

وأسأل الله العلي القدير أن يشفيك

واتمنى لك التوفيق والسعاده الدائمه

بجد تستاهلي كل خير

12. الصقيه

الصقيه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

75
    0
    0
    ‏2012-05-26
    بديلة عاطلة 1428
    يأهلاومرحبا بحبيبتنا وأميرتنا ومساندت قضيتنا الحمدلله على سلامتك والكل بالمنتدى يحبك ويقدرك .وأتمنى من العلي القدير مثل ماجمعنا ف
    ي هذا المنتدى المبارك ان يجمعنا قريبا نبارك لبعضنا على التثبيت .وأعذروني أنقطعت عنكم فتره .السبب أن لله رزقني بمولوده

13. انسه منشن

انسه منشن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

50
    0
    0
    ‏2012-12-12
    اخصائيه
    التسامح راحه للكل
    حتى انت يااميره سامحينا
    وسامحي كل من فتح المنتدى وقرا لك مواضيع ودارت بنفسه الظنون

فأن ليس كل مايكتب محسووووب
    فالنفس ايضا تحدث نفسها احيانا بحديث وظن السوء

دمتم بعافيه

14. تووووفي

تووووفي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

836
    0
    0
    ‏2012-07-03
    معلمه باذن الله
    أمووووره الله يشفيك ويعافيك ياقلبي ويطول بعمرك على طاعته ياااارب .. وبإذن الله تكتمل فرحتنا بلم الشمل وتصافي النفوس وانا واثقه بأنو كل عضوات هذا الملتقى مثل الأخوات ومهما صار يستحيل الأخت تشيل على اختها والله يدوم المحبه والألفه بين الجميييع ..

15. مــهــا

مــهــا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

405
    0
    0
    ‏2011-07-03
    معلمة
    حبيبتي ربي يشافيك ويعافيك ولك السماح والعفو ولو أنك ما اخطيت واعذرينا حنا بعد ازعجناك بكثرة الاسئلة

16. أمولته 26

أمولته 26 عضوية تميّز عضو مميز

1,390
    0
    0
    ‏2012-12-14
    انجبرت إداري
    الغاليه أميره الورد الف سلامة عليك يا حبيبتي وماتشوفي شر واسال الله العلي العظيم ان يشفيك شفاء لايغادره سقما .....
    أهم شيء صحتك يا الغاليه والله اني حاسه فيك ومتاكده انك رغم يقينك بصدق من نقلو لك الخبر مازلتي تعيشي القلق والخوف وشايله همنا وهم القضيه على رأسك وأدري الحين تفكرين أكثر منا والافكار توديك وتجيبك بسبب هالتثبيت والقضيه وماراح ترتاحين الا بعد الاعلان
    عزيزتي /انتي انسانه عظيمه بدون مجامله سويت اللي عليك وأكثر والله ماقصرتي بذلتي الجهد والوقت وخسرتي صحتك وراحتك وتحملتي الكثير والكثير (صراحه ماشاء الله عليك ) بس كلمة حق تنقال انتي صاحبه جهد وفضل لايمكن احد ينساه .....
    في يوم من الايام دخلت منتدى المعلمين والمعلمات والله رأيت بعيني من يذكرك بالخير ومن وقف بوجه ذلك الشخص الذي دائما ينقل الاخبار المحبطه ويذكرك هنا وهناك بان اخبارك غير صحيحه (ربي اغفر لي فانا لا اقصد فتنه ولا غيبه ) لكن الكثير يحملون لك الحب والامتنان هنا وبالمنتديات الاخرى وفي منازلهم يتابعونك من خلف الشاشات
    وانا عني والله اني احبك مثل حبي لاخواتي ومستحيل انساك مهما كانت الظروف يا أميره
    والاخ مثعر افتخر انني احاول اكون بنفس ترويه وتحمله وتسامحه مع الجميع وام حاتم الله يسعدها هي وزوجها ويوفقهم وين ماكانو انت الاربعه اعتبرتونا اخواتكم وحرصتم على مصلحتنا وواجهتم المستحيل لاجلنا حتى اصبح واقع بفضل الله ثم فضل جهودكم والكثير لهم جهد لكن تباشيركم هي من غيرت بداخلي عالم من الاحزان واليأس والاحباط ...

..............ما اتوقع اح يقدر يحمل عليك بقلبه ذرة زعل يا اميره والله يشفيك ويخليك لكل عين ترجيك ...والله خنقتني العبره من موضوعك وفيني حزن بعمق الارض وما اتخيل القسم هذا يتقفل بيوم من الايام
    كلامكم موجه لفئه معينه لكن حبي اردت واقولك والله اني أحبك في الله وماراح انساك ابدا ابدا
    أختك / أمـــــــــــــل ......

17. بديله 1430

بديله 1430 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

554
    0
    0
    ‏2011-12-29
    ولاشي
    الحمدالله على سلامتك ويمكن الي صار كله بلحظة غضضب فالنهايه الطيب وصاحب القلب الابيض هو من يبادر بالصلح والمسامحه وسامحينا مره ثانيه ..والله يجمعنا في جناته ..

18. بديلة شانيل

بديلة شانيل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

717
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه
    بما انك ذكرتي اسمي فاستمعي للردي بالكامل ..من خلال موضوعك هذ ص 9 http://www.saudi-teachers.com/vb/showthread.php?t=124856 ياعشوقة كله قلناه طيب كله حتى رجوعها اول من قاله انا http://www.saudi-teachers.com/vb/showthread.php?t=120259 و المراحل انحطت قدامهم
    صح في اشياء كثيرة خبيناها لسبب الديوان يوعد بحلها فمافي داعي تنقال ونحطم الناس
    وهي لها حل هذا كان تعاملي من بعد مادخلنا الديوان الى اليوم اخذ الصدمة واعيش بقهرها
    وتوترها الى ان تنتهي ماحد دراء عنها الا الي معي والي عندهم من يجيب لهم مثلكhttp://www.saudi-teachers.com/vb/showthread.php?t=121950 (لماذا تتهموننا باننا نسعى للتجير الاسم والشهرة واننا نسعى دائما للكسر افراح اخواتنا البديلات كلكم شاركتم في هذا الشيء؟!!)
    ايش هدفي انا من كل هذا هدفي اخرب تثبيتهم العساف رافض تثبيتهم من اساس ورفع بهالشي
    وكان السبب انهم لايستحقون التثبيت لأنهم ماكانوا على راس العمل ولم رجعت من جديد
    بعد كان الرفض لعدم توفر الميزانية ##مخالف لكلامك بخصوص ماتم بالاجتماع هذا رابط لموضوعك http://www.saudi-teachers.com/vb/showthread.php?t=123167 وبعدها تم الأجبار من الديوان بلجنة بمستوى وزاري http://www.saudi-teachers.com/vb/showthread.php?t=123266 على اساس الالية هي اللي كانت متبقية ؟؟
    والله يجزا كل من سعى معنا وقف الله يجزاهم الخير كله ويأجرهم من اولهم بوحاتم الى الرجال الي
    قال لنا فرحوا وفرحوا اخواتكم واعتبروه مادامه عندي خالص ومنتهي وهذا هو وفى بوعده الى الدكتور محمد الي ماتأخر بشي معنا
    ولو ظلينا على زيارات وخرجات الوزارة الأمر مرفووووووووووووووووض من زمان مرفوض (((تقييمك مرفوض وتعرفينه في قرارة نفسك ..طيب ليش تنادين للتجمع http://www.saudi-teachers.com/vb/showthread.php?t=121762 )))
    خليهم يفهمونها زين بالله ثم بوقفة الديوان معنا الي نحلت وصارت فرحة عامة شاملة للجميع
    من 26 الى 32 واللهم اجعل نياتنا خالصة لوجهك الكريم فما توفيقنا الا بالله وتسخير خلقه
    وعباده لنا سبحانه مارحمه ومااعدله
    ___استغفري لعل الله يغفر لك شتمتي واتهمتينا باننا نسعى لنسب الجهد لنا وشككتي بنوايانا واتهمتي المسؤولين بانهم كذابين وكذبتي البنات اللي طلعوا للحصر يوم 29-12 وقلتي غير صحيح كلامهم http://www.saudi-teachers.com/vb/showthread.php?t=122266 احترام عقول الاعضاء ومجهودهم مطلب اساسي في كل منتدى واهم من العواطف اللي تبررون فيها سبب كذبكم وتغطية وتحوير الحقيقة .. واخر شي http://www.saudi-teachers.com/vb/showthread.php?t=123080 __ وسط تصفيق من الاعضاء او صمت من البعض عضويتي تبون حضرها عاااادي ولكن تنبهو للحديث الرسول عليه الصلاة والسلام (مازال المرء يكذب ويتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذابا ))الاهم رضا الله اما مسألة الكذب حتى مااتتدهو مشاعر البنات فليس بعذر .. بنسبة لي تسامحيني او لا انا ماغلطت عليك واما اتهاماتك لنا المتكررة وسط حصانة اشرافية وتصفيق من البعض فأقول حسبنا وحسبكم الله نعم المولى ونعم النصير ... الردود بعد ردي هذا لاتهمني ابدآآآ ولولا ذكر اسمي لما دخلت ولكن في حالة سكوتي عن موضوعك يتم تفسيره باننا الظالمات والمجاملة ليست بطبعي ....[/COLO
    R]

19. بديلة شانيل

بديلة شانيل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

717
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه

استغفر الله العظيم

20. احلى جوري

احلى جوري تربوي مميز عضو مميز

3,421