اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

عضوة جديده اتمنى قراءة كلامي

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة صبري طاااااااااااااال, بتاريخ ‏2013-01-11.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. صبري طاااااااااااااال

صبري طاااااااااااااال تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

10
    0
    0
    ‏2012-05-21
    انتظر
    صباح الخير لجميع الاخوات في هذا الملتقى أنا عضوة قضيتي مثل قضيتكم بديله سابقه لم يشملها التثبيت ومعكم منذ بداية القضيه ولكن متابعه بصمت ويشهد الله علي باني ادعي لكم ولي بمافيه الخير والصلاح ابكتني كثيرا حلقة الرئيس وحلقة الثامنه مع داوود واسال الله العلي العظيم أن يجعل ماتقدمه أميرة الورد ومن معها في موازيين حسناتهم واليوم كنت على اتصال مع أحد الصحفيين في احد الصحف الالكترونيه وهو من أقاربي يسال عن قضيتنا وفي اخر المكالمه يقول والله اميرة الورد تستحق أن تجمعوا لها مبلغ كبير كللللللللللل المثبتات وترسلونه على حسابها شكرا على ماتقوم به وماقامت به من أجل القضيه

2. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
    والف لا يالغلا ماني محتاجة اكثر من دعواتكم والله ولا انا قمت بشي الي قاموا معي كثار
    اولهم بوحاتم وام حاتم ودكتور محمد وبنات الغربية
    وبدونهم ماكنت بوصل لشي ابدا اختي الله يرفع قدرك دنيا واخرة لكن هالكلام مرفوض تماما
    انا طلبت الدعاء والأجر لا اكثر
    اشكرك واشكر الصحفي والبرامج الي تقولين عنها ماهو انا الي طلعت فيها الله يجزاهم خير اخواتنا
    الي طلعوا وعلى راسهم أمل الشاطري ام نودي

3. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    بعد الترحيب فيك والأعتذار منك تم اغلاق الموضوع مع شكري وتقديري والله لا ارجو غير الدعاء منكن فقط

حالة الموضوع:
مغلق