اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

مراااااااااااااااااحب

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة وات وات, بتاريخ ‏2013-01-18.

1. وات وات

وات وات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

80
    0
    0
    ‏2013-01-11
    عاطلة
    :thumbdown::crazy:معليش ياصبايااااا :bigsmile:البديلات مشكلتكم راح تنحل بالخريجاااات القديمات نحط ايدينا مع بعض وان شاء الله نتوظف وانتن تثبتوا بس انتم في واد ونحن في واد مايصير لازم :icon30:نتعاون ونكثف جهودنا في كل مكان حتى لو لزم الامر نخرج كلنا ونوقف امام قصر الملك بس اهم شي نكثف جهودنا واتركوا عنكم :c1:والاتكالية وفالكم التثبيت وفالنا التعيييين ياكريم يارب لاتردنا يااااااااااااارب:bigsmile:

2. بديلة سقطت من رأس العمل

بديلة سقطت من رأس العمل <font color="#990000">مراقبة ملتقى البديلات </font مراقبة عامة

1,359
    0
    0
    ‏2011-05-16
    بديلة سابقة

هلا بك اختي وات وات واسال الله التوفيق لنا ولكن .

عزيزتي تثبيت البديلات المستثنيات وتعيين الخريجات القدامى قضيتان مختلفتان وان كان بعض البديلات هن بالفعل خريجات قدامى تعاقدت معهن الوزارة .

والله يوفقنا جميعا

3. وات وات

80
    0
    0
    ‏2013-01-11
    عاطلة
    اهلا اختي بديلة مزبوط كلامك انها قضيتان مختلفة بس ياقلبي الخريجات القديمات في سبات عميق شي يقهر مافي تعاون احس نفسي هناك زي الجنية لوحدي مافي ابدا تعاون مثلا مثلا لوحطينا ايدينا كلنا مع بعض ان شاء الله تنحل مشكلتنا لو شافوا مجموعة كبيرررررررة راح ينفجعوا كيف فكرتي :)انا ادري مالها داعي صوح :(وراح تيجي الوظائف،المهم نكثف جهودنا على قدر الاستطاعة صحف مجلات تويتر وفيس منتديات رسائل جوال واتساب اهم شي كلمتنا وحده وهدف واحد الاهي الوظيفة والتثبيت بس؛ والله حبيت اطرح فكرةهنا ماشاء الله اشوفكم متعاونات وربي ماراح يضيع تعبكم صبراااا جميل وان شاءالله ادعيلكم بالحرم وادعي للجميع بالوظائف ياااارب/ تقبلي تحياتي وشكرررراا

4. :: عطر المطر ::

:: عطر المطر :: تربوي مميز عضو مميز

2,347
    0
    0
    ‏2012-11-06
    _
    مرحبا فيك أختي الكريمة
    لازم لكم أولاً من حملة إعلامية وأكثر الوسائل سرعة وانتشار وتفاعل هي التويتر اعملوا هاشتاق
    وكلمي قريباتك وصديقاتك يفتحوا حساب في التويتر وراسلوا كتاب الصحف
    وأكيد أهل الخير راح يساعدوكم في نشر التغريدات
    والخريجات القديمات عددهم كبير
    والتعاون مطلوب
    موفقات يارب

5. وات وات

80
    0
    0
    ‏2013-01-11
    عاطلة
    حياك اختي عطر المطر بس اليد الوحده ماتصفق حلفتك بالله روحي شوفي قسمنا ماعندك احد ،اختبار القياس ساكتين عليه معناته راضيين عليه ليش مانسوي اعتراضات ترانا قديماااات حيل على اي اساس يحطوا لنا قياس وين الخريجات القديمااات ليه مايعترضوا مافي احد شي يقهر قهر قهر قهر ///// وجزاك الله خيرررااا

6. نور000

نور000 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

143
    0
    0
    ‏2012-05-23
    عاطله
    الخريجات القديمات والجديدات الكل فقد الأمل ،،، لا يوجد نظام ،، والأبواب مقفله ،، البديلات متعلقات ومحرومات من أمر ملكي ،،

7. زهور الحديقه

زهور الحديقه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,850
    0
    0
    ‏2012-04-29
    معلم تربوي
    حتى البديلات حين يطلب تجمع فيه اتكال من الكثيرات والي يطلعون 12 عدد قليل

8. اشقه

اشقه عضوية تميّز عضو مميز

1,729
    0
    0
    ‏2012-02-21
    بديله عاطله
    انا معك امري وش تبين منا راح نقدمه لك حتى بعد التثبيت راح اوقف معكم ان بغيتي تجمع وان بغيتي مطالبه في التويتر باسمكم والله يفرج عليكم يارب ويريحنا جميعاً من هالمرمطه

9. الفيروز -

الفيروز - عضوية تميّز عضو مميز

4,074
    0
    0
    ‏2012-12-08
    .........
    اختي وات وات الله ينصر كم واصلي اليوم ما معاكي احد بكره الكل معاكي لا تيأسين ابد واصلي الى النهايه

وأميرو الورد وأشقه ومثعر وغير هم ترى معاكم من تحت ومن الخفاء واصلي الله معاك الله يوفقك

10. وات وات

80
    0
    0
    ‏2013-01-11
    عاطلة
    ياااااااارب يحفظكم اخواتي ويسعدكم يااارب كلامكم يشرح ايوه هذا الكلام وتفاعل اللي يفتح النفس مش هناك نايماااات ،طيب اللي يجنن ماعندك احد اكلم مين ولا مين مدري وينهم اختفوا الظاهر جاتهم الوظائف مابغوا يعلموا احد مدري مدري /يارب يارب يارب

11. 'bdilh

'bdilh تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,606
    0
    0
    ‏2013-01-08
    هع
    الحين البديلات مايتعدون 12 الف وسعيفان وزير المالية واقف لنا يخاف على الترليونات ينقصن مايبي يثبتنا

وانتي متشرهه يثبت القديمات الي يمكن عددهن 50 الف خريجة او اكثر ،،

لاتزعلين من كلامي بس هذا الصز *_^

12. عطر نايس

عطر نايس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

685
    0
    0
    ‏2011-10-01
    معلمة مع وقف التنفيذ
    وات وات راح تقلي منتديات ثانية فيها تجمع
    مثل منتدى حلول البطالة

13. وات وات

80
    0
    0
    ‏2013-01-11
    عاطلة
    كنوووووووز مشكوووورة ياعسل ،بحاااول الله معايه/بديلة قصدي مافي تعاون من قديمات ابدا كل وحده مسويه صفحة وهاشتاق ومجمع كم بنت مايصير كده خلونا يد وحده ومكان واحد وان شاءالله يجي،كنت اتمنى نتعاون جميعاااا وشوية قلق لهم بتيجي الوظائف باذن الله /// وجزاكم الله خيراااا على التفاعل

14. الفيروز -

الفيروز - عضوية تميّز عضو مميز

4,074
    0
    0
    ‏2012-12-08
    .........
    وات وات تدخلين القلب بسرعه يالغاليه الله يساعدك لا تيأس ين
    ابد ابد ابد تذكري كلمتي والله فيه ناس طيبين كثير أمثالك يالغلا
    واصلي الى الأمام يا وات وات

15. وات وات

80
    0
    0
    ‏2013-01-11
    عاطلة
    كنووووووووووووووز ربي يسعدك في الدارين وان شاء بحاول بقدر الاستطاعة يارب يارب يارب كن معانا يارب

16. بديله بنت لسن

بديله بنت لسن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

635
    0
    0
    ‏2011-10-03
    انتظر التثبيت
    بنات تبون الكلام الجد من الوزارات خذوا العلم من روس من يطلع ويقابل الوزراء وجها لوجه

تواصلوا مع ماما الحبيبة وبديله سابقا وبنات اللجنة وحكموا عقولكم

http://www.ksa-employers.com/forumdisplay.php?f=108