اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


ماذا بعد ان عينتم خير يالغلا؟

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة من النااس, بتاريخ ‏2013-01-19.


حالة الموضوع:
مغلق
  1. من النااس

    من النااس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    27
    0
    0
    ‏2012-12-02
    بديلة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على افضل الانبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

    ساتكلم عن عدة نقاط وارجو كل الرجاء ان لا يحذف موضوعي ومن لا يعجبها تضغط اكس وتخرج ...

    وموضوعي هذا ليس مجرد القاء اللوم او تكذيب او تأليب وانما هي استنتاجات واطلب فيها وضع النقاط على الحروف ..


    * حين نقول ان التثبيت ليس بيد احد فهذا شيئ واقعي وصحيح هو ليس بيد لا اميرة الورد ولا بنات اللجنة
    وهو بيد الله سبحانه وتعالى وتوكلنا على الله وايماننا به هو ما يبعث في انفسنا الطمانينة والارتياح
    والثقة بان ارزاقنا بيده وحدة وليست بيد البشر ..

    * من اسباب تعلقنا بفلانة وعلانة هو كثرة التلميح والتصريح بان فلانة هي من جلبت معجزة التثبيت ومعجزة الشمول
    وانه لولا فلانه حفظها الله ورعاها لكنا في اسوا حال
    وفلانة مصلحتها ليست شخصية ابدا فهي لا تريد هذه الوظيفة
    وربما لو قالت اعمل من اجلي ومن اجلكم لكان اقرب للنفس لانها ستحسب افعال بشرية ولكن افعالها ملائكية لدرجة الذهول
    ..ومنها ما رايناه من افعالها البطولية وانجازاتها السوبر ومنية من خلال مواضيعها المفعمة بفعلنا و وصلنا وحدثنا وارسلنا و خاطبنا ولانريد منكم سوى الدعاء فقط انتظروا اخبارنا الحصرية ..

    * الرجاء كل الرجاء يا فلانة لا ترددي ولا تسألي بعد الان لماذا تحاسبوني انا ولا تحاسبون غيري
    ولماذا تطلبون مني اثباتات ولا تطلبون من غيري ولماذا تهاجموني ولا تهاجمون غيري ..
    لانني ساجيبك الان بالاسباب بالتفصيل الممل وتمعنى جيدا في الاجابة حتى لا تضطري للسؤال مرة اخرى ...

    1- السبب الرئيسي هو اسلوب التحدي الذي تتخذينه في جلب الاخبار واهمه كلمتك المشهورة (ما عمري جبت خبر وطلع عكسه )
    على اعتبار ان كل مواعيد مصدرك صدقت
    وان قلنا لا تلومومها لوموا المصدر اجبت بان مصدرك موثوق وماهو حياالله... اذن من الذي لم يكن (قد كلمته هنا )
    اذا كان المصدر نفسه غير واثق وغير متاكد ولا يجزم كيف تريدين منا تصديقه بعد خبرة ست اشهر من الكذب المتواصل او لنقل من عدم المصداقية والشفافية ؟
    ومالعيب حين تقولين عذرا فمصدري هو السبب ولست انا او يقول مصدرك عذرا فانا لا اعرف موعدا محددا ولكن استبشروا خيرا ؟
    اليس هذا اخف وقعا علينا نحن المترقبات لكل موعد ؟
    الا تعلمين ان منا من لا تنام الليل لهفة وانتظارا لمواعيدك وقد تسبب تفكيرها في مرض وتقصير في ادائها المنزلي مع اولادها وزوجها وقد يؤدي التقصير الى مشاكل ؟
    اسالي الاخوات هنا عن ردة فعل ازواجهن حين يتحدثن عن التثبيت والمواعيد
    فالرجال لا يتعاملون بالعاطفة مثلنا ولكن بالعقل والمنطق فقد ملوا حينما نخبرهم بقي اسبوع و بقي شهر وبقي الجمعة القادمة
    اصبحنا موضع للسخرية بعقولنا و ترددت كثيرا على مسامعنا ( بعدكم مصدقين هالمواعيد) والشرهة عليكم انتم اللي تصدقون ..

    2- من اسلوب التحدي كلمتك ( انا اللي بجيب القرار وبحطه في عيونهم ) لذلك من الطبيعي ان تحسب هذه الكلمة عليك وتحاسبي عليها سواء سلبا او ايجابا وحين تجلبين اخبارا يتوقع من شخص بهذه الثقة ان تكون اخباره على قد كلمته ولكننا نجدك حينما يختلف الخبر او لا يحدث تتعذري بانك لست ابنة الملك وان كل شيء بمشيئة الله واحيانا تلقي اللوم على الاخرين حينما لا يحدث ما اخبرتي به
    ...اخية نحن نعلم ان كل شيئ بمشيئة الله ومؤمنين وواثقين به تعالى قبل اخبارك وقبل مواضيعك ولكن الجديد انك وضعت لنا املا ننتظره وحددته باليوم ثم اذا انتظرنا وحسبنا الايام قلتي لا تحسبوا واتكلوا على الله ...عجبا هل تحديدك ليوم معين
    فقط من اجل التسلية وانتظارنا لتباشيرك ينفي الاتكال على الله وينفي ثقتنا بالله ....
    يكفي مواعيد يا اخية فالى الان نحن لم نرى الا كلاما في المنتديات .. والرجاء كل الرجاء حتى وان اتاك مصدرك بخبر ان الاعلان غدا رجاءا لا تخبرينا الا بعد الاعلان ولا تخافي على اجر جهودك ولا تخافي على السبق الاعلاني فهو لك منذ شهور وانت تبشرين يا رعاك الله ..

    3- من اسلوب التحدي المتبع عندك استهزائك بمصادر الاخرين
    فاحداهن ضحكتي عليها ساخرة بان مصدرها صحفي ...وبعضهن قلتي ان مصدرهن الوزارة وموظفي الوزارة كاذبون ..
    واخرون قلتي انهم يتكتمون ..
    على اعتبار ان مصدرك هو اوثق واصح واكبر المصادر ...لذلك كان من الاولى محاسبة اكبر مصدر لانه الاوثق
    واما البقية فلا عتب ولا لوم فما هم الا موظفون صغار لن يصلوا لما وصلت اليه حفظك الله ورعاك ..
    فلا تلومينا ان وضعنا على عاتقك المسؤولية لانك انت بنفسك من جعلتنا نثق في مصدرك كل هذه الثقة
    فلو انك قلتي مثلا هو مصدر قد يصدق وقد يكذب
    وهو موعد قد يكون صحيح وقد يكون غير صحيح
    لما توجهت اليك اية ملامة واي عتب ولكان مصدرك اعتبر مثل الصحفي ومثل الموظف الذي قد يصيب وقد يخطئ..

    4- لماذا لا نطلب من الاخرين اثباتات رسمية ونطلب منك ؟ الاخرين وضعوا في بعض المواضع
    اوراقا رسمية مثل بدل الغلاء حين كنت تقولين انكم ستسلمونه مع التثبيت
    وعلى فكرة بدل الغلاء كان من فوائد التجمعات
    ومثل الورقة التي توضح رفض المالية في الوقت الذي انت كنت تنكرين فيه الرفض حسب مصدرك
    ثم ان الاخرون لم يضعوا لنا الشمس بيد والقمر باليد الاخرى بل احداهن في تغريداتها كتبت لا تصدقوني فانا
    اكذب فقط اذهبوا لتسالوا بانفسكم لتعرفوا الحقيقة ..


    5-

    هذا اقتباس لكلماتك قبل العشرين يوم واعتقد انك بهذا تعترفين بعدم مصداقية مصدرك وانك الان في حالة هروب من المواجهة لان مصدرك فقد المصداقية مجددا ..

    6- نقطة تخص الاخ او الدكتور مدري هو يحضر الدكتوراه

    او يدرس ماستر وقبل ثلاث سنوات كان معلم عربي بمؤهل بكالريوس غير تربوي مع دورة مدراء اصبح مديرا وفجاة اصبح رجل ذو نفوذ
    و صلات وواسطات في الديوان لدرجة توسط في شمول 26 مدري اخته توظفت والا لا؟
    هذا اقتباس للدكتوراعلاه يخاطب به معلمات التعهد





    7- ببساطة قم باغلاق المتصفح ان لم ترق لك افكاري
     
  2. غروب شمس

    غروب شمس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    294
    0
    0
    ‏2012-06-04
    بانتظارها
    اللهم لااعتراض على قضاءك
     
  3. pink sugar

    pink sugar تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,324
    0
    0
    ‏2012-03-23
    عاطله
    كلامك صحيح
    صددقتي بكل كلمه
    انا مقدره جهود اميرره بس للاسف مصدرها ماصدق بشي
     
  4. ام لارين

    ام لارين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    259
    0
    0
    ‏2012-02-03
    معلمة
    جزاك الله خير :)
     
  5. مثعر

    مثعر موقوف موقوف

    576
    0
    0
    ‏2009-01-17
    اااا
    ترددت كثيراً بالرد عليگ اختي الفاضله سواءً كنت معلماً او غير هذا فلا يهمني بكل ماقلتي هو انك قصدتيني من دون الكثيرر ممن صرح وذكر وقال وفعل ،،

    اتمنى منك اختي ان تنتقي كلماتك والاشخاص لانني لم اخطي بحق احد ابداً وماقلتة لكم لست مجبرة بتصديقة

    ثم اختي حفظك الله ورعاك لاتتعبي نفسك بالبحث عن مشاركات او مواضيع ليس لها فائدة بقضيتكم

    كنت اتمنى لو اهتميتي بقضيتكم وذهبتي لتبحثي عن اخر المستجدات من اصحاب القرار لكان الشكر لك اولى وابلغ من هذا الموضوع الذي يبث بين طياتة روح التفرقة ونفث سموم الحقد بلا واقع

    كل ما اقوله لك اختي اتمنئ ان تحسني نياتك بغيرك وعدم البحث خلف العثرات والسقطات التي لا تسمن ولا تغني قضيتكم بشي

    وبنهاية حديثي اسال الله لك هداية وصلاح وتوفيقا ونجاح

    تحياتي

    اخيگ
     
  6. لمہسہة دفہہاء

    لمہسہة دفہہاء تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    679
    0
    0
    ‏2012-08-26
    عاطله
    صبرآ جميل والله المستعان​
     
  7. غرام القصيد

    غرام القصيد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    146
    0
    0
    ‏2011-05-21
    ؟
    والله صبرنا كثير بس ربي يفرجها
     
  8. السيدة دائرة

    السيدة دائرة تربوي عضو ملتقى المعلمين

    304
    0
    16
    ‏2012-04-22
    ربة بيت
    يبدو أن أميرة الورد انسحبت انسحاب تام من القضية لأن مهلة العشرين يوم انتهت

    بسبب مصدرها اللي ودي اعرف من هو ..
     
  9. غالية الاثمان

    غالية الاثمان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    651
    0
    0
    ‏2012-01-19
    كنت بديلة 1427
    على الرغم من محاولتي الابتعاد عن الرد في المواضيع التي لا طائل من ورائها
    الا ان موضوعك استفزني للرد
    وسوف ارد عليك بكلام الله عز وجل بقولة تعالى {{ ويل لكل همزة لمزة }}

    ( ويل لكل همزة لمزة ) قال ابن عباس : هم المشاءون بالنميمة ، المفرقون بين الأحبة ، الباغون للبرآء العيب ، ومعناهما واحد وهو العياب .

    وقال مقاتل : " الهمزة " : الذي يعيبك في الغيب ، و " اللمزة " : الذي يعيبك في الوجه . وقال أبو العالية والحسن بضده .

    وقال سعيد بن جبير ، وقتادة : " الهمزة " الذي يأكل لحوم الناس ويغتابهم ، و " اللمزة " : الطعان عليهم .

    وقال ابن زيد : " الهمزة " الذي يهمز الناس بيده ويضربهم ، و " اللمزة " : الذي يلمزهم بلسانه ويعيبهم .

    وقال سفيان الثوري : ويهمز بلسانه ويلمز بعينه . ومثله قال ابن كيسان : " الهمزة " الذي يؤذي جليسه بسوء اللفظ و " اللمزة " الذي يومض بعينه ويشير برأسه ، ويرمز بحاجبه وهما نعتان للفاعل ، نحو سخرة وضحكة : للذي يسخر ويضحك من الناس [ والهمزة واللمزة ، ساكنة الميم ، الذي يفعل ذلك به ] . [ ص: 530 ]

    وأصل الهمز : الكسر والعض على الشيء بالعنف .

    واختلفوا فيمن نزلت هذه الآية ؟ قال الكلبي : نزلت في الأخنس بن شريق بن وهب الثقفي كان يقع في الناس ويغتابهم .

    وقال محمد بن إسحاق : ما زلنا نسمع أن سورة الهمزة [ نزلت في أمية بن خلف الجمحي ] .

    وقال مقاتل : نزلت في الوليد بن المغيرة ، كان يغتاب النبي - صلى الله عليه وسلم - من ورائه ويطعن عليه في وجهه .

    وقال مجاهد : هي عامة في حق كل من هذه صفته .

    اتعرفين اخية ماهو(( الويل ))
    هو وادي في جهنم اعاذنا الله واياكم منها والله مايسوى علينا هذا التثبيت اذا بيودينا لجهنم والعياذ بالله


    استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه
     
  10. تفاحه نيوتن

    تفاحه نيوتن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    550
    0
    0
    ‏2012-02-25
    عاطله

    :icon30::icon30::icon30::icon30:

    الله يجزاك كل خير يا أختي قلتي كل اللي في خاطري و لا نرضى بالهمز ولا اللمز لا في أميره

    ولا في غيرها ..
     
  11. الهذليه

    الهذليه تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,729
    0
    36
    ‏2012-04-27
    عاطله عن العمل
    بصراحه موضوعك ماله داعي وماراح احط اكس بلعكس برد عليكي،، مو دفاع عن اميره لانها ماتحتاج احد يدافع عنها ،، ولا تتوقعين عدم تواجدها تهرب منها الا انسانه مروقه راسها من القرقره الكثيره والنيات الشينه واللمز والغمز ،، اميره كانت توصل كل اللي تسمعه من مصدرها وهذا مو ذنبها ، يعني الحين نسيتو تعبها معاكم فوق السنتين بالايام والليالي وحتى وهي مريضه ،، كل وحده منزله موضوع القصد منه التهجم على اميره ،، بالله يعني انتو الوحيدين اللي تبون التثبيت ؟؟ عجبي والله منكم مو احنا زيكم ننتظر وكنا نقرأ مثلكم وزعلانين بعد بس مو معناته نرمي اللوم على بنت الناس ،، اقول اتقو ربكم وخلو تشككاتكم بينكم وبين نفسكم ؟ واتوقع بنات اللجنه وامل الشاطري دايم ينزلون تباشير ومع هذا ماصدق منها شي للان هم بعد عندهم مصادر وما صدقت للحين ،، والا الغرض فقط اميره ،،هذا ردي لك ولغيرك من اللي حاطين دوبهم ودوب اميره ولا كأنها طبينه لكم مو بديله مثلكم تسعى لنا ولها بالتثبيت ،،استغفر الله واتوب اليه
     
  12. بديله بنت لسن

    بديله بنت لسن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    635
    0
    0
    ‏2011-10-03
    انتظر التثبيت
    كلامك صحيح ولاااااتعليق وضحتي كللللل شي المفروض يتوضح
    تحياتي
     
  13. AAAhhh

    AAAhhh تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    804
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه


    كان الله في عوننا ...موضوعك شرح المعاناة التي حدثت لنا في الفتره الماضية

    الخلاصة / لا نريد أخبار بدون قرار رسمي يصدر ومن مصدر مسؤول



    اللهم من أرادنا بضرر وكيد اللهم فرد كيده عليه ياحي ياقيوم
     
  14. ادارية بديلة

    ادارية بديلة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    997
    0
    0
    ‏2012-01-09
    8 سنوات من البحث عن وووظيفة

    جزاك الله خير

    كلامك صحيح
     
  15. حكم ضميرك

    حكم ضميرك تربوي مميز عضو مميز

    2,013
    0
    0
    ‏2011-10-13
    عاطلة
    كثرت المواضيع من نفس النوع ليت الأخوات اللي وافقوا عليه دمجوه مع موضوعين هنا نفس الفكرة
    المهم
    وانا اختك الله يمتحن الانسان احياننا تتعسرر الامور وبقدرته سبحانه تتيسر
    اقسم بالله العلي العظيم وانا مانب حالفه كذب علشان امر دنيا مايخصني بشئ ولكن اقسم بالله بتتثبتووون وتفرحون وكل هذا بيكون ماضي وتندمون وياليت ينفع الندم لان الدنيا تفرق الواحد ممكن فلانه ماتسامحك وتدعي عليك لانك ظلمتيها يسوى عليك!!!!

    حاسه فيكم انتظرتم سنتين اصبروا شوي مو بيدنا الاعلان بس بيدنا ندعي الله ونتخذ الأسباب
     
  16. عطر نايس

    عطر نايس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    685
    0
    0
    ‏2011-10-01
    معلمة مع وقف التنفيذ
    من عرفت هذا المنتدى من عام 2011 إلى الآن
    وحنا نشوف التباشيير ومواضيع المبرووك وإن شاء الله مباشرتكم قرييب
    من كثير من العضوات بدون ذكر أسمااء !!
    ليش الحين الهجوم هذا كله والقاء اللوم
    يعني ما كأننا كلنا عايشين في بلد نشوف فيه كيف الوزارات والمسؤولين يلعبون بالمواطن لعب
    اليوم معاك وبكراا عليك!
     
  17. الهذليه

    الهذليه تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,729
    0
    36
    ‏2012-04-27
    عاطله عن العمل
    صدقتي اخت حكم ضميرك تكررت المواضيع اللي القصد منها اميرة مع العلم انك ما حددتي اسم بعينه ،،ياريت الموضوع يغلق لان احس مافيه فايده يكفي ماشاء الله المواضيع اللي نزلت قبلها والقصد منه واضح ومعروف والمعنى موجه لشخص واحد؟ على الاقل نحترم غيابها،، مع العلم ان البنات اللي يهاجمونها همه همه في كل موضوع فيكفي عليهم موضوع بديله بنت لسن
     
  18. احلى جوري

    احلى جوري تربوي مميز عضو مميز

    3,421
    0
    0
    ‏2012-09-11
    عاطله
    يارب طهر قلبي وأصلح سريرتي ,, كلامك هزني يا حكم ضميرك فعلآ الدنيا ماتسوى




    يارب لا تجعل الدنيا أكبر همي
     
  19. الفيروز -

    الفيروز - عضوية تميّز عضو مميز

    4,074
    0
    0
    ‏2012-12-08
    .........
    رجاء لا يقفل الموضوع خليهم يطيب خاطرهم واللي في انفسهم يطيح
     
  20. الهذليه

    الهذليه تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,729
    0
    36
    ‏2012-04-27
    عاطله عن العمل
    صدقيني ياكنوز المثل يقول غير طبع ولاتغير تتطبع ،، وهذا الشي تطبع في قلوبهم خلاص
     
حالة الموضوع:
مغلق