اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

بخصوص البرقيه العاجله من الماليه للتربيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة بديلة شانيل, بتاريخ ‏2013-01-24.

1. بديلة شانيل

بديلة شانيل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

717
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :: في البدايه احب اوضح للجميع ان هدفنا من تنزيل صورة البرقيه العاجله هو ان تروا بأعينكم فائدة التجمع والاعتصام اللذي يحرك القضيه فقط لاغير ..ورغبة منا ان يعتصم اكبر عدد من البديلات امام الوزارات حتى ينهوا هذه القضيه وليس بحثآ عن التمجيد او التطبيل ولكن حتى يدركن البديلات حقيقة مايجري.....وبسبب ماوقع علينا انا وماما الحبيبه من ظلم في نقل احداث تجمعات الماليه سأشرح هنا قدر مايحتاجه الموضوع من الايضاح :::::ردآ على نبض الكلمات وغيرها اللذين قالوا في تغريداتهم ان البرقيه انهم هم من أتو بها وتكرموا بها على ماما الحبيبه فهذا غير صحيح بتاتآ والسبب ((انك تتمجدين بهذه الورقه وانك تنسبن ظهورها لك ولمجموعة اللي قابلت العساف فهذا اكبر خطاء لآن البرقيه تم أصدارها بعد لقائنا بنائب الوزير واصدرت في 29-12-1433 بعد اجتماعنا عنده انا وماما وعدد كبير من البديلات وانتظرنا للساعه الواحد ظهرآ حتى تم دخولنا عليه وانتهينا في الساعه 2 بينما انتي يانبض الكلمات لم تنتظري بل كان لك عذر وخرجتي من التجمع الساعه 11 صباحآ فكيف تنقلين كلام كبير عن التجمع وتقولين أسآسآ العساف معنا ؟؟؟اللي حضر الاجتماع مع النائب سمع شرح النائب وموقفه من التثبيت وذكر حرفيآ نحن مع البديلات ولسنا ضد التثبيت وحينها اندهشوا الحاضرات ورديت ووقلت أصيغ موقفك بشكل افضل :انتم يالماليه مع اي حل لهذه القضيه الا استحداث الارقام الوظيفيه للبديلات ..والحاضرات يتذكرن كيف كان ردة فعله وذكر كذلك ان التربيه مسؤوله عن تثبيتكم على ميزانيتها لانها من خلقت هذه المشكله ورديت عليه بأن هذه المشكله سببها لجنه مكونه من الوزارات الثلاث هي اللي حددت على راس العمل ...ووالخطاء وقع وانتهى ونطالب بتصحيحه نطالب بتنفيذ الامر الملكي التربيه اعترفت بأحقيتنا وانتم دوركم الاستحداث لنا ..وكان فيه هجوم ونقاش حاد مع ممثل الماليه اللي كان يرد علي وقال لولك حق كان التربيه ثبتتكم مع 80الف اللي ثبتوهم وصار عددكم 90 الف وانتهينا ؟؟؟ولو لك حق كان ثبتوكم وعينوكم على 52 الف وظيفه ؟؟؟وسبق وسمعتم ردي عليه في المرقاب والحاضرات موجودات وهم شهود الله في ارضه وقلت كيف تطلب توظيفي على امر ملكي نزل في 23-3- وخاص للعاطلات عن العمل وانا نزل قرار خاص فيني في 18-5 كيف تعالج امر ملكي بأمر ملكي اخر مختلفين تمامآ ...وتقولين العساف موافق بالاخير ؟؟؟؟أجل كيف ترجع من جديد لآعادة الدراسه لتقريب وجهات النظر ؟؟ولما تقول الخدمه دورها ورايها مايهم اجل كيف احرقتوا كرتها في الرئيس ولم تتطرقو لوزارة الماليه فيه ؟؟وطيب رايها مايهم اجل اعيدة الدراسة كيف الماليه موافقه والخدمه مايهم رايها والتربيه موافقه ؟؟؟حدث العاقل بما يعقل تغالطين الامور لآجل تثبتين اننا دائم خطاء والمشكله لم تحضري لقاء النائب واخر شي توهمين البنات ان العساف موافق ؟؟؟وجايه تقولين الورقه عندنا وماما خذتها من عندك اذا انتي قابلتوه مره بعد تجمعنا مباشرة واكيد كان صدمه للماليه تجمع عددكبير من البديلات مع وجود نقاش بالحجج وقوي جدآ لدرجة ان البازعي ذكر في نهاية اجتماعنا وهذا نص كلامه (انتي اعطيتينا معلومات كافيه وجديده عن قضيتكم وصار عندي تصور واضح عنها واعدكم بحلها ) ومسسوؤل اخر سئل وقال هذي وش تخصصها ؟؟؟تعرفين ليش لانه انصدم لما شاف جديه ونقاش وحوار هادف ومعلومات دقيقه وردود سريعه __ ورجاء لايفهم كلامي بأنه مدح لنفسي لاوالله ولكن لما ظهرت وحده ماحضرت لقاء البازعي وتكذبنا وتقول الماليه معنا من البديه هنا راح اتكلم واشرح ماحدث والعدد كبير اللي حضر منهم اميرة الكلمة ومنهم الجازي وام اسامه وغيرهم اللي فعلآ أعانونا بشكل كبير فجزاهم الله خير الجزاء وكذلك تنسيقنا مع نوف خالد مقدمه في الام بي سي وظهورها علنآ امامهم ادى للضغط كبير على الماليه ولاتنسين ان من دعى للتجمع ونسق له مع الجميع هو انا وماما لما كانوا البديلات ينتظرون العيد عيدين والاعلان بعد العيد رسمي وانامصدري معصوم !!!!!! .. وبنسبه انك تقولين العساف قابلتوه بصعوبه فهذا غير صحيح بمجرد تواجدكم بعدها بساعه تم دخولكم عليه لانكم جيتم يوم الاحد بعد الاعتصام اللي كان الاربعاء فلذلك طبيعي جدآ يقابلكم وسبق وقلتم لنا نحضر وطبعآ الكل يعرف اني من الحفر وصعب اجي كل يومين للتجمع وفيه ناس تدرس بالمدارس فكما ان لقضيتي علي حق فلآولادي علي حق وهم اجدر واولى مع العلم اني لم اقصر لحظه في دعم قضيتي اللي هي قضيه شخصيه لكل بديله وكذلك اوصلت المعلومات اللتي ينبغي توضيحها للنائب والمسوؤلين اللي تواجدو معه ...واحب اتطرق لكلامكم مع العساف واقولك دخلتم على العساف وقال العساف نحن معكم وحنا في نفس اليوم 29-12 ردينا على التربيه وانتم لكم حق والمفروض الحميدي وظفكم على 1700 اللي عند التربيه هي ملك لكم ومن حقكم تتوظفونا عليها وقالت ام اسامه اللي حضرت لقاء البازعي وكانت فاهمه فعلآ المطالب وهي الاستحدااااااااااث للبديلات ككل لاغير وقالت نبي استحداث وصار سوء تفاهم بينهم وبينها لانها طالبت بالامر الملكي علمآ ان الاسماء اللي ذكرتيها في تغريدتك فيه منهم اللي ماطلعت من سنه وتو طلعت لما رحتو للعساف واخرى اكثر الطلعات تعتذر منها وغير وغير واذا قصدك بتقولين انكم محجموعه من البدايه فأقولك انا وارجعي للتاريخ عضويتي على بعد مكاني الا انني لم اقصر في حضور التجمعات من بدايه القضيه وكانت يالليل مطولك في التجمعات الكبيرة تتصل وكنت احضر واما الزيارات الدوريه فكانتلليل وماما ومجموعتهم وام طومي ونس نس ومسافرة بلا عنوان وغيرههم متكفلين فيها وبعد ماترشحوا وتعينوا طلعت بشكل دوري ومستمر من شهر 6 لما كان البعض يقول رفع للديوان وانتظرو الاعلان ...وكل ماذكرنا شيء صارت تحزبات وكل وحده تهدد البديلات والمباحث والشرطه وبيحرمونكم من وظيفتكم !!!!!نحن انا وماما نرفض تسمية بنات اللجنه لان هذا الاسم كان لعدد ولمجموعه محدده مع يالليل مطولك اللي كانت ماما من ضمنهم لان هذي المجموعه تفرقت ولم يتبقى منهم الاعينه. وكذلك بعد خورج البنات من عند العساف انتي شخصيآ يانبض الكلمات اتصلتي علي وقلتي ابي اسمك وسجلك المدني وقلتي العساف يقول روحوا للحميدي وخلوها يوظفكم على اللي عنده وقلت كييييف؟؟؟غلط واكبر غلط اللي سويتوه وشلون قص عليكم وطلعكم بالورقه البرقيه وطلعتوا فرحانين من سمعكم قال قرار التثبيت بيدكم ويقول وروحواطلبوا الحميدي يدخلكم في الوظايف هاذي التثبيت للجميع ويمكن لوحضرت نبض الكلمات في لقاء البازعي كان عرفتي انه تطرق لهذا الموضوع ورفضتها انا لآنه قااال توظفكم التربيه على اللي عندها وقلت لها العدد 1700 والبقيه من البديلات كيف تحل تعينهم قال يدورون لهم في الارقام الوظيفيه الشاغره في الدوائر الحكوميه الاخرى ؟؟وقلت لا والف لا نحن امر ملكي اثبت معلمه رسميه فقط ونطالب بالامر الملكي كما هو ولن نرضى لا بتوصيات الشورى ولا بتحوير وظائفنا للدوائر الاخرى ؟؟؟؟؟؟؟؟ماضيع قضيه البديلات الا اللي تروح وكأنها تشحد حقها اوتطلب واسطه او احسان تروحين اطلبوا بعز ومهابه وحق لنا ومال احد فضل فيه مو تسكيته روحي لفلان يوظفك وقلت المفروض طالبتوا بالاستحداث للجميع يعني بيوظفك ويخلي غيرك وقلت هذي للترقيات ماهي لكم لكن بعض اللي قابلوا العساف ماانتبهو الا في العصر دقت علي وحده منكم وقالت حسيت فعلآ انه انضحك علينا ؟؟؟؟؟ وروحتوا للحميدي ولا قابلكم ...وعلى فكره نفس الاسماء اللي ذكرت في لقاء العساف وحده فيهم قالت خلونا نروح للحميدي في بيته يمكن يستحي ويوضظفنا ؟؟؟؟؟؟؟؟والبقيه رايحات للبراك وقالوا للبراك وظفنا في جداره لان نقاطهم قليله وقال البراك التعيين للاجدار وخبراتكم بلوها واشربو مويتها (يعني رقمك قريب بتتعينين بعيد انتظري دورك بلا واسطات ) واسمعو الكلام اللي في تقرير الرئيس تعررفون وش صار اجل وش اللي دخل النقاط بالتثبيت ؟؟؟الكل بيتثبت جيد مقبول ممتاز حنا اذا رحنا نطالب بتثبيت فقط لاغير لاواسطه ولا رشوه والتثبيت الكلي للبديلات ككل ؟؟؟ وبعدين المجموعه اللي قابلت العساف لما صار موعدنا في 29-1 -1434 ليش ماحضرتو انا اقولك صدقتوا المواضيع المنتشرة بالرفع وتغيبتو ودقيتي علي وقلتي يستدعي اجي اولا وقلت قضيتك ادعميها ؟؟وطبعآ كنا متواجدات في موعدنا كعادتنا ولما راح الحميدي ترسلين لي انتي وغيرك تقولون ليش ساكتين وين صارت قضيتنا ؟؟؟ سبحااااااااان مغير الاحوال ؟؟؟؟؟ بعض البديلات صار يمارس الحرب في تويتر في الملتقيات في ارض الميدان !!!!!! وبنسبة للموقف الماليه تغير للافضل وهم معنا الان بحسب ماذكر لنا مسؤول هناك وكالعاده غير معترف الا بالورق الرسمي ..وبالمناسبه احب اذكر انا نريد الاصلح لقضيتنا والتحزب الجديد ترى ماله فايده والكلام هذا صرفت النظر عنه مررآ وتكرارآ لكن ان يصل الامر للمساس بنا وظلمنا فهنا لي حق انا اتكلم بلساني ولن اجعل احد يتكلم ويدفع عني واقولك ولغيرك اذا تم التثبيت على خير فاطلعو ا هنا على الملاْ وتكلموا وهايطوا وقولوا انكم انتم المبادرون دائمآ وماراح ارد عليك لآننا وصلنا لبر الامان اما الان تتكلمين بكلام غير صحيح والقضيه ماانتهت فلن اصمت واذكركم بقوله تعالى ( لا يحب الله الجهر بالسوء من القول إلا من ظلم وكان الله سميعا عليما ) وكون الورقه معك فهذا لايعني بانها ليست معي وحتى لو كانت معك فهذه ثمرة مجهود وتجمع عدد كبير من البديلات امام الماليه وتأييدهم لي في الامساك بزمام الحوار مع المسؤلين في الماليه.....الموضوع هذا ردآآآآآآ على كل ماقيل عنا .. الموضوع للقرأه ..

2. وجه الخير88

وجه الخير88 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

183
    0
    0
    ‏2011-06-05
    معلمه
    بيض الله وجهك يالغاليه انتى وماما الحبيبه وجعل الله ماتقمن به انتن واللى معاكن فى موازين حسناتكن واعطاكن من خير الدنيا والاخره حتى يرضيكن والله ان من المخجل لنا ان نقراونتابع ماتقمن به ولانستطيع الخروج معكن لنصر قضيتنا كما اسال الله ان تكن اووووول من يبشر بالتثبيت فى الدنيا والاخره فحقا انتن لها

3. راكان المهيمزي

راكان المهيمزي مراقب عام مراقب عام

763
    0
    16
    ‏2011-11-09
    موظف
    الله يفرج همكم ويشملكم بفضله وتوفيقه

4. الفيروز -

الفيروز - عضوية تميّز عضو مميز

4,074
    0
    0
    ‏2012-12-08
    .........
    لي عوده لقراءة الموضوع مره ثانيه والتركيز فيه من جديد

5. زهور الحديقه

زهور الحديقه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,850
    0
    0
    ‏2012-04-29
    معلم تربوي
    جزاك الله خير يابديله سابقا وما ما الحبيبه ربي يبارك فيكن
    لكن مجهود جبار في قضيتنا ج

6. حلمي المنتظر

حلمي المنتظر عضوية تميّز عضو مميز

2,875
    0
    0
    ‏2011-07-03
    عاطلة
    وربي جهود جبارة لا غبار عليها وحجج تسكت الالسن شهدتها بام عيني لاينكرها الاجاحد ..
    ربي يجزاكي كل خير يابديلة سابقا انتي وكل المناضلات والمعتصمات دنيا واخره..
    ويفرح قلوبنا بالتثبيت عاجلا غير اجل..

7. مطر الخريف

مطر الخريف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

69
    0
    0
    ‏2013-01-02
    عاطلة
    اسأل الله العظيم ان يسعدكم
    وان لا يخيب لكم تعبا

8. احلى جوري

احلى جوري تربوي مميز عضو مميز

3,421
    0
    0
    ‏2012-09-11
    عاطله
    الله يوفقك يا بديلة سابقا وماما الحبيبه وكل من سعى
    جزاكم الله خيرا والله يفرج همنا عاجلآ

9. شمس البراعه

شمس البراعه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,402
    0
    0
    ‏2012-03-26
    عاطله
    الله يجزاكم الفردوس على كل ماتبذلونه ويجعله في ميزان حسناتكم ...

10. قلب أنثى 2011

قلب أنثى 2011 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

784
    0
    0
    ‏2011-05-22
    بديله مع وقف التنفيذ
    و عليكم السلام و رحمه الله

اللي تسونه واضح و لا حد يقدر ينكره ابد

و يكفي راح يساهم بتفريج كربات عن محتاجين و انتوا سبب ربي سخره

ربي يجزاكم الجنه و يجزي خير من ساهم باي امر

11. بديلة راحت عليها

بديلة راحت عليها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

849
    0
    0
    ‏2011-12-28
    انتظر الاعانة
    جزاااااااااااااكم الله خيراااااااا والله بنااااااااات رجال ماقصرتوو

ربي يجيب التثبيت على يديكم وتكسبون دعواااااات كل الدبديلات الله يوفقكم

12. كميله

كميله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

766
    0
    0
    ‏2012-01-17
    بديله عاطله
    مآينكركم إلا جاحد

13. مساند

مساند تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

219
    0
    0
    ‏2012-08-10
    noon
    مشاء الله ,,الله يزيدك من رجاحة العقل

نصحية من اخ لكن يريد لكن الخير..منذ اول مشاركة له بهذا المنتدى ,,لم يأتى بمعلومة ,,الا ,,اثبتها الواقع..وارجوا الرجوع لمشاركتى ,,لتشاهدن ,ماذا قلت,, وهناك بعضها ,,تم حذفة,:z1:
    خذن بوجهة نظر بديلة سابقا ,,فى اى مشورة تخص تثبيتكن,,ان الله اراد لكن تثبيت ,,فسيكون على يديها ,,والله اعلم

و لى مشاركة سابقة منذ ثلاثة اشهر ذكرت ذلك.فيها,لانة واضح من مشاركاتها انها تدرك وتحلل بشكل ممتاز ..مايدور فى اروقة الوزارات

موفقات

14. بديلة عاطلة

بديلة عاطلة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

570
    0
    0
    ‏2011-12-29
    عاطلة
    الله يجزاك خير ويعطيكم العافية ،،،،

15. سعوديه والفخرليه

سعوديه والفخرليه مراقبة عامة مراقبة عامة

4,280
    17
    38
    ‏2012-03-27
    معلمة
    طرح مكتمل بجميع جوانبه جعل اقلامنا
    تقف عاجزة عن الاضافة
    بارك الله فيك على هذا الموضوع الواضح والصريح
    كل الشكر والتقدير

,,,

16. ام رنو2

ام رنو2 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

367
    0
    0
    ‏2012-09-23
    بديلة مستثناة
    بديلة سابقا ----جزاك الله خير
    انا ضائعة ما بين هناوهناك
    قولي لي الحقيقة
    ما وضع البديلات الان وهل صحيح بيكون فية تثبيت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

17. شمس الاصيل2011

شمس الاصيل2011 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

329
    0
    0
    ‏2011-05-15
    عاطله
    القلم يعجز عن شكرك واللسان لايفي بما تستحقينه من تقدير وأحترام

لا حرمكم الله الاجر ولا أملك الا الدعااء لكنٌ أسأل الله الإجابه والقبوول

دمتي موفقه غاليتي​

18. 'bdilh

'bdilh تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,606
    0
    0
    ‏2013-01-08
    هع
    ذهابكن للوزارات من بداية القضية بمختلف الظروف للوقوف على مسار ومجريات القضية باااااانفسكن ومقابلة الوزراء والمسؤلين باااانفسك والسماع منهم مو قال فلان وعلان والمصدر الفلاني والمدري ايش

ووجهودكن وتعبكن مااااحد ينكرها او يستهين فيها الا جاااااااااااحد

ربي يوفقك يابديلة سابقة انتي وماما الحبية على التعب والجهد الي تبذلونة من اجلنا

الله جزاكن عنااا خيررر الجزاء

19. غــــــلا

غــــــلا تربوي عضو ملتقى المعلمين

373
    0
    16
    ‏2012-10-09
    بديلة
    الله يوفقكم وكل من سعى
    جزاكم الله خيرا ويفرج الله همنا قريبا

20. :: عطر المطر ::

:: عطر المطر :: تربوي مميز عضو مميز