اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

البديلات ارجوا الدخول للأهمية ..

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة وردة وشوك1, بتاريخ ‏2013-02-01.

1. وردة وشوك1

وردة وشوك1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

58
    0
    0
    ‏2013-01-25
    لايوجد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواتي البديلات اعتقد أن حالنا لايسر عدو ولايرضي صديق .. اجتماعات اللجنة الخاصة في البت بقضيتنا تتأجل دون أسباب تذكر , الوعود والبشائر مجرد تخدير حتى تموت القضية ويماطلون حتى تمضي من أعمارنا عشر سنوات أو اكثر على غرار الكليات المتوسطة والمعاهد ..
    نراكم تارة في حماس تتطالبون بالتحرك والضغط وسرعان ما يأتي خبر ويخفف من حماسكم ويجعلونكم تبون احلام وردية .. وإلى الأن مازلنا نسير خلف سراب قلنا بنرسل برقيات صارت البرقيات موضة
    فلذا لم يكن لبرقياتنا نصيب من الاهتمام من الوزارة ..قلنا نضغط بتويتر أعمك اصمخ لا استجابة ولاتحرك
    قلنا تششجعوا وخلونا نسوي حصر ونذهب لتجمع جاءت فئة من الناس تحذر وتخوف
    وتراجعتم وانتم الآن لاتعلمون ماذا تفعلون غير الترقب .. كنت أتمنى تواصلون الضغط بالتويتر لكن لافائدة
    مازلتم تحلمون بالتثبيت القريب وفوق تخدير الوزارات لكم خدرتكم رؤياكم واصبحتم تسيرون خلفها وكأنها آيات قرائنية واجب تصديقها .. للأسف الايام تركض ونحن نركض خلف بشائر التخدير ..

اطلب منكم ان تكتب كل بديلة اقتراح للايام المقبلة ولي طلب أن لايكون من ضمن الاقتراحات كلمة ننتظر اسبوعين او حتى شهرين ,,

2. بحر الرومانسيه

بحر الرومانسيه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,524
    0
    0
    ‏2013-01-22
    بديلة مستثناه
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

اختي سوينا كل شيء ومابيدنا شيء والله يفرجها عاجلا غير اجل اكثروا من الدعاااااااااااء وربك كريم،،،،
    حسبي الله ونعم الوكيل،،،،

3. أمولته 26

أمولته 26 عضوية تميّز عضو مميز

1,390
    0
    0
    ‏2012-12-14
    انجبرت إداري
    عزيزتي
    بالنسبه للرؤى فشيء طبيعي نتبع الامل لاننا بمدينه يأس واحباط لا خروج منها الا بالتثبيت والكل يعلم جيدا بان الرؤيا احتمال تقع واحتمال لا ....وليست سبب ابدا كما ذكرتي
    البرقيات لم تكن موضه انما وسيله للتعبير عن حالنا وكان اقتراح رائع من اشخاص رائعون ولها صدى ايجايبي باذن الله واقل شيء يشعرون بما حولهم بعد ماوصلتهم البرقيات ...

اما التويتر فالكل مجتهد ولكل مجتهد نصيب ولكل قضيه نصيبها ايا كانت ...

والاقتراح //هل رأيتي لنا حل غير الانتظار والصبر واذا كان هناك حل لماذا لم تكتبيه فورا قبل العتب المر الحلو منك ياورده وشوك ....
    كلنا بعالم لايعلمه سوى الله وهذا الحال كما ذكرتي لايسر لاعدو ولاصديق ولا قريب ولابعيد ولا احد الكل متوتر وينتظر لكن مازال الموضوع في علم الغيب متى كتب الله له الظهور والاعلان سيظهر مهما كانت الاسباب والمسببات
    .................اقترح اذا كنتي بالرياض يذهب ولي أمرك ويستفسر عن الاجتماع هل تم وهل يليه اجتماع وما الذي يحذث هناك ...
    لانني والله لا استطيع الذهاب كل ما املكه الدعاء والمشاركه بالحملات والانتظار حتى تشملنا رحمة ربي ثم رحمه الوزرات
    عذرا لك فهذا كلامي ان اردتي تقبليه بصدر رحب ولك اعتذاري بكل الاحوال ....

4. ام حميد

ام حميد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

124
    0
    0
    ‏2012-08-24
    بديله
    صبرا جميل والله المستعان

5. روزيمارا

روزيمارا عطاء بلا حدود .. عضو مميز

624
    0
    0
    ‏2012-04-18
    الله كريم
    اذا ماحصل شئ هذا الاسبوع معناته احنا عايشين في وهم كبيييير
    ونطارد سراب

6. وردة وشوك1

58
    0
    0
    ‏2013-01-25
    لايوجد
    اختاي بحر وامولة :// التقاعس هي حجة الضعيف أنا مثلكم املك الدعاء وتويتر وبرقيات اللي توقفت الحين ماعاد شفنا الحماس اللي كان قبل اسبوع
    بس بنات الرياض واللي حولها مالهم حجة .. عزيزاتي حنا نتعرض للتهميش للأسف يبونا نسك عشر سنوات على غرار المتوسطة والمعاهد .. لاحظوا حنا الاكثر ظهور ومطالبة ومع ذلك همشونا يبونا نذوق اللي ذاقوه خواتنا ..

أنا هنا اناشد كل البديلات للتحرك اللي مو عارفة كيف التحرك عندنا اعظم مناضلتين بديلة سابقا وماما حبيبه

7. وردة وشوك1

58
    0
    0
    ‏2013-01-25
    لايوجد
    بالله مامليتوا من كلمة صبر .. الحين الوظائف الادراية لاتحلمون فيها صارت لبنات الكلية والمعاهد ..
    واذا كثير معتمدين على التعليمية اللي فيها خير تتجاوز قياس .. ما أقلل من قدراتكم ولكني أعلم انه اختبار تعجيزي الغرض منه تقليل المتقدمات لأكبر عدد ممكن .. والله العظيم واضحة الصورة بس للأسف حنا مو قادرين نتمسك بالشي الوحيد اللي بيضمن لنا وظيفة محترمة وفي نفس مناطقنا بدون غربة ولا شحططة ..

8. وردة وشوك1

58
    0
    0
    ‏2013-01-25
    لايوجد
    هذا كلام الأخت بديلة سابقا :// لوعوووووود كثيرة بالانتهاء منها قريبآ ولكن لا لالالالالالاتحرك فينا ساكن طالما انها لم تعتمد بأوراق رسميه ونحن جميعآ لنا أكثر من سنتين وهذا الكلام قريبآ وقريبآ يعني اللي بتفرح لاتفرح الا بصدور اوراق رسميه بالقضيه ولا المسؤولين صاروا محترفين في أختراع الاعذار والتمطيط والمماطلات ولاتنسون فيه دور فعال للبديلات في المماطله أجل وحده تحلف البنات لااحد يطلع والمسؤولين واعدينها تخلص الاسبوع اللي راح والبديلات هذ هم اذا ماصار شي في اليوم الفلاني بنسوي ونفعل ويجي اليوم الفلاني وتقول بعد شهر اذا ماجا شيء بنسوي ونفعل ويالله كل موعد يجي ينتظرون الموعد الجديد .... بنسبه للحصر طلبته الماليه والخدمه للاسترشاد به بقضيتنا وهم الان على حسب كلامهم يضعون اراء نهائيه بالقضيه والمفروض ماتطول لكن خبركم تمطيييييط وثانيا الكلام هذا مااعترف فيه ولا اصدقه الا اذا شفته بورق رسمي والى الان لم نراه ثالثا الله الله بزيارات الفرديه والجماعيه لانهم اهم شيء عندهم مايشوفونا ...والجديد اذا عندي اضفته وفي حال توفر وقت لي واذا لايوجد فأني اعتذر عن الدخول ..

9. أمولته 26

1,390
    0
    0
    ‏2012-12-14
    انجبرت إداري
    كل المناضلات يشكرون وماقصرو ويشهد لهم القاصي والداني
    بس (مثعر وأميره الورد وحكم ضميرك والخيره فيما اختاره الله ) عملو المستحيل عشان القضيه ولاتقولو ادافع عنهم والا ليس هذا الموضوع وما انسى اشقه الغاليه ...وأمل الشاطري وماما الحبيبه وبديله والدكتور الحربي والدكتور الناهسي وقناه المرقاب بكل اللي فيها وكثير كثير والله
    كلهم ناضلو وتعبو مابقي احد الا واجتهد في هذه القضيه فيها محامين وتكلم عنها الشيخ الدوسري والاعلام والقنوات ومقالات وجرائد وتويتر وكتبو الشعراء عنها والله مابقى شيء يصير ياورده وشوك ولاصار
    والله انه ليس تقاعس ولاضعف ولا يأس لكن مابيدنا شيء
    انا زوج اختي عقيد بوزاره الداخليه ويقابل امراء ومسؤلين على طول وماقدر يجيب لي خبر يقول مانك محتاجته وقريبتي متزوجه واحد اشهر على نار من علم لو اقولكم منه تنصدمون ولا احد قدر يساعدني حتى لو بمعلومه بسيطه يجيبونها (ماله داعي هذا الكلام )بس عشان تعرفين الوضع صعب وللتباشير قيمه اللي تقوولون عنها تخدير ...
    انا اكثر واحده يائسه هنا ومحبطه وكل هموم الدنياا على رأسي ودائم اطمنئكم وانا احترق الف مره من داخلي مابيدي شيء والله انا امري وكلته بعد الله لأميره ومثغر واتابعهم
    وحطي ببالك والله مهما سوينا لاحياه لمن تنادي
    وشوفي وزير التعليم وو وزير وأمير وكلمته لها شأن كتب عنا خطاب مايقارب سنتين وللان ولا جديد
    كل شيء بالدنيا له اجراءات وشروط ودراسه وربح وخساره .........
    وتفائلي خيرا (فيما معنى الحديث الله ارحم بعباده من هذه الامل بولدها )
    اسال الله ان يلطف بحالنا بس ويدخلنا الجنه بلا حساب وبلا عقاب ....

10. أمولته 26

1,390
    0
    0
    ‏2012-12-14
    انجبرت إداري
    (ربي أفرغ علينا صبرا )

11. وردة وشوك1

58
    0
    0
    ‏2013-01-25
    لايوجد
    شوفي يالغلا هذي قناعاتك وما أقدر اعارضك فيها .. وماأبي ادخل في جدل مع أحد ..
    لأن الحين قضيتنا مااحد يعرف مصيرها .. الاجتماعات المزعومة لم تتم ..
    والحال واقف ..وامولة لو بنمشي على التطمينات كنا داومنا من بعد ذي الحجة ..
    أتمنى منك الحين ومن اي ووحدة فاضية .. بس تدخل التويتر معي الحين لان النت ضعيف
    وباي لحظة ينقطع ..

12. منطقية جدا

منطقية جدا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,177
    0
    0
    ‏2011-03-04
    معطلة
    بنات هل هناك فرق بين معاهد المعلمات والكلية المتوسطه
    لان فيه خبر بصحيفة عاجل كاتبين عن انهاء معاناة معاهد المعلمات

وتحت في التعليقات كاتبين البنات والكليات المتوسطه متى ؟؟؟

استغربت لاان المفروض يستدعون بنات الكلية المتوسطه
    اما بنات المعاهد تم تعينهم

على دفعات سابقاااا

صح ولا لا

13. شمس البراعه

شمس البراعه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,402
    0
    0
    ‏2012-03-26
    عاطله
    معاهد المعلمات تم تعيين دفعات منهم وهذي الدفعه الاخيره لكن الكليه المتوسطه غير عنهم وان شاءالله قريبا يتعينون..

14. وردة وشوك1

58
    0
    0
    ‏2013-01-25
    لايوجد
    والبديلات ؟؟؟
    ع الرف خلونا نتفرج شرايكم ونندب على حظنا ..

15. أمولته 26

1,390
    0
    0
    ‏2012-12-14
    انجبرت إداري
    ورده وشوك ان شاء الله وابشر ي (اقصد بنروح التويتر )

اما الكليه المتوسطه أكيد حالهم حال المعهد مساكين على دفعات وبكره تقولو أمولته قالته ,,,,,:no::no::no::no::no::no::no::no:

16. منطقية جدا

منطقية جدا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,177
    0
    0
    ‏2011-03-04
    معطلة
    شكرا شمس

يمكن وزارة التربية قررت حل مشكلاتها

أسال الله للجميع التوفيق

أمووووولته شخصيتك رائعه وكلامك أروع

17. أمولته 26

1,390
    0
    0
    ‏2012-12-14
    انجبرت إداري
    منطقيه تسلمين يا الغاليه

بنات دام التويتر بنظركم شيء ايجايبي
    وش رايكم ننزل موضوع كل واحده تكتب رابط التويتر حقها ونضيف بعض ونغرد ونستفيد من بعض وكذا
    وتكون اخر تغريده (نسامح الوزارات وونطلب منهم الحل على ماحشينا فيهم وينتهي المسلسل للابد )

بس اخاف كمان ينتقل الهواش الى التويتر

ورده هاه وش رايك عشان ندعم بعض .....رغم اني غاسله يدي من نفسي بالتويتر بس بحاول
    نفسي اساعد بشيء بس ماعندي الا السواليف
    وعلى قول حلمي المنتظر وظيفتنا هنا نرد على الاستشارات والاستفسارات
    ويمكن تشوفو اسمي بالاحمر جنب الاستاذ سلطان والاستاذ بدر هههههههههههههههههههه يوما ما
    الحلم بلاش خلوني احلم ههههههههههههههههه:no::no::no::no::no:

18. زهور الحديقه

زهور الحديقه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,850
    0
    0
    ‏2012-04-29
    معلم تربوي

صدقتي أختي أذا ما حصل شي فعلا فعلا احنا مسسسسساكين منذ سنتين نطارد السراب كلما أقتربنا منه ابتعد
    وحسبي الله على من قلوبهم أقسى من الحجر يتنعمون على مكاتبهم ونحن ننناظر ونترقب ونتوتر وأحاط بنا الفقر وضعفت النفسيه والصحه

صدقوني يا بنات أذا ماطلع التثبيت في هذا الشهر او اﻷسبوعين ما هو طالع ابدا فلا تعبون انفسكن

وشكر ا لكل المناظلات ورأينا تبريكات وتباشر ولكن لم نرى شئ على الواقع

19. (بنت محمد)

(بنت محمد) تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

118
    0
    0
    ‏2012-11-19
    انتظر الفرج من ربي
    لا حول ولاقوة الا بالله

خلونا متفائلييييييييين ..

بنات خلونا نتنظر الى الاسبوع الجاي إذا ماصار شي القرار الى اخواتنا بنات اللجنة .........

لازم نحسمها الاسبوع الجاي خلاص يكفي سنتيين من اعمارنا راحوا وهذه ثالثه ..

*عوافي اختي ورد وشوووك ومتابعتك بتويتر الله يعطيك العافيه .

اللهم صلِِ وسلم على نبينا محمد

استغفر الله واتوب اليه ....

20. (بنت محمد)

(بنت محمد) تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

118
    0
    0
    ‏2012-11-19
    انتظر الفرج من ربي

الله لايوفقهم وربي يحرق قلوبهم( إن كانوا ) ناوووين شررر فييينا ...الله يجعل كيدهم في نحرهم

* ياليتني في الرياض وربي ماخليهم اسبوعياً انا بوجيهم :tears::tears::tears: