اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الاتحاد قوه

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة حلم وأمل, بتاريخ ‏2013-02-03.


  1. حلم وأمل

    حلم وأمل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    16
    0
    0
    ‏2013-02-03
    .
    السلام عليكم

    يابنات نبي نشن هجوم قوي على تويتر بداية من اليوم الى يوم الاربعاء

    ياليت كلكم تتعاونون ويصير هاشتاق #البديلات_المستثنيات نشط جداً


    الاتحاد فيه قوه لنا واذا صار الهاشتاق نشط نصير نضغط على المسؤولين اكثر واكثر وهذا الشي طبعا يسبب لهم ربكه وتوتر

    نبي نربكهم ونوترهم ونشغلهم شوي

    يقول المثل : ربع تعاونو ماذلوا :icon30::icon30:


     
  2. سعوديه والفخرليه

    سعوديه والفخرليه مراقبة عامة مراقبة عامة

    4,280
    17
    38
    ‏2012-03-27
    معلمة
    هلا وغلا
    شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز
    واصلو ونحن معاكم
    كوني بخير ي المزيونه
    ,,,
     
  3. بديلة صابرة 1430

    بديلة صابرة 1430 مراقبة عامة مراقبة عامة

    1,650
    0
    0
    ‏2012-04-10
    بدون
  4. سنتوريا

    سنتوريا عضوية تميّز عضو مميز

    1,804
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه
    لنضم الجهود جميعا في الحمله الاعلاميه .. هناك انا ادعواااا الجميع لذلك

    بديله صابره : تم التعلييييق
     
  5. قطرة أمل

    قطرة أمل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    816
    0
    0
    ‏2013-01-09
    مستثنيه
    تم التعليق
     
  6. بنت الاجاويد

    بنت الاجاويد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    245
    0
    0
    ‏2013-01-18
    عاطله
    تم التعليق
     
  7. ثقتي بي الله

    ثقتي بي الله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    211
    0
    0
    ‏2013-02-03
    معلمة
    تم التعليق
     
  8. نجم الصبح

    نجم الصبح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    273
    0
    0
    ‏2012-05-31
    عاطله
    تم التعليق
    يا رب ملينا من الانتظااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
     
  9. جيتكم ركض

    جيتكم ركض تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    122
    0
    0
    ‏2012-07-09
    أنتظر التثبيت بإذن الله
    ع اساس مره بيوصل صوتنا بالتويتر , ترى التويتر ضياع وقت لكم ع الفاضي واعتبره مكان فضفضه و بس , تبون حقكم اطلعو اسألو كل شوي عشان يحسون اننا فعلا حريصات
     
  10. ااام ياااسر

    ااام ياااسر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    669
    0
    0
    ‏2012-12-01
    معلمة
    صح كلامك والله يالتويتر مامنه فايده
     
  11. ااام ياااسر

    ااام ياااسر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    669
    0
    0
    ‏2012-12-01
    معلمة
    ليه وقفتم حملة البرقيات خاصه على الماليه لانها هيه السبب